استمرار المعارك في الجوف والجيش يكبد مليشيا الحوثي خسائر فادحة
يخوض أبطال الجيش الوطني معارك مستمرة لليوم الثالث على التوالي ضد مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران في جبهة "القعيف" في مديرية برط العنان شمال غرب محافظة الجوف.
الصحة العالمية تتوقع تجاوز إصابة كورونا حول العالم 200 مليون شخص خلال اسبوعين
توقعت منظمة الصحة العالمية أن يتجاوز عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد(كوفيد-19) حول العالم 200 مليون شخص خلال الأسبوعين المقبلين على أقل تقدير.
نمو الاقتصاد الالماني بنسبة 1.5 بالمائة
سجل الاقتصاد الالماني نمواً بعدما توسع بنسبة 1.5 بالمائة في الربع الثاني من العام الجاري 2021 مقارنة بالربع السابق بدعم بانتعاش قطاع الاستهلاك الخاص والانفاق الحكومي على مستوى الحكومة الاتحادية وحكومات الولايات الــ 16.
مصر تفوز على أستراليا وتتأهل لربع نهائي أولمبياد طوكيو
تأهل منتخب مصر الأولمبي الى ربع نهائي كرة القدم الأولمبية بعد الفوز على نظيره المنتخب الإسترالي بهدفين نظيفين، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يستقبل قيادات من الحزب الناصري
[25/05/2015 01:14]
الرياض-سبأ نت
إستقبل الاخ رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي اليوم قيادات الحزب الناصري

ورحب الاخ الرئيس بالحضور مبدياً ارتياحه للنتائج الطيبة والروح المعنوية العالية التي يتمتع بها الجميع في ظل ماحققه ابناء الشعب اليمني من انجاز ونجاح في مؤتمر الرياض والذي سيكون له بعدا استراتيجيا في مختلف مناحي الحياة

واستعرض الاخ رئيس الجمهورية مجمل القضايا والاحداث وتطوات الشأن الداخلي وما خلفته المليشيات الحوثية والقوات العسكرية الموالية لصالح من اعمال عنف وقتل الابرياء من النساء والاطفال ،وتدمير المنازل ، وترويع النساء والاطفال والاستيلاء على المؤسسات الحكومية ونهب الاسلحة .

واطلع الاخ رئيس الجمهورية قيادات حزب الناصري على رسالته التي قدمها للامين العام للامم المتحدة والتي اكد فيها ان الحكومة معنية بأن يكون لها دور رئيسي وفاعل في رعاية ومتابعة المشاورات التي تجريها المكونات السياسية والتنسيق فيما بينها لكون الحكومة مسؤولة عن عملية الانتقال السياسي السلمي.

واشاد بالدور الايجابي الذي جسده ابناء الشعب اليمني من مختلف المكونات والاحزاب السياسية في مؤتمر الرياض والذي عبروا من خلاله عن توحدهم ورفضهم للانقلاب على الشرعية الدستورية وماتمارسه تلك المليشيات من انقلاب فاضح ، وخروقات لقرارات مجلس الامن الدولي والامم المتحدة ، والسعي لاشعال الفتن وادخل الوطن في اتون حرب طائفية نحن في غنى عنها .

واكد الاخ الرئيس انه لا يمكن التنازل عن مكتسبات الشعب ومنجزاته وشرعيته ووحدته والعمل في اطار مخرجات الحوار الوطني الشامل الذي توج نجاح المرحلة الانتقالية بمقتضيات المبادرة الخليجية والقرارات الدولية ذات الصلة .

ودعا الاخ الرئيس كافة ابناء الشعب الوقوف صفاً واحداً لمواجهة كافة التحديات التي تعمل على نشر الفوضى وتكريس المناطقية ونشر الرعب والشر بين ابناء الشعب اليمني الواحد الموحد ،وزعزعة امن واستقرار اليمن ، مؤكداً انه لابد من ان تقف كافة القوى السياسية الى جانب الوطن باعتباره هو الحاظن لكل اليمنيين دون إستثناء وهو الباقي وما عداء ذلك فهو زائل .


وزارة الخارجية تدين اعتداء ميليشيا الحوثي على سفينة تجارية سعودية
الجيش الوطني يكسر هجوماً للمليشيات الحوثية شمالي الجوف
قصف جوي ومدفعي يكبد المليشيا قتلى وجرحى في أطراف مأرب
الدكتور الربيعة يعلن نجاح عملية فصل التوأم الطفيلي اليمني
رئيس الوزراء يطلع من محافظ شبوة على جهود تعزيز الامن والاستقرار
تدشين توزيع مركبات ودراجات نارية لشرطة السير بوادي حضرموت
وزير التربية يشارك في القمة العالمية للتعليم
تدشين مخيم طبي جراحي مجاني بمستشفى الوحدة في مأرب
وزير الزراعة يبحث مع مدير منظمة الاغذية والزراعة (الفاو) التعاون المشترك
البنك المركزي اليمني يقر معالجة للتشوهات السعرية بالعملة الوطنية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا