انطلاق بطولة اندية الدرجة الثالثة لكرة القدم بشبوة بعد توقفها لعشرة أعوام
انطلقت، مساء اليوم، بمحافظة شبوة تصفيات بطولة اندية الدرجة الثالثة لكرة القدم بالمحافظة، التي ينظمها الاتحاد العام لكرة القدم وفرعه بالمحافظة عقب توقفها لعشرة اعوام  على مستوى الجمهورية.
البرلمان العربي: الاعتراف الدولي المتزايد بدولة فلسطين يمثل انتصاراً للحقوق وعدالة للقضية
قال رئيس البرلمان العربي عادل العسومي " أن الاعتراف الدولي المتزايد بدولة فلسطين يمثل انتصاراً للحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني وتأكيداً لعدالة القضية الفلسطينية، وانكشافًا للوجه القبيح لكيان الاحتلال، وإدراكًا لطبيعته العنصرية والإجرامية، التي لم يعرف التاريخ مثيلاً لها".
2 مليار دينار حجم التبادل التجاري بين الأردن ومنطقة التجارة العربية في الربع الأول من العام الجاري
وصل حجم التبادل التجاري بين المملكة الاردنية الهاشمية، ومنطقة التجارة الحرة العربية الكبرى في الربع الأول من العام الحالي، 1.966 مليار دينار، مقابل 1.797 مليار دينار للفترة نفسها من العام الماضي.
جيرونا يتغلب على غرناطة بسباعية في الجولة الاخيرة من الدوري الاسباني
تغلب نادي جيرونا على غرناطة بسبعة أهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب رئيس الجمهورية يتفقد أحوال اليمنيين أثناء تصحيح اوضاعهم بمدينة جدة ويزور جرحى ومصابي المقاومة الشعبية
[25/05/2015 12:12]
جدة-سبأ نت

تفقد نائب رئيس الجمهورية رئيس مجلس الوزراء الاخ خالد محفوظ بحاح عدد مراكز ولجان إعادة الأمل لتصحيح أوضاع اليمنيين المقيمين بالمملكة العربية السعودية أثناء زيارته لمدينة جدة صباح اليوم الأحد .

وخلال الزيارات أشاد نائب رئيس الجمهورية بهذه المكرمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز لليمنيين في تصحيح وضع إقامتهم بالمملكة، واصفا إياها بالإنسانية، كما أثنى على جهود القنصلية اليمنية بمدينة جدة والغرفة الصناعية في السعي لترتيب سير هذه العملية بطريقة سلسة ومنظمة، مؤكدا في الوقت ذاته على ضرورة بذل المزيد من الجهد لتسهيل خدمة المواطنين وتوفير كل ما يسهل سرعة حصول المواطنين على الوثائق المطلوبة لتصحيح اوضاعهم واستيعاب الإقبال الكثير على هذه المراكز .

هذا وقد أبدى المواطنون سعادتهم البالغة بزيارة نائب رئيس الجمهورية لهم والاطمئنان على سير عمل هذه المراكز معتبرين زيارة دعما معنويا لهم ومساندة رسمية من قبل الحكومة بشكل عام ، حيث تشهد هذه المراكز اقبال آلاف الموطنين بشكل يومي لتصيح وضع اقامتهم في مختلف مدن المملكة بعد إعطائهم الفرصة لذلك بموجب المكرمة السامية لخادم الحرمين الشريفين.

وخلال زيارة نائب رئيس الجمهورية رئيس مجلس الوزراء الاخ خالد محفوظ بحاح لمدينة جدة التقي بعدد من رجال الاعمال اليمنيين وأعضاء غرفة الصناعة والتجارة بمدينة جدة.

وفي اللقاء اعرب الاخ نائب رئيس الجمهورية عن شكره لرجال الاعمال اليمنيين والسعوديين على دعمهم لأبناء الجالية اليمنية متمنيا تنسيق كافة الجهود للخروج بآلية مشتركة تسعى لتحسين وضح اليمنيين وخلق فرص عمل بصورة أفضل .

حضر اللقاء وزير المغتربين علوي بافقيه ووزير الادارة المحلية عبدالرقيب فتح ورئيس جهاز الأمن القومي د.علي الأحمدي ومحافظة محافظة حضرموت د.عادل باحميد ومحافظة محافظة مأرب سلطان العرادة ومدير مكتب النائب الدكتورمحمد العوادي والقنصل العام في جدة على العياشي.

كما زار نائب رئيس الجمهورية رئيس مجلس الوزراء الاخ خالد محفوظ بحاح والوفد المرافق له عصر أمس الاحد الجرحى والمصابين من مصابي المقاومة الشعبية من مختلف محافظات الجمهورية ، الذين يتلقون العلاج في مستشفيات مدينة جدة .

وخلال الزيارة أعرب نائب رئيس الجمهورية عن شكره لكل الجهود التي تبذلها المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز على ودعمها ومساندتها لأبناء الشعب اليمني في مختلف المجالات في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

كما استمع الاخ النائب الى قصص الجرحى والصور البطولية التي سطروها في جبهات المقاومة وأشاد بالمواقف الرجولية التي يتصفون بها وروح الاستبسال والدفاع عن الوطن ومقدارته في ظل الهجمات التي ترتكبها ميلشيات القتل والتخريب المستهدفة للمدن وأبنائها العزل .

وشارك نائب رئيس الجمهورية ، رئيس مجلس الوزراء المهندس خالد بحاح ، في مراسيم تشيع جثمان محافظ محافظة شبوة أحمد باحاج بمنطقة شرورة الذي استشهد اثناء ادائه لواجبه الوطني في ميدان الشرف والبطولة .

وقدم نائب رئيس الجمهورية العزاء والمواساة الى أبناء واسرة الشهيد .

وأشاد بمناقب الشهيد ومآثره الوطنية وأدواره البطولية وقال :" وقال كان الشهيد مثالاً للمسئول الحريص على أمن واستقرار بلده وابناً باراً بوطنه وأمته وشعبه مدافعا عن الوطن وثورته وأمنه واستقراره وتثبيت وترسيخ دولة النظام والقانون استرخص روحه رحمه الله أمام واجباته تجاه وطنه وأمته".

وأضاف :" نحن اليوم نعزي أنفسنا ونعزي ابناء الشهيد احمد علي باحاج وأسرته الكريمة وأبناء محافظة شبوة، وجميع أبناء شعبنا الصابر المثابر.. لندعو الله أن يتغمده برحمته وأن يسكنه فسيح جناته ورضوانه ومعه كافة زملائه ورفاقه الشهداء الذين قضوا على أيدي الحاقدين على الوطن وثورته ودولة النظام والقانون والمساواة ".

وقال :" اننا نعاهد الله وجميع ابناء الشعب اليمني اننا سنواصل العمل على نهج الشهداء بكل استبسال وتضحية لتحقيق تطلعات أبناء شعبنا اليمني في الانعتاق والتحرر من الاستبداد والتسلط ، أمام تآمر المتآمرين وحقد الحاقدين على الوطن وثورته واستعادة الدولة اليمنية من الانقلابيين .


اللواء الزبيدي يبحث مع سفيرة فرنسا مستجدات الوضع الإنساني وعملية السلام
اللواء الزُبيدي يشدد على ضرورة اضطلاع الحكومة بمسؤولياتها في انتشال الوضع الاقتصادي والخدمي
العرادة يفتتح المؤتمر الطبي الأول ويعلن عن إنشاء مدينة طبية وبناء كلية طب ومستشفى جامعي بمأرب
استشهاد وإصابة 4 مدنيين بانفجار لغم حوثي غربي تعز
رئيس مجلس القيادة يهنئ ملك الاردن بذكرى استقلال بلده الشقيق
وزارتا الاوقاف والنقل تحملان المليشيات الحوثية عرقلة سفر الحجاج جواً من صنعاء
رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال ارتيريا
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقية تهنئة من الرئيس الكوري بمناسبة العيد الوطني ٢٢ مايو
منظمة العفو الدولية تطالب مليشيات الحوثي بسرعة الإفراج عن خمسة من البهائيين
اليمن يرحب بقرار حكومة استراليا تصنيف مليشيا الحوثي منظمة إرهابية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا