رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الثلاثاء المبعوث الخاص للأمم المتحدة هانس غروندبرغ.
نزوح اكثر من ٥٠ الف اثيوبي بسبب المعارك في شمال البلاد
أعلنت الأمم المتحدة اليوم الثلاثاء، نزوح أكثر من 50 ألف شخص من منازلهم في شمال إثيوبيا بسبب المعارك في منطقة متنازع عليها.
الولايات المتحدة تدرس فرض عقوبات على بعض البنوك الصينية
قالت صحيفة وول ستريت جورنال، إن السلطات الأمريكية تعمل لصياغة عقوبات مالية ضد بعض البنوك الصينية من أجل إجبار بكين على قطع علاقاتها التجارية مع موسكو.
ريال مدريد يقترب من حسم "الليغا" بفوزه على برشلونة بثلاثية
تغلب ريال مدريد على ضيفة برشلونة بثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة الاسبانية مدريد، ضمن الجولة الثانية والثلاثين من المسابقة، ليقترب الريال من الفوز بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
فتح يثمن دور مكتب تنسيق المساعدات الخليجية في دعم العملية الاغاثية في اليمن
[20/09/2017 12:12]

الرياض - سبأنت
ثمن وزير الإدارة المحلية رئيس اللجنة العليا للإغاثة، عبدالرقيب فتح، دور مكتب تنسيق المساعدات الاغاثية الخليجية المقدمة لليمن في دعم العملية الاغاثية والإنسانية في اليمن.

وأكد في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) ان اللجنة العليا للإغاثة تعمل وبالتنسيق مع المانحين من دول مجلس التعاون الخليجي وبقية المانحين لإيصال المساعدات الاغاثية في كافة المحافظات.

وقال أن المساعدات التي يقدمها الاشقاء في دول مجلس التعاون الخليجي وعلى رأسها مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الإنسانية والهلال الأحمر الاماراتي وجمعية الإغاثة الكويتية، شملت كافة القطاعات باليمن ووصلت الى كافة المحافظات .. منوهاً بان هذه الجهود محل تقدير وترحيب من الحكومة اليمنية والشعب اليمني.

وأشاد فتح بدور هيئة الإغاثة اليمنية الكويتية في اليمن وقيامها بتوزيع أربعة الاف سلة اغاثية في محافظة المحويت .. لافتاً إلى أن جمعية الإغاثة الكويتية ستقوم بتوفير أربع مضخات مائية لمحافظة ذمار، بناء على الطلب الذي تقدمت به اللجنة العليا للإغاثة في الاجتماع السادس عشر لمكتب تنسيق المساعدات الخليجية.

وأضاف فتح أن الخطة الاغاثية لمكتب تنسيق المساعدات الخليجية المعدة من قبل اللجنة العليا للاغاثة ومكتب تنسيق المساعدات الخليجية في اليمن تسير بشكل ممتاز، وسلس وتستهدف كافة المحافظات اليمنية .. مشيراً إلى أن خطة اللجنة العليا للإغاثة المقدمة للمانحين تشمل كافة المحافظات، وهدفها إنسانية بحته بعيداً عن أي اعتبارات مناطقية أو سياسية.


رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
رئيس الوزراء يستقبل في عدن نائب المبعوث الاممي الى اليمن
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
وزارة التخطيط توقع إتفاقية مساعدة لخمس سنوات مع الوكالة الأمريكية للتنمية
مركز الإنذار المبكر بحضرموت: انحسار تدريجي للحالة الجوية الموسمية
البرلمان العربي يجدد دعمه للمساعي الهادفة لإيجاد حل سياسي للأزمة اليمنية وفقاً للمرجعيات الثلاث
رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة الصحفي الكبير محمد المساح
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا