رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
هنأ فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي عمال اليمن بمناسبة يوم العمال العالمي الذي يصادف الاول من مايو كل عام.
جامعة بروان الامريكية تستجيب لضغوط طلابها وتسحب استثماراتها من اسرائيل
أرسلت رئيسة جامعة "براون" الأمريكية، كريستينا باكسون، اليوم الأربعاء، رسالة إلى المحتجين أكدت فيها موافقة إدارة الجامعة على اقتراح الطلبة بسحب استماراتها من إسرائيل مع شرط وحيد.
بتكوين تواصل انخفاضها لليوم الثالث على التوالي
انخفضت بتكوين، الأربعاء، لليوم الثالث على التوالي بعد أن سجلت في أبريل أسوأ أداء شهري منذ أواخر 2022، وذلك وسط ترقب لقرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي بشأن سعر الفائدة وصدور بيانات رئيسية من سوق العمل الأميركية.
الولايات المتحدة والمكسيك تسحبان ملفهما المشترك بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات 2027
أعلن الاتحاد الأميركي لكرة القدم ونظيره المكسيكي، سحب ملفهما المشترك المتعلق بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات عام 2027م.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الخارجية يرفع برقية تهنئة لرئيس الجمهورية بمناسبة العيد الـ 55 لثورة 26 سبتمبر
[26/09/2017 03:39]
عدن-سبأنت

رفع نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية عبدالملك المخلافي ،اليوم، برقية تهنئة لفخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي بمناسبة العيد الـ 55 لثورة الـ 26 من سبتمبر المجيدة .

وقال نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية " في هذه المناسبة العظيمة على قلوبنا وفي هذه اللحظات الهامه من تاريخ شعبنا يطيب لي بإسمي وبإسم كافة منتسبي وزارة الخارجية وبعثاتها الدبلوماسية ان نرفع لفخامتكم أحر التهاني والتبريكات بمناسبة الذكرى الخامسة والخمسين لثورة الـ 26 من سبتمبر المجيدة التي تأتي وشعبنا اليمني العظيم يخوض معركته ببساله وشجاعه تحت قيادتكم الحكيمة دفاعاً عن تطلعاته بالحرية والكرامة ووفاءاً لتضحيات أبطال الثورة اليمنية الذين أسقطوا كهنوت الامامه البغيض والمتخلف " .

واضاف " ان ‏الانقلاب المضاد للثورة الذي ولد النكبة اليمنية واراد اعادة الإمامة البغيضة ،أعاد إحياء الثورة ومبادئها في نفوس الناس ودفع إلى تجذيرها شعبيا ، وها هو ‏الشعب اليمني العظيم يحتفل بذكرى ثورة الـ 26 من سبتمبر الخالدة كما لم يحتفل بها من قبل ، ‏وهنا نعاهد شعبنا ان التضحيات لن تذهب سدى وان الإمامة البغيضة لن تعود وان سبتمبر فجر الميلاد الجديد لشعبنا ستبقى شعلته وقّادة تملىء سماء الوطن ".

وعبر نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية عن احر التهاني واطيب التبريكات بهذه المناسبة الوطنية العظيمة التي مثلت محطة مفصلية من تاريخ شعبنا يجدد فيه كل أبناء شعبنا وقواه الوطنية وحدتهم وتماسكهم وأيمانهم بأهداف ثورتهم الخالدة .. متمنياً لفخامته موفور الصحة والسعادة والتوفيق و النجاح في كل المهام الوطنية و القومية و المضي قدماً بسفينة الجمهورية اليمنية و اليمن الاتحادي نحو شاطئ الأمان .


رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
البرنامج السعودي ومؤسسة صلة يوقعان إتفاقية مشروع تعزيز الأمن المائي بالطاقة المتجددة في حضرموت
الحكومة اليمنية تجدد إلتزامها بتعزيز وحماية حقوق الإنسان
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب
رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
المحرّمي يعقد لقاءً موسعاً بالسلطات المحلية والتنفيذية بمحافظة لحج
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقادة الجيش ويشيد بالجاهزية القتالية العالية
رئيس مجلس القيادة يزور كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقيادات السلطة المحلية وأجهزتها التنفيذية في محافظة مأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا