رئيس الجمهورية يطلع من وزير الدفاع ورئيس الاركان على تطورات الاوضاع الميدانية والعمليات العسكرية
اجرى فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة، اليوم، اتصالين هاتفيين كلاً على حده بوزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي ، ورئيس هيئة الاركان العامة الفريق الركن صغير عزيز، للاطلاع على تطورات الاوضاع الميدانية والعمليات العسكرية التي يخوضها ابطال الجيش الوطني في مختلف المواقع والجبهات.
ولي العهد السعودي يبحث مع الرئيس الفرنسي آفاق التعاون الثنائي ومستجدات الأوضاع في المنطقة
بحث ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، اليوم، في قصر السلام بمدينة جدة، مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، آفاق التعاون الثنائي وفرص تطويره وفق رؤية المملكة 2030.
"أرامكو السعودية" تعلن عن توقيع خمس اتفاقيات مع شركات فرنسية
أعلنت شركة الزيت العربية السعودية "أرامكو السعودية" عن توقيع خمس اتفاقيات مع شركات فرنسية رائدة، تشمل اتفاقية لاستكشاف فرص الأعمال في المركبات التي تعمل بالهيدروجين مع شركة جوسين، الرائدة في حلول النقل النظيفة والذكية.
ريال مدريد يفوز على مضيفه ريال سوسيداد بهدفين ويبتعد في الصدارة
فاز ريال مدريد على مضيفه ريال سوسيداد بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما، مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئس الوزراء يضع حجر الأساس لمشروع مبنى إدارة الأمن بالمهرة
[19/09/2017 11:52]
الغيظة - سبأنت
وضع رئيس مجلس الوزراء، الدكتور، أحمد عبيد بن دغر، اليوم، ومعه محافظ محافظة المهرة، محمد عبدالله كده، حجر الأساس لمشروع مبنى إدارة الأمن العام وسكن الجنود والبوابة الرئيسية لإدارة الأمن العام، بتمويل حكومي .

وعقب وضع حجر الأساس، القى رئيس الوزراء كلمة في جنود وضباط ومنتسبي الأجهزة الأمنية في المهرة، نقل في مستهلها تحيات فخامة الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن الذي كلفه بزيارة المهرة للإطلاع على كافة جوانب الحياة بما فيها جاهزية الألوية ووحدات الأمن لما تمثله المهرة من أهمية استراتيجية لعموم الوطن كونها تمثل البوابة الشرقية للبلاد.

وحث رئيس الوزراء الجنود ومنتسبي كافة الأجهزة الأمنية على ضرورة تعزيز الأمن والإستقرار في مختلف مدن المحافظة .. مؤكداً أن الحفاظ على اليمن والجمهورية والوحدة يبدأ من المهرة البوابة الشرقية لليمن .

وقال "لن نسمح بسقوط الجمهورية والوحدة الاتحادية وسوف ننتصر على الانقلابيين دفاعاً عن قيمنا الثابتة ومبادئنا الراسخة رسوخ جبال اليمن" .. لافتاً إلى أن كل ما يجري في البلاد ينعكس على الجميع وأن الشرعية ستنتصر في معارك الشرف وميادين الكرامة، بعزيمة قواتها المسلحة والمقاومة المسنودين بقوات التحالف العربي المرابطون في الجبهات على مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية .

وأكد دولة الدكتور بن دغر بأن الحكومة تسعى جاهدة لحلحلة جميع قضايا الاشكاليات حيث تعمل لتوفير مرتبات كافة العسكريين مثلما فعلت تماما مع المدنيين.

وقابل الجنود هذه الكلمة الحماسية بالهتافات الوطنية التي أكدت ولائهم للوطن والذود عن الشرعية الوطنية .

من جانبه، أكد نائب وزير الداخلية اللواء الركن ناصر لخشع أن الحكومة تضع ضمن أولوياتها الاهتمام بكافة المؤسسات العسكرية والأمنية، مشدداً على قادة الألوية العسكرية والوحدات الأمنية ضرورة الاهتمام بالجنود ورفع مستوى الجاهزية القتالية واليقظة الأمنية بشكل دائم ومستمر.

بدوره، عبر مدير أمن المهرة اللواء قحطان أحمد قحطان عن شكره وتقديره لدولة رئيس الوزراء والوفد المرافق له على هذة الزيارة وحرصه واهتمامه بأفراد وجنود وضباط الأمن.

رافق رئيس الوزراء كلاً من رئيس جهاز الأمن السياسي اللواء عبده الحذيفي، ووزراء الاتصالات لطفي باشريف، والصحة العامة والسكان الدكتور ناصر باعوم، والثروة السمكية فهد كفاين، والنقل مراد الحالمي، والعدل جمال عمر، ووزير الثقافة مروان دماج ووزير الدولة لشئون مخرجات الحوار الوطني ياسر الرعيني، ووزير الدولة صلاح الصيادي، والأمين العام لمجلس الوزراء حسين منصور، ونائب رئيس هيئة الأركان اللواء صالح الزنداني، ونائب وزير الداخلية اللواء علي ناصر لخشع، ونواب وزراء الكهرباء مبارك التميمي، والمالية منصور البطاني، والاعلام حسين باسليم، ومدير دائرة الاستخبارات العسكرية العميد جغمان الجنيدي، ومدير دائرة شئون الأفراد بوزارة الدفاع العميد الخضر عبدالله، ورئيس مصلحة الضرائب عوض حمران.



رئيس الجمهورية يطلع من وزير الدفاع ورئيس الاركان على تطورات الاوضاع الميدانية والعمليات العسكرية
المدير التنفيذي لشركة الغاز يوجه بزيادة حصة محافظة تعز من الغاز المنزلي
بيان سعودي فرنسي يؤكد على اهمية دعم الجهود للتوصل الى حل سياسي في اليمن وفقاً للمرجعيات الاساسية
وزير الشباب والرياضة يطلع على نشاط مركز الهوايات في الدوحة
وزير الأوقاف يؤكد على اهمية توحيد الخطاب الإعلامي والديني لخدمة القضية الوطنية
بدء توزيع لقاح (استرازينيكا) ضد كورونا على المحافظات المحررة
الوالي والقباطي يبحثان مع جهات دولية دعم اليمن في مجال التجارة والجمارك
وزير الأوقاف يكرم 72 حافظاً وحافظة بمأرب
رئيس الجمهورية يشيد بانتصارات الجيش والمقاومة في جبهات مأرب
وزير الخارجية يبحث مع نظيره الاسباني سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا