هيئة حماية البيئة بوادي حضرموت تدشن فعاليات اليوم الوطني للبيئة
دشنت الهيئة العامة لحماية البيئة بوادي حضرموت والصحراء، اليوم، فعاليات اليوم الوطني للبيئة الذي يصادف الـ20 من فبراير من كل عام، تحت شعار ( تغير المناخ يعني تغيير في أنماط الحياة).
برنامج الأغذية العالمي يوقف تسليم المساعدات الغذائية إلى شمال قطاع غزة مؤقتا
أعلن برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة، اليوم الثلاثاء، أنه أوقف تسليم المساعدات الغذائية إلى شمال قطاع غزة مؤقتًا، على الرغم من تدهور الأوضاع هناك، لأن المنطقة غير آمنة.
ارتفاع صادرات مصر السلعية الى 3.12 مليار دولار خلال شهر يناير الماضي
أعلن وزير التجارة والصناعة المصري المهندس أحمد سمير "أن الصادرات السلعية المصرية حققت معدل نمو ملموسا ًخلال شهر يناير 2024 حيث بلغت 3 مليارات و12 مليون دولار مقابل 2 مليار و887 مليون دولار خلال الشهر نفسه من عام 2023.
نابولي يقيل مدربه والتر ماتزاري قبيل مواجهة برشلونة في دوري الأبطال
أعلن نادي نابولي حامل لقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، تعيين فرانشيسكو كالتسونا مدرباً مؤقتاً حتى نهاية الموسم بعد إقالة والتر ماتزاري.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وصول 31 من الجرحى نتيجة الاعتداءات الإجرامية لمليشيات الحوثي وصالح
[24/05/2015 05:39]
أبوظبي ــ سبأنت :
وصل إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي اليوم / 31 / جريح ومصاب من الذين أصيبوا جراء الاعتداءات الإجرامية لمليشيات الحوثي وصالح بحق الشعب اليمني وذلك لتلقي العلاج في مستشفيات دولة الإمارات العربية المتحدة .
كما وصل الى ابوظبي 20 / شخصا من عدة عوائل تقطعت بها السبل بعد أن تم تهجيرهم وتشريدهم جراء هدم منازلهم نتيجة الأعمال التخريبية من سلب ونهب وتدمير للممتلكات التي تقوم بها مليشيات الحوثي وصالح في عدد من المحافظات .

وذكرت وكالة الأنباء الإماراتية (وام) أن هيئة الهلال الأحمر تمكنت بالتعاون والتنسيق مع القوات المسلحة من اجلاء / 68 / شخصا من الجرحى والعائلات العالقة في اليمن .

وأوضحت الوكالة وتم توزيع الجرحى على مستشفيات الإمارات لتلقي العلاج وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة وتسخير كافة الإمكانات لتوفير الرعاية الطبية العاجلة لهم الى جانب تقديم كل ما من شأنه أن يحد من معاناتهم .

وأشارت الوكالة الى ان نقل الجرحى جاء بتوجهات رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان ومتابعة ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.
وإنطلاقا مما يربط الشعبين الإماراتي واليمني الشقيقين من علاقات وثيقة.. وتعبيرا عن التضامن مع الشعب اليمني وامتدادا للجهود الإنسانية التي تبذلها الدولة للحد من معاناة اليمنيين وتحسين ظروفهم الإنسانية ومساندتهم في مواجهة تمرد جماعة الحوثي .

يذكر أن عدد الجرحى والأشخاص الذين تم إجلائهم من اليمن للعلاج في الدولة بلغ حوالي / 100 / شخص إضافة إلى إجلاء عائلة ليبية مكونة من ثمانية افراد تم توفير سبل الراحة وتأمين احتياجاتهم خلال مكوثهم في الدولة لحين عودتهم الى ليبيا إلى جانب تقديم كل ما من شأنه أن يحد من معاناتهم خلال فترة إقامتهم.



رئيس الوزراء يقوم بزيارة تفقدية الى كليتي الطب والصيدلة بجامعة عدن ويطلع على فعاليات أسبوع الطالب
رئيس الوزراء يشيد بدور جامعة عدن والدور المعول عليها في تقديم رؤى وأفكار لمساعدة الحكومة
الجيش يفشل محاولة تسلل للمليشيات الحوثية الارهابية شرق تعز
رئيس مجلس القيادة يستقبل وزير الدولة الالماني
رئيس الوزراء يصدر قرار بتشكيل لجنة مناقصات شراء وقود محطات توليد الكهرباء
رئيس الوزراء يحضر في عدن فعالية تأبين فقيد الوطن الدكتور نجيب العوج
رئيس مجلس القيادة يبحث مع الامين العام المساعد لحلف الناتو الشراكة في مكافحة المنظمات الارهابية
رئيس مجلس القيادة يدعو المجتمع الدولي الى الاعتماد على الحكومة الشرعية كشريك وثيق لتأمين الملاحة الدولية
الرئيس العليمي: تصعيد مليشيا الحوثي في البحر الاحمر هروب من استحقاقات السلام
رئيس مجلس القيادة يشيد بالمواقف الكويتية المشرفة الى جانب الشعب اليمني
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا