وزير الخارجية يبحث مع رئيسة مجلس الشيوخ الايطالي اهمية استئناف التعاون الثنائي
التقى وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور احمد عوض بن مبارك، اليوم، رئيسة مجلس الشيوخ الايطالي ماريا إليزابيتا ألبرتا كاسيللاتي، وذلك لبحث العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وأهمية استئناف التعاون الثنائي.
الصحة العالمية: أوروبا أصبحت مركزاً لتفشي جائحة فيروس كورونا و"دلتا" السائد فيها
قال مسؤول في منظمة الصحة العالمية" أن أوروبا أصبحت مركزاً لتفشي جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، وأن المتحور "دلتا" أصبح المتحور السائد في أوروبا"
الأمم المتحدة تعلن انها بحاجة لمبلغ 41 مليار دولار لمساعدة 183 مليون شخص في العالم
أعلنت الأمم المتحدة، اليوم، أنها بحاجة لمبلغ 41 مليار دولار على الأقل في العام القادم 2022م لمساعدة 183 مليون شخص في العالم مع استمرار تفشي جائة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) والنزاعات وتداعيات التغير المناخي.
صلاح يقود ليفربول للفوز على إيفرتون
قاد محمد صلاح ليفربول إلى فوز ساحق 4-1 على مضيفه إيفرتون بعدما سجل هدفين في قمة منطقة مرسيسايد باستاد جوديسون بارك ويستمر على بُعد نقطتين وراء تشيلسي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
السفارة اليمنية في ماليزيا تحيي حفل ايقاد الشعلة احتفاءاً بذكرى ثورتي سبتمبر وأكتوبر
[25/09/2017 08:18]
كوالالمبور-سبأنت

أحيت السفارة اليمنية في ماليزيا مساء اليوم في مبنى السفارة بكوالالمبور حفل ايقاد (شعلة الثورة اليمنية) احتفاءًاًبالذكرى الـ (55) لثورة 26 سبتمبر والذكرى الـ (54) لثورة 14 أكتوبر المجيدتين.

وفي الفعالية الاحتفالية التي حضرها السفير الدكتور عادل محمد باحميد وطاقم البعثة الدبلوماسية في ماليزيا وملحقياتها الفنية ورجال الاعمال والشخصيات الاجتماعية والأكاديمية والطلاب اليمنيين وأبناء الجالية، بدأ الحفل برفع العلم اليمني مصاحباً بالنشيد الوطني.

و ألقى السفير الدكتور عادل باحميد كلمة في المناسبة نقل في مستهلها تحيات وتبريكات فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ودولة رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر إلى الحضور بهذه المناسبة الوطنية العظيمة..مشيراً الى الأهمية التي تشكلها المناسبة في هذه المرحلة الفارقة التي يمر بها الوطن لا سيما مع المحاولات المستميتة لقوى الانقلاب لطمس الهوية الثورية السبتمبرية واستبدالها بالعودة للكهنوت وعهود الإمامة التي محتها ثورة السادس والعشرين من سبتمبر وأقامت على أنقاضها اليمن الجديد يمن العدالة والحرية والمساواة.

وأكد أن هذا الاحتفال يأتي تجديداً للعهد والوفاء من أبناء الجالية اليمنية في ماليزيا لأهداف الثورة اليمنية نحو دحر الاستبداد والاستعمار ومخلفاتهما وإزالة الفوارق والامتيازات بين الطبقات، وكذا الوفاء لقوافل الشهداء الذين سقطوا ليرووا تراب اليمن الطاهر بدمائهم الزكية.

بعد ذلك بدأت مراسم إيقاد (شعلة الثورة اليمنية) سبتمبر وأكتوبر على وقع الأغاني الوطنية إيذاناً ببدء الفعاليات الاحتفالية للجالية اليمنية في ماليزيا خلال شهري سبتمبر وأكتوبر وسط هتافات جمهور الحاضرين.


وزير الخارجية يبحث مع رئيسة مجلس الشيوخ الايطالي اهمية استئناف التعاون الثنائي
‏‏الارياني يلتقي رئيس لجنة العلاقات الخارجية في البرلمان الإسباني
اختتام فعاليات الندوة الـ 25 لرؤساء هيئات التدريب بالقوات المسلحة العربية برئاسة اليمن
وزير الخارجية يبحث مع نظيره الايطالي مجالات التعاون الثنائي بين البلدين
نائب رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة شبوة
وكيل وزارة الداخلية يؤكد على أهمية التعاون الدولي في مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة
وكيل وزارة الشباب والرياضة يشيد بجهود نجاح فعاليات ملتقى الشباب في عدن
وزير الأوقاف يدعو الى تلاحم الصف الوطني وتوعية الناس بخطر فكر المليشيا الحوثية
بن مبارك يستعرض مع رئيس مجلس النواب الإيطالي المستجدات على الساحة اليمنية
تنظيم ورشة عمل تحسيسية حول حقوق المتعايشن مع الإيدز
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا