رئيس الجمهورية يطلع من وزير الدفاع ورئيس الاركان على تطورات الاوضاع الميدانية والعمليات العسكرية
اجرى فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة، اليوم، اتصالين هاتفيين كلاً على حده بوزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي ، ورئيس هيئة الاركان العامة الفريق الركن صغير عزيز، للاطلاع على تطورات الاوضاع الميدانية والعمليات العسكرية التي يخوضها ابطال الجيش الوطني في مختلف المواقع والجبهات.
ولي العهد السعودي يبحث مع الرئيس الفرنسي آفاق التعاون الثنائي ومستجدات الأوضاع في المنطقة
بحث ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، اليوم، في قصر السلام بمدينة جدة، مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، آفاق التعاون الثنائي وفرص تطويره وفق رؤية المملكة 2030.
صندوق النقد الدولي : توقعات الصندوق للنمو الاقتصادي العالمي ستنخفض بسبب "أوميكرون"
قالت المديرة العامة لصندوق النقد الدولي كريستالينا غورغيفا "إن توقعات الصندوق للنمو الاقتصادي العالمي ستنخفض على الأرجح بسبب ظهور متحور فيروس كورونا الجديد "أوميكرون" .
صلاح يقود ليفربول للفوز على إيفرتون
قاد محمد صلاح ليفربول إلى فوز ساحق 4-1 على مضيفه إيفرتون بعدما سجل هدفين في قمة منطقة مرسيسايد باستاد جوديسون بارك ويستمر على بُعد نقطتين وراء تشيلسي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يلتقي قيادات حلف حضرموت
[25/05/2015 01:04]
الرياض-سبأ نت

التقي اليوم الأخ رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي في مقر إقامته المؤقتة في الرياض قيادات حلف حضرموت
وخلال اللقاء رحب الأخ رئيس الجهورية بالحضور من قيادات حلف حضرموت معبراً عن تقديره وسعادته بهذا اللقاء الذي يأتي بعد مؤتمر الرياض الذي حضرته كافة المكونات السياسية ومثل نقطة فارقة في السياسية اليمنية .

واستعرض الأخ الرئيس المستجدات الراهنة على الصعيد الوطني وما شهدته وتشهده البلد من نكوص وخروج عن التوافق ومخرجات الحوار الوطني التي أجمعت عليها كافة القوى السياسية المخلصة للوطن جراء الانقلاب الحوثي وفرض إرادتهم بقوة السلاح رغم إنهم كانوا طرفا مشاركا في الحوار .

وقال أن ما تقوم به اليوم مليشيات الحوثي وصالح بحق المدنيين الأبرياء في محافظات عدن وتعز ولحج والضالع ومأرب من قتل للأبرياء وتدمير للمنازل والممتلكات عمل لا يمت بصلة لديننا الإسلامي وعقيدتنا السمحاء ،بل تعدي صارح وانتهاك لحقوق المواطن اليمني التائق للحرية والعيش الأمن والكريم .

وقال : ان اليمن تمر اليوم بمرحلة خطيرة تتطلب تظافر الجهود المجتمعية المحلية والدولية وتحكيم العقل وتغليب المصلحة العامة على المصلحة الشخصية حتى ينعم الشعب اليمني بالأمن والطمأنينة والرخاء والتقدم .

وأشاد الأخ الرئيس بما حققه أبطال المقاومة اليوم من انتصارات في الضالع ، وطالب الحلف بضرورة العمل على جمع الناس في حضرموت حول مؤسسات الدولة وحمايتها والحفاظ على المحافظة من أعمال العبث وعدم السماح لأيا كان بضرب النسيج الاجتماعي القائم على الوسطية والتسامح ، وهو ما عرف به أبناء حضرموت في الداخل وفي بلاد المهجر .

من جانبه أكد قبائل حلف حضرموت دعمهم للشرعية الدستورية ممثلة بفخامة الأخ رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي ورفضهم للانقلاب الحوثي وصالح على الشرعية ، كما أدانوا العمليات الإجرامية التي تقوم بها تلك المليشيات في مختلف المحافظات اليمنية التي يتواجدون فيها .




رئيس الجمهورية يطلع من وزير الدفاع ورئيس الاركان على تطورات الاوضاع الميدانية والعمليات العسكرية
المدير التنفيذي لشركة الغاز يوجه بزيادة حصة محافظة تعز من الغاز المنزلي
بيان سعودي فرنسي يؤكد على اهمية دعم الجهود للتوصل الى حل سياسي في اليمن وفقاً للمرجعيات الاساسية
وزير الشباب والرياضة يطلع على نشاط مركز الهوايات في الدوحة
وزير الأوقاف يؤكد على اهمية توحيد الخطاب الإعلامي والديني لخدمة القضية الوطنية
بدء توزيع لقاح (استرازينيكا) ضد كورونا على المحافظات المحررة
الوالي والقباطي يبحثان مع جهات دولية دعم اليمن في مجال التجارة والجمارك
وزير الأوقاف يكرم 72 حافظاً وحافظة بمأرب
رئيس الجمهورية يشيد بانتصارات الجيش والمقاومة في جبهات مأرب
وزير الخارجية يبحث مع نظيره الاسباني سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا