رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل صاحب السمو الملكي الامير خالد بن سلمان للبحث في المستجدات اليمنية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الاربعاء، صاحب السمو الملكي الامير خالد بن سلمان، وزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، وذلك بحضور اعضاء المجلس عيدروس الزبيدي، سلطان العرادة، طارق صالح، عبدالرحمن المحرمي، د.عبدالله العليمي، عثمان مجلي، وفرج البحسني.
ستارمر: توبيخ صندوق النقد الدولي للسياسة الاقتصادية البريطانية كان "شديد الخطورة"
قال زعيم حزب العمال البريطاني كير ستارمر إن توبيخ صندوق النقد الدولي للسياسة الاقتصادية البريطانية كان "شديد الخطورة"، وحث حكومة ليز تراس على إصلاح "الفوضى" الاقتصادية التي سببتها.
هيغير: ارتفاع اسعار الكهرباء سيقتل اقتصاد سلوفاكيا
أعرب رئيس الوزراء السلوفاكي إدوارد هيغير، اليوم الأربعاء، عن اعتقاده بأن الارتفاع الهائل في أسعار الكهرباء يمكن أن يؤدي باقتصاد البلاد إلى خطر الانهيار.
دوري أمم أوروبا: فرنسا تخسر أمام الدانمارك بهدفين
تلقت فرنسا هزيمة أمام الدانمارك بهدفين دون مقابل في مباراتها الأخيرة بالمجموعة الأولى في دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم، لكنها بقيت في المستوى الأول على الرغم من النتائج المتواضعة الأخيرة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وصول 31 من الجرحى نتيجة الاعتداءات الإجرامية لمليشيات الحوثي وصالح
[24/05/2015 05:39]
أبوظبي ــ سبأنت :
وصل إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي اليوم / 31 / جريح ومصاب من الذين أصيبوا جراء الاعتداءات الإجرامية لمليشيات الحوثي وصالح بحق الشعب اليمني وذلك لتلقي العلاج في مستشفيات دولة الإمارات العربية المتحدة .
كما وصل الى ابوظبي 20 / شخصا من عدة عوائل تقطعت بها السبل بعد أن تم تهجيرهم وتشريدهم جراء هدم منازلهم نتيجة الأعمال التخريبية من سلب ونهب وتدمير للممتلكات التي تقوم بها مليشيات الحوثي وصالح في عدد من المحافظات .

وذكرت وكالة الأنباء الإماراتية (وام) أن هيئة الهلال الأحمر تمكنت بالتعاون والتنسيق مع القوات المسلحة من اجلاء / 68 / شخصا من الجرحى والعائلات العالقة في اليمن .

وأوضحت الوكالة وتم توزيع الجرحى على مستشفيات الإمارات لتلقي العلاج وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة وتسخير كافة الإمكانات لتوفير الرعاية الطبية العاجلة لهم الى جانب تقديم كل ما من شأنه أن يحد من معاناتهم .

وأشارت الوكالة الى ان نقل الجرحى جاء بتوجهات رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان ومتابعة ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.
وإنطلاقا مما يربط الشعبين الإماراتي واليمني الشقيقين من علاقات وثيقة.. وتعبيرا عن التضامن مع الشعب اليمني وامتدادا للجهود الإنسانية التي تبذلها الدولة للحد من معاناة اليمنيين وتحسين ظروفهم الإنسانية ومساندتهم في مواجهة تمرد جماعة الحوثي .

يذكر أن عدد الجرحى والأشخاص الذين تم إجلائهم من اليمن للعلاج في الدولة بلغ حوالي / 100 / شخص إضافة إلى إجلاء عائلة ليبية مكونة من ثمانية افراد تم توفير سبل الراحة وتأمين احتياجاتهم خلال مكوثهم في الدولة لحين عودتهم الى ليبيا إلى جانب تقديم كل ما من شأنه أن يحد من معاناتهم خلال فترة إقامتهم.



رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل صاحب السمو الملكي الامير خالد بن سلمان للبحث في المستجدات اليمنية
عضو مجلس القيادة اللواء العرادة ورئيس الوزراء يطلعان على مستوى جاهزية الجيش الوطني
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنىء الامير محمد بن سلمان
بدء اجتماعات مجلس إدارة البنك المركزي اليمني في دورته السابعة
عضو مجلس القيادة الرئاسي العرادة ورئيس الوزراء يفتتحان فرعي بنك الكريمي والتضامن بمأرب
الارياني:الاحتفاء بثورة ٢٦ سبتمبر رسالة واضحة تعبر عن الرفض الشعبي للمليشيات الحوثية
رئيس الوزراء يزور هيئة مستشفى مأرب ويوجه بإنجاز مركز علاج السرطان
عضو مجلس القيادة ورئيس الوزراء يفتتحان توسعة محطة مأرب الغازية بـ 126 ميجا فولت
باصهيب يبحث مع البرنامج الإنمائي تنفيذ مشروع دعم القطاع السمكي بـ 20 مليون دولار
لقاء مشترك برئاسة وزير التخطيط يناقش سلامة المساعدات الدولية المقدمة للمجتمع
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا