نائب وزير الصناعة يبحث مع مدير منظمة (الويبو) تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين
بحث نائب وزير الصناعة والتجارة سالم سلمان، مع مدير عام منظمة (الويبو) الدولية دارين تانغ، تعزيز أوجه التعاون والتنسيق المشترك بين الجانبين.
السعودية تعلن عن رصد حالة إصابة بالسلالة المتحورة الجديدة (اوميكرون)
اعلنت وزارة الصحة السعودية، اليوم، عن رصد حالة إصابة بالسلالة المتحورة الجديدة من فيروس كورونا "omicron" في المملكة، لمواطن قادم من إحدى دول شمال أفريقيا.
أسعار النفط ترتفع اكثر من 2 بالمائة قبيل اجتماع "اوبك"
ارتفعت أسعار النفط، اليوم الأربعاء، معوضة بعض خسائر الجلسة السابقة، إذ يستعد كبار المنتجين لمناقشة كيفية التفاعل مع التهديد الذي يواجهه الطلب على الوقود بسبب المتحور "أوميكرون".
كأس العرب: تونس تفوز على موريتانيا بخماسية مقابل هدف
فاز المنتخب التونسي على نظيره الموريتاني بخمسة اهداف مقابل هدف في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية في كأس العرب.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يستقبل قيادات من الحزب الناصري
[25/05/2015 01:14]
الرياض-سبأ نت
إستقبل الاخ رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي اليوم قيادات الحزب الناصري

ورحب الاخ الرئيس بالحضور مبدياً ارتياحه للنتائج الطيبة والروح المعنوية العالية التي يتمتع بها الجميع في ظل ماحققه ابناء الشعب اليمني من انجاز ونجاح في مؤتمر الرياض والذي سيكون له بعدا استراتيجيا في مختلف مناحي الحياة

واستعرض الاخ رئيس الجمهورية مجمل القضايا والاحداث وتطوات الشأن الداخلي وما خلفته المليشيات الحوثية والقوات العسكرية الموالية لصالح من اعمال عنف وقتل الابرياء من النساء والاطفال ،وتدمير المنازل ، وترويع النساء والاطفال والاستيلاء على المؤسسات الحكومية ونهب الاسلحة .

واطلع الاخ رئيس الجمهورية قيادات حزب الناصري على رسالته التي قدمها للامين العام للامم المتحدة والتي اكد فيها ان الحكومة معنية بأن يكون لها دور رئيسي وفاعل في رعاية ومتابعة المشاورات التي تجريها المكونات السياسية والتنسيق فيما بينها لكون الحكومة مسؤولة عن عملية الانتقال السياسي السلمي.

واشاد بالدور الايجابي الذي جسده ابناء الشعب اليمني من مختلف المكونات والاحزاب السياسية في مؤتمر الرياض والذي عبروا من خلاله عن توحدهم ورفضهم للانقلاب على الشرعية الدستورية وماتمارسه تلك المليشيات من انقلاب فاضح ، وخروقات لقرارات مجلس الامن الدولي والامم المتحدة ، والسعي لاشعال الفتن وادخل الوطن في اتون حرب طائفية نحن في غنى عنها .

واكد الاخ الرئيس انه لا يمكن التنازل عن مكتسبات الشعب ومنجزاته وشرعيته ووحدته والعمل في اطار مخرجات الحوار الوطني الشامل الذي توج نجاح المرحلة الانتقالية بمقتضيات المبادرة الخليجية والقرارات الدولية ذات الصلة .

ودعا الاخ الرئيس كافة ابناء الشعب الوقوف صفاً واحداً لمواجهة كافة التحديات التي تعمل على نشر الفوضى وتكريس المناطقية ونشر الرعب والشر بين ابناء الشعب اليمني الواحد الموحد ،وزعزعة امن واستقرار اليمن ، مؤكداً انه لابد من ان تقف كافة القوى السياسية الى جانب الوطن باعتباره هو الحاظن لكل اليمنيين دون إستثناء وهو الباقي وما عداء ذلك فهو زائل .


الاتحاد البرلماني الدولي يختتم اجتماع الجمعية العامة في دورتها الـ143
رئيس هيئة الأركان يعقد اجتماعاً موسعاً بعدد من قادة المناطق العسكرية والجبهات
وزير الخارجية يلتقي نائب رئيس الصندوق الدولي للتنمية الزراعية
فخامة الرئيس يوجه خطاباً لأبناء الشعب اليمني في الداخل والخارج بمناسبة ذكرى 30 نوفمبر
شرطة المنشآت بمأرب تحتفل بتخرج دفعة "درع الجمهورية"
اليمن تشارك في اعمال الدورة الـ 19 لمنظمة الأمم للتنمية الصناعية (اليونيدو)
السفارة اليمنية في المغرب تحيي ذكرى عيد الاستقلال المجيد
اختتام برنامج "الحياة عمل 10" بوادي حضرموت
الأجهزة الأمنية تضبط متهمين في قضايا قتل في المهرة وشبوة
وزير الخارجية يبحث مع المبعوث الاممي المستجدات على الساحة اليمنية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا