استمرار المعارك في الجوف والجيش يكبد مليشيا الحوثي خسائر فادحة
يخوض أبطال الجيش الوطني معارك مستمرة لليوم الثالث على التوالي ضد مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران في جبهة "القعيف" في مديرية برط العنان شمال غرب محافظة الجوف.
الصحة العالمية تتوقع تجاوز إصابة كورونا حول العالم 200 مليون شخص خلال اسبوعين
توقعت منظمة الصحة العالمية أن يتجاوز عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد(كوفيد-19) حول العالم 200 مليون شخص خلال الأسبوعين المقبلين على أقل تقدير.
نمو الاقتصاد الالماني بنسبة 1.5 بالمائة
سجل الاقتصاد الالماني نمواً بعدما توسع بنسبة 1.5 بالمائة في الربع الثاني من العام الجاري 2021 مقارنة بالربع السابق بدعم بانتعاش قطاع الاستهلاك الخاص والانفاق الحكومي على مستوى الحكومة الاتحادية وحكومات الولايات الــ 16.
مصر تفوز على أستراليا وتتأهل لربع نهائي أولمبياد طوكيو
تأهل منتخب مصر الأولمبي الى ربع نهائي كرة القدم الأولمبية بعد الفوز على نظيره المنتخب الإسترالي بهدفين نظيفين، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
مباحثات يمنية مصرية بين رئيسي هيئة الاركان
[25/05/2015 03:43]
القاهرة: سبأنت

أجرى رئيس هيئة الأركان العامة اللواء محمد علي المقدشي اليوم بمقر وزارة الدفاع المصرية مباحثات مع رئيس أركان حرب القوات المسلحة المصرية الفريق محمود حجازى

وتناولت المباحثات تطورات الأوضاع والمستجدات والمتغيرات المتلاحقة على الساحتين اليمنية والإقليمية وإنعكاساتها على الأمن والاستقرار في المنطقة العربية في ظل الظروف والتحديات الحالية التي تمر بها المنطقة، بالإضافة إلى أوجه التعاون المشترك والعلاقات المتميزة التي تربط الجيشين في اليمن ومصر.

وخلال اللقاء أكد رئيس هيئة الأركان العامة اللواء محمد علي المقدشي على إستراتيجية العلاقات مع الجيش المصري وهيئة الأركان المصرية، مبديا رغبته الجادة في تعزيز التعاون وتفعيل العلاقات العسكرية بين القوات المسلحة لكلا البلدين في مختلف المجالات.

من جانبه أعرب الفريق محمود حجازى على عمق الراوبط التاريخية الراسخة التي تربط بين الشعبين المصري واليمني، معرباً عن تطلعه أن تشهد المرحلة القادمة مزيداً من التكامل والتعاون المشترك بين البلدين لتلبية طموحات وتطلعات الشعبين الشقيقين.

وفي ختام المباحثات تم الاتفاق على الاستفادة من خبرات وتجارب القوات المسلحة المصرية في مجالات التدريب والتأهيل والخدمات الطبية النوعية.

حضر المباحثات مستشار القائد الأعلى للقوات المسلحة اللواء الركن جعفر محمد سعد ، والملحق العسكري بالسفارة اليمنية بالقاهرة اللواء الركن احمد بن بريك


وزارة الخارجية تدين اعتداء ميليشيا الحوثي على سفينة تجارية سعودية
الجيش الوطني يكسر هجوماً للمليشيات الحوثية شمالي الجوف
قصف جوي ومدفعي يكبد المليشيا قتلى وجرحى في أطراف مأرب
الدكتور الربيعة يعلن نجاح عملية فصل التوأم الطفيلي اليمني
رئيس الوزراء يطلع من محافظ شبوة على جهود تعزيز الامن والاستقرار
تدشين توزيع مركبات ودراجات نارية لشرطة السير بوادي حضرموت
وزير التربية يشارك في القمة العالمية للتعليم
تدشين مخيم طبي جراحي مجاني بمستشفى الوحدة في مأرب
وزير الزراعة يبحث مع مدير منظمة الاغذية والزراعة (الفاو) التعاون المشترك
البنك المركزي اليمني يقر معالجة للتشوهات السعرية بالعملة الوطنية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا