وزارة التخطيط تفتتح ورشة تدريبية لماسحي برنامج الأمن الغذائي وسُبل العيش
افتتح وكيل وزارة التخطيط والتعاون الدولي المساعد لقطاع التعاون الدولي منصور زيد، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، ورشة تدريبية للدفعة الثانية من ماسحي برنامج الأمن الغذائي وسُبل العيش الذي ينفذه برنامج الغذاء العالمي بالشراكة مع اليونيسيف والفاو، وبإشراف وزارة التخطيط.
الولايات المتحدة تعلن استقالة مبعوثها الخاص إلى أفغانستان
أعلن وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، أن مبعوث الولايات المتحدة إلى أفغانستان زلماي خليل زاد، استقال من منصبه كمبعوث أميركي خاص إلى أفغانستان وتعيين نائبه توماس ويست بهذا المنصب.
عملة "البيتكوين" تقترتب من أعلى مستوياتها على الإطلاق
بلغت عملة "البيتكوين" ،اليوم الثلاثاء، أعلى مستوياتها في ستة أشهر وصارت على مقربة من أعلى مستوياتها على الإطلاق، اذ يراهن المتعاملون على أن إدراجاً متوقعاً لصندوق أسهم أميركي يعتمد على العقود الآجلة يمكن أن تتمخض عنه تدفقات استثمار في أصول بيتكوين والعملات المشفرة.
مورينيو يسخر من جماهير يوفنتوس
عاد البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب روما الإيطالي، مرة أخرى لاستفزاز جماهير يوفنتوس، من خلال إظهار ثلاثة أصابع لهم، لتذكيرهم بالثلاثية التي فاز بها مع إنتر ميلان
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يطمئن على عضو مجلس الشورى محمد سالم عكوش
[20/09/2017 02:51]

الغيظة ـ سبأنت :
أكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، بأن محافظة المهرة تعتبر إحدى أولى المحافظات التي دافعت عن الجمهورية والوحدة وعن المشروع الوطني والشرعية الدستورية، وشارك أبنائها في صد المليشيات التي شنتها مليشيات الحوثي وصالح على الدولة.

جاء ذلك، خلال زيارته اليوم للقيادي السياسي البارز المناضل محمد سالم بن عكوش عضو مجلس الشورى وعضو بمؤتمر الحوار الوطني الشامل ممثلا لمحافظة المهرة، وهو أحد خيرة من أجنبتهم المهرة من مناضلي الرعيل الأول الذي خاض تجارب كبيرة في مختلف مراحل الحياة بدء من مجابهته المستعمر البريطاني.

واطمأن رئيس الوزراء على صحة الشيخ محمد بن عكوش، الذي قرر الانزواء بعيدا عن السياسة والإدارة ليأخذ قسطا من الراحة بعد تجربة حافلة بالثورة والنضال والقيادة والسياسة.

وأشاد رئيس الوزراء بالأدوار الوطنية الكبيرة التي قدمها عكوش خلال رحلته النضالية، ونقل إليه تحايا فخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي عرفانا بدوره النضالي والريادي في تأسيس الدولة والجمهورية.

وذكر دولة الدكتور أحمد بن دغر، المناقب التي تقلدها عكوش خلال رحلته النضالية، حيث شغل العديد من المناصب القيادية، قديما في الجبهة القومية والحكومة منها وزيرا للثروة السمكية في جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية، وفي ظل الجمهورية يعد ثاني محافظ لمحافظة حضرموت، كما عين سابقا محافظا لمحافظة المهرة.

رافق رئيس الوزراء كلاً من رئيس جهاز الأمن السياسي اللواء عبده الحذيفي، ووزراء الصحة العامة والسكان الدكتور ناصر باعوم والثروة السمكية فهد كفاين والاتصالات لطفي باشريف، والنقل مراد الحالمي، والعدل جمال عمر، ووزير الثقافة مروان دماج ووزير الدولة لشئون مخرجات الحوار الوطني ياسر الرعيني، ووزير الدولة صلاح الصيادي، والأمين العام لمجلس الوزراء حسين منصور، ونائب رئيس هيئة الأركان اللواء صالح الزنداني، ونائب وزير الداخلية اللواء علي ناصر لخشع، ونواب وزراء الكهرباء مبارك التميمي، والمالية منصور البطاني، والاعلام حسين باسليم، ومدير دائرة الاستخبارات العسكرية العميد جغمان الجنيدي.


محافظ أبين يتفقد سير العملية التعليمية بجامعة أبين
وزارة التخطيط تفتتح ورشة تدريبية لماسحي برنامج الأمن الغذائي وسُبل العيش
وزير الداخلية يؤكد على اهمية تكاتف الجميع للحفاظ على المكتسبات الوطنية
لجنة المناقصات الفرعية بوادي حضرموت تناقش جملة من المشاريع
رئيس الوزراء يجدد ثقته في استمرار الدور الصيني الداعم للحكومة الشرعية
وزير المالية يشارك في الاجتماع السنوي للبنك وصندوق النقد الدوليين حول تحديات التغير المناخي
وزير الداخلية يشيد بنجاح الأجهزة الأمنية بمحافظة ابين في القبض على خلية تعمل لصالح مليشيا الحوثي
بن مبارك يبحث مع المبعوث الاممي الوضع المأساوي في مديرية العبدية
الارياني: معركتنا مع مليشيا الحوثي معركة وجود ومصير لا تنتهي باختراق جبهة او السيطرة على مديرية‏
رئيس الوزراء يناقش مع المبعوث الأمريكي مستجدات الأوضاع على الساحة الوطنية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا