رئيس مجلس القيادة ينهي مراجعة طبية روتينية
قال مصدر في مكتب رئاسة الجمهورية، إن فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي انهى اليوم السبت، مراجعة طبية روتينية في جمهورية المانيا الاتحادية، استغرقت عدة أيام.
أمين مجلس التعاون الخليجي يؤكد ان الأمن المائي لمصر والسودان جزء لا يتجزأ من الأمن القومي العربي
أكد الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية جاسم البديوي، أن الأمن المائي لمصر والسودان جزء لا يتجزأ من الأمن القومي العربي.
بورصة الكويت تغلق تعاملاتها على انخفاض مؤشرها العام 1.72 نقطة
أغلقت بورصة الكويت تعاملاتها، اليوم الأحد، على انخفاض مؤشرها العام 1.72 نقطة، ليبلغ مستوى 7438.86 نقطة، بنسبة انخفاض 0.02 بالمائة.
ريال مدريد يتعادل مع فالنسيا ويحتفظ بصدارة الدوري الاسباني
تعادل ريال مدريد، متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم، مع مضيفه فالنسيا بهدفين لمثلهما في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ 27 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
ليتوانيا وسلوفينيا تتصدران مجموعتهما ببطولة كأس أوربا لكرة السلة
[06/09/2017 04:46]
ليوبليانا - سبأ نت

تصدر منتخبا سلوفينيا وليتوانيا المجموعتين الأولى والثانية على الترتيب، في مرحلة المجموعات ببطولة كأس الأمم الأوربية لكرة السلة.

وانتزع منتخب سلوفينيا حسب موقع (كورة)، نقلاً عن وكالة الأنباء الألمانية (DPA)، انتصاره الخامس على التوالي في المجموعة الأولى، التي تقام مبارياتها بالعاصمة الفنلندية هلسنكي، عقب فوزه الثمين 95/78 على نظيره الفرنسي، اليوم.

وقاد النجم المخضرم، جوران دراجيتش، المنتخب السلوفيني للفوز بالمباراة، بعدما سجل 22 نقطة، بالإضافة لقيامه بثماني تمريرات حاسمة، فيما أحرز اللاعب الشاب، لوكا دونسيتش، 15 نقطة، وقام بتسع متابعات.

وتحدث دونسيتش عن زميله دراجيتش، الذي يعتزم اعتزال اللعب دوليا عقب انتهاء البطولة، قائلا: "إنه لاعب من نوع خاص.. وأظهر أنه أحد أفضل لاعبي البطولة بالفعل".

وأضاف دونسيتش: "إنه قائد حقيقي، ونحن محظوظون للغاية باللعب بجواره، لأن بإمكانه القيام بكل شيء".

من جانبه، أحرز ناندو دي كولو 16 نقطة لمصلحة المنتخب الفرنسي، ولكنها لم تكن كافية ليتفادى الفريق تلقي خسارته الثانية في المجموعة، مقابل ثلاثة انتصارات، ليحتل المركز الثالث في جدول الترتيب.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب فرنسا مع نظيره الألماني، في إسطنبول التركية، بدور الستة عشر للمسابقة، الذي سيبدأ يوم السبت القادم.

واحتل المنتخب الألماني المركز الثاني في المجموعة الثانية، عقب خسارته 72/89 أمام المنتخب الليتواني، الذي ضمن الصدارة، بعدما حقق فوزه الرابع مقابل خسارة وحيدة.

وشهدت المباراة تألق النجم الليتواني، جوناس فالانتشيوناز، المحترف بدوري المحترفين الأمريكي (إن بي إيه)، حيث قاد منتخب بلاده لحسم المباراة لصالحه، بعدما سجل 27 نقطة وقام بـ15 متابعة، فيما أحرز زميله مانتاس كالنيتيس عشر نقاط، وقام بتسع تمريرات حاسمة.

في المقابل، أحرز دينيس شرودر 26 نقطة لمصلحة منتخب ألمانيا، الذي تكبد خسارته الثانية في المجموعة مقابل ثلاثة انتصارات.

ويلتقي في وقت لاحق، اليوم، منتخبا اليونان وبولندا، حيث ينال الفائز منهما بطاقة التأهل الأخيرة للأدوار الإقصائية عن المجموعة الأولى، في حين يواجه منتخب فنلندا، الذي ضمن الحصول على المركز الثاني في المجموعة، نظيره الأيسلندي، الذي ودع البطولة رسميا.

ويلعب منتخب إيطاليا مع نظيره الجورجي في وقت لاحق، اليوم، بالمجموعة الثانية، التي تشهد لقاءً آخر يجمع بين "الكيان الصهيوني" وأوكرانيا.


رئيس مجلس القيادة ينهي مراجعة طبية روتينية
عضو مجلس القيادة المحرمي يثمن دعم التحالف العربي لليمن في مختلف القطاعات
رئيس الوزراء يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير الخارجية المصري
خلية الازمة تعلن غرق السفينة "روبيمار" وتحمل المليشيات الحوثية مسؤولية الكارثة (موسع)
وزير النقل: ندعو المجتمع الإقليمي والدولي لمساعدتنا في تلافي الآثار البيئية لغرق السفينة "روبيمار"
رئيس مجلس القيادة يهنئ باليوم الوطني البلغاري
عضو مجلس القيادة المحرمي يتفقد سير الاعمال النهائية بمشروع محطة الطاقة الشمسية بعدن
رئيس الوزراء يستقبل السفير الأمريكي
الحكومة اليمنية تجدد دعوتها لكافة الدول والمنظمات التحرك لإنقاذ البحر الأحمر من كارثة بيئية وشيكة
رئيس مجلس القيادة يهنئ بيوم استقلال البوسنة والهرسك
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا