اليمن تشارك في الدورة السادسة لجمعية الأمم المتحدة للبيئة في نيروبي
شاركت الجمهورية اليمنية، اليوم، في اعمال الدورة السادسة لجمعية الأمم المتحدة للبيئة بوفد ترأسه القائم باعمال السفارة اليمنية في نيروبي عبدالسلام العواضي.
البرلمان العربي: "لغة الضاد" أثرت المخزون الثقافي للحضارة الإنسانية عقوداً طويلة
أكد رئيس البرلمان العربي عادل العسومي، أن اللغة العربية ستظل ركناً أساسياً من أركان الحفاظ على الهوية العربية والتي اثرت المخزون الثقافي والفني للحضارة الإنسانية عقوداً طويلة.
المفوضية الاوروبية تعلن دفع نحو 55 مليون دولار لـ "أونروا" الأسبوع المقبل
أعلنت المفوضية الاوروبية، دفع 50 مليون يورو، اي مايعادل 54.09 مليون دولار، لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في الشرق الأدنى (أونروا) الأسبوع المقبل من أصل 82 مليون يورو (88.70 مليون دولار) متوقعة للعام الحالي.
اتلتيك بلباو يتأهل الى نهائي كاس اسبانيا على حساب أتلتيكو مدريد
تأهل أتلتيك بلباو الى نهائي مسابقة كأس إسبانيا لكرة القدم للمرة الأربعين في تاريخه بعد فوزه على ضيفه أتلتيكو مدريد بثلاثة اهداف دون رد في إياب الدور نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يستقبل قيادات من الحزب الناصري
[25/05/2015 01:14]
الرياض-سبأ نت
إستقبل الاخ رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي اليوم قيادات الحزب الناصري

ورحب الاخ الرئيس بالحضور مبدياً ارتياحه للنتائج الطيبة والروح المعنوية العالية التي يتمتع بها الجميع في ظل ماحققه ابناء الشعب اليمني من انجاز ونجاح في مؤتمر الرياض والذي سيكون له بعدا استراتيجيا في مختلف مناحي الحياة

واستعرض الاخ رئيس الجمهورية مجمل القضايا والاحداث وتطوات الشأن الداخلي وما خلفته المليشيات الحوثية والقوات العسكرية الموالية لصالح من اعمال عنف وقتل الابرياء من النساء والاطفال ،وتدمير المنازل ، وترويع النساء والاطفال والاستيلاء على المؤسسات الحكومية ونهب الاسلحة .

واطلع الاخ رئيس الجمهورية قيادات حزب الناصري على رسالته التي قدمها للامين العام للامم المتحدة والتي اكد فيها ان الحكومة معنية بأن يكون لها دور رئيسي وفاعل في رعاية ومتابعة المشاورات التي تجريها المكونات السياسية والتنسيق فيما بينها لكون الحكومة مسؤولة عن عملية الانتقال السياسي السلمي.

واشاد بالدور الايجابي الذي جسده ابناء الشعب اليمني من مختلف المكونات والاحزاب السياسية في مؤتمر الرياض والذي عبروا من خلاله عن توحدهم ورفضهم للانقلاب على الشرعية الدستورية وماتمارسه تلك المليشيات من انقلاب فاضح ، وخروقات لقرارات مجلس الامن الدولي والامم المتحدة ، والسعي لاشعال الفتن وادخل الوطن في اتون حرب طائفية نحن في غنى عنها .

واكد الاخ الرئيس انه لا يمكن التنازل عن مكتسبات الشعب ومنجزاته وشرعيته ووحدته والعمل في اطار مخرجات الحوار الوطني الشامل الذي توج نجاح المرحلة الانتقالية بمقتضيات المبادرة الخليجية والقرارات الدولية ذات الصلة .

ودعا الاخ الرئيس كافة ابناء الشعب الوقوف صفاً واحداً لمواجهة كافة التحديات التي تعمل على نشر الفوضى وتكريس المناطقية ونشر الرعب والشر بين ابناء الشعب اليمني الواحد الموحد ،وزعزعة امن واستقرار اليمن ، مؤكداً انه لابد من ان تقف كافة القوى السياسية الى جانب الوطن باعتباره هو الحاظن لكل اليمنيين دون إستثناء وهو الباقي وما عداء ذلك فهو زائل .


الحكومة اليمنية تجدد دعوتها لكافة الدول والمنظمات التحرك لإنقاذ البحر الأحمر من كارثة بيئية وشيكة
رئيس مجلس القيادة يهنئ بيوم استقلال البوسنة والهرسك
رئيس الوزراء يبحث مع وزير خارجية اسبانيا العلاقات الثنائية والتطورات في اليمن والمنطقة
رئيس الوزراء يختتم زيارته الرسمية الى روسيا
اليمن يدين استهداف الاحتلال الاسرائيلي تجمع للفلسطينيين العزل في قطاع غزة
خلية إدارة أزمة السفينة (روبيمار) تعقد لقاءا مع المنظمات الدولية حول مستجدات وضع السفينة المنكوبة
رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس تاماش شويوك بمناسبة انتخابه رئيساً للمجر
رئيس الوزراء يقوم بزيارة الى مبنى السفارة اليمنية في موسكو
رئيس الوزراء يبحث مع رئيس مجلس الدوما العلاقات الثنائية وتطورات الأوضاع في اليمن والمنطقة
أمن المهرة يلقي القبض على خلية ارهابية خططت لتنفيذ اعمال اجرامية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا