رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
هنأ فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي عمال اليمن بمناسبة يوم العمال العالمي الذي يصادف الاول من مايو كل عام.
جامعة بروان الامريكية تستجيب لضغوط طلابها وتسحب استثماراتها من اسرائيل
أرسلت رئيسة جامعة "براون" الأمريكية، كريستينا باكسون، اليوم الأربعاء، رسالة إلى المحتجين أكدت فيها موافقة إدارة الجامعة على اقتراح الطلبة بسحب استماراتها من إسرائيل مع شرط وحيد.
بتكوين تواصل انخفاضها لليوم الثالث على التوالي
انخفضت بتكوين، الأربعاء، لليوم الثالث على التوالي بعد أن سجلت في أبريل أسوأ أداء شهري منذ أواخر 2022، وذلك وسط ترقب لقرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي بشأن سعر الفائدة وصدور بيانات رئيسية من سوق العمل الأميركية.
الولايات المتحدة والمكسيك تسحبان ملفهما المشترك بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات 2027
أعلن الاتحاد الأميركي لكرة القدم ونظيره المكسيكي، سحب ملفهما المشترك المتعلق بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات عام 2027م.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يشدد على ضرورة تعاون كافة الجهات الأمنية
[10/09/2017 04:52]

عدن ـ سبأنت :
شدد رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر على ضرورة تعاون كافة الجهات الأمنية في تسهيل مرور ناقلات النفط وحماية المنشآت الحكومية من أي اختلالات قد تضر بأعمالها وتعطل مصالح المواطنين .

جاء ذلك خلال لقائه اليوم بقائد قوات الحزام الأمني ومدير شركة النفط بحضور عدد من ضباط قوات التحالف .
وأكد رئيس الوزراء أن المرحلة التي نعيشها صعبة ومعقدة في ضل الحرب التي تشنها مليشيات الحوثي وصالح على الدولة وآثارها السلبية على المحافظات المحررة التي أنتجتها أثناء غزوها لهذه المناطق وللخروج من ذلك بحاجة إلى تكاتف الجميع والعمل المشترك.

وأشاد رئيس الوزراء بالجهود المبذولة من قبل الاجهزة الامنية في استتباب الأمن وحفظ الاستقرار. مشيراً إلى الأمن مسؤولية الجميع ويجب التعاون مع الأجهزة الأمنية وتفعيل غرفة العمليات المشتركة بين كافة الوحدات.

وناقش الاجتماع عدد من الجوانب الأمنية وتسهيل مرور ناقلات النفط إلى محطات الكهرباء وتأمينها وبما يضمن عدم تأخر الوقود على محطات التوليد، تفادياً للإنقطاعات كما حدث في الساعات الماضية، وما يلحقه من آثار مباشرة على المواطنين

هذا وقد استمع رئيس الوزراء إلى شرحٍ مفصلٍ من قائد قوات الحزام الأمني ومدير شركة النفط استعرض خلاله أهم الصعوبات والعوائق والمخاوف التي تعترض نقل وتسهيل مرور الناقلات.. وكذلك المخاوف الأمنية الأخرى.

ووجه رئيس الوزراء باحترام القانون، والنظام، فيما يتعلق بالتعامل مع المشتقات النفطية.. داعياً الجميع بالالتزام بقرار مجلس الوزراء القاضي بأن شركة المصافي هي الوحيدة المخولة بشراء المشتقات النفطية، وأن شركة النفط هي وحدها المخولة بالتوزيع، وماعدا ذلك فهو مما يخالف القانون والنظام، ويستوجب الملاحقة القانونية، عاجلاً أم أجلاً لما يسببه من أضرار ماليه كبيرة على الدولة وما يلحقه من معاناة كبيرة على المواطنين والمجتمع عموماً .


رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
الوزير باذيب يبحث مع البرنامج السعودي استعدادات إطلاق مناقصات عدد من المشاريع الحيوية
تعليق الدراسة في المهرة غدا الخميس بسبب الحالة الجوية
مركز الملك سلمان يوزع مساعدات إيوائية لمتضرري السيول في حضرموت
السفير فقيرة يبحث مع المعهد الدبلوماسي الاردني بناء قدرات الكادر الدبلوماسي اليمني
وزير الأوقاف يتفقد أسطول باصات نقل حجاج بلادنا بين المشاعر المقدسة
محافظ البنك المركزي يبحث مع نظيره الأردني اوجه التعاون المشترك
عضو مجلس القيادة الرئاسي البحسني يشيد بإنجازات المصور خالد بن عاقلة
الوزير الزعوري يؤكد حرص الحكومة على تنمية وتحسين اوضاع القوى العاملة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا