رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الثلاثاء المبعوث الخاص للأمم المتحدة هانس غروندبرغ.
نزوح اكثر من ٥٠ الف اثيوبي بسبب المعارك في شمال البلاد
أعلنت الأمم المتحدة اليوم الثلاثاء، نزوح أكثر من 50 ألف شخص من منازلهم في شمال إثيوبيا بسبب المعارك في منطقة متنازع عليها.
الولايات المتحدة تدرس فرض عقوبات على بعض البنوك الصينية
قالت صحيفة وول ستريت جورنال، إن السلطات الأمريكية تعمل لصياغة عقوبات مالية ضد بعض البنوك الصينية من أجل إجبار بكين على قطع علاقاتها التجارية مع موسكو.
ريال مدريد يقترب من حسم "الليغا" بفوزه على برشلونة بثلاثية
تغلب ريال مدريد على ضيفة برشلونة بثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة الاسبانية مدريد، ضمن الجولة الثانية والثلاثين من المسابقة، ليقترب الريال من الفوز بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
مؤسسة فجر الامل بتعز تنظم حفل بالعيد الـ 55 لثورة 26 سبتمبر بحضور الوفد الحكومي
[03/10/2017 02:58]
تعز -سبأنت

اقامت مؤسسة فجر الامل الخيرية بمحافظة تعز،اليوم، حفل خطابي بمناسبة العيد الـ 55 لثورة الـ 26 من سبتمبر الخالدة وذلك بحضور الوفد الحكومي برئاسة نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية عبدالعزيز جباري.

وفي الحفل،نقل نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة جباري للحاضرين تحيات فخامة رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي الذي وجه الحكومة بالتعامل مع تعز كمحافظة محررة وتحيات الفريق على محسن صالح نائب رئيس الجمهورية والدكتور أحمد عبيد بن دغر رئيس الوزراء الذين أكدوا في تواصلهم معه ان الحكومة ستبذل قصارى جهدها في تفعيل مؤسسات الدولة وعودة الحياة وحل كافة الإشكالات التي تعاني منها المحافظة لتجاوز هذه المرحلة الصعبة ، وأنهم يقدرون تضحيات وصمود أبناء تعز في وجه المشروع الانقلابي المتخلف .

وقال جباري "من هنا من تعز أوجه رسالتي إلى الشرعية وقوات التحالف العربي أنه حان الوقت لاستكمال تطهير تعز من عناصر المليشيا التي تعيش في حالة انهيار عسكري ونفسي وتكثيف الجهود نحو تعزيز أدوات الأمن والاستقرار وعودة الحياة إلى طبيعتها ".

وأضاف" إنني في هذه المناسبة أتوجه بالشكر الكبير لكل الذين ضحوا بأرواحهم وكتبوا التاريخ من جديد بأروع البطولات والتضحيات وندعو جميع أبناء تعز للانتصار لعودة المكاتب الحكومية وممارسة مهامها من أجل بناء تعز والوطن ومجابهة مشروع الهدم والفوضى ببذل الجهود لتسيير التعليم والقضاء والتجارة والأمن والاستقرار ووضع حد للمعاناة التي عانت منها تعز ولازالت مستمرة وندعو المنظمات والبرامج الدولية الالتفات لتخفيف المعاناة الإنسانية الكبيرة في المحافظة".

وشدد على ضرورة تكاتف الجميع لمواجهة التحديات والعمل على حل كافة الإشكاليات وتوحيد كل الإمكانيات لمساندة الأبطال في متارس البطولة والشرف والانتصار لقضية الوطن العادلة..مشيرا إلى أن تعز تمتلك مخزون كبير من الوعي والفكر والثقافة وصناعة الرأي وكل الأدوات ينبغي توحيدها في مواجهة العدو الذي يتربص بهذه المدينة المسالمة .

ودعا جباري من تبقى من أعضاء المؤتمر المتحالفين مع الحوثي الى الانضمام إلى صفوف الشرعية والجمهورية ومغادرة الوهم وتجديد القيادة المهترئة التي تخلت عن مبادئ الثورة والمؤتمر وتحالفت مع الانقلاب المشؤوم ضد مؤسسات الدولة وإيقاف معاناتهم المستمرة على أيدي الحوثيين الذين يسمونهم سوء العذاب فالوطن يتسع للجميع .

وتضمنت الكلمات التي ألقيت في الحفل إشادة باالنجاحات التي حققها الوفد الحكومي الذي يزور تعز في حلحلة القضايا والمشاكل العالقة ،وان مشاركتهم أبناء تعز احتفالاتهم بأعياد الثورة خطوة متميزة وملامسة همومهم ومعاناتهم .


رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
رئيس الوزراء يستقبل في عدن نائب المبعوث الاممي الى اليمن
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
وزارة التخطيط توقع إتفاقية مساعدة لخمس سنوات مع الوكالة الأمريكية للتنمية
مركز الإنذار المبكر بحضرموت: انحسار تدريجي للحالة الجوية الموسمية
البرلمان العربي يجدد دعمه للمساعي الهادفة لإيجاد حل سياسي للأزمة اليمنية وفقاً للمرجعيات الثلاث
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا