رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الخميس، الشيخ علي بن عبد الرحمن آل خليفة سفير مملكة البحرين الشقيقة لدى المملكة العربية السعودية الذي سلم فخامته دعوة من اخيه صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين لحضور القمة العربية المقرر عقدها في المنامة منتصف الشهر المقبل.
ايكونوميست: المساعدات العسكرية الجديدة لن تساعد اوكرانيا على استعادة اراضيها من روسيا
أكدت "إيكونوميست" أن حزمة المساعدات الأمريكية الجديدة لن تساعد كييف على استرجاع الأراضي التي سيطر عليها الجيش الروسي في أوكرانيا.
روسيا تزود الامارات بثلث حاجتها من القمح سنويا
أعلن أندريه تيريخين الملحق التجاري الروسي لدى الإمارات أن روسيا تزود الإمارات بثلث حاجتها السنوية من الحبوب.
إيفرتون يصعق ليفربول ويعيق فرص وصوله للقب
مُنيت آمال ليفربول بإحراز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بنكسة كبيرة بعد خسارته من مضيفه إيفرتون بهدفين بدون رد في ديربي "ميرسيسايد" في المرحلة الـ29 المؤجلة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
ليتوانيا وسلوفينيا تتصدران مجموعتهما ببطولة كأس أوربا لكرة السلة
[06/09/2017 04:46]
ليوبليانا - سبأ نت

تصدر منتخبا سلوفينيا وليتوانيا المجموعتين الأولى والثانية على الترتيب، في مرحلة المجموعات ببطولة كأس الأمم الأوربية لكرة السلة.

وانتزع منتخب سلوفينيا حسب موقع (كورة)، نقلاً عن وكالة الأنباء الألمانية (DPA)، انتصاره الخامس على التوالي في المجموعة الأولى، التي تقام مبارياتها بالعاصمة الفنلندية هلسنكي، عقب فوزه الثمين 95/78 على نظيره الفرنسي، اليوم.

وقاد النجم المخضرم، جوران دراجيتش، المنتخب السلوفيني للفوز بالمباراة، بعدما سجل 22 نقطة، بالإضافة لقيامه بثماني تمريرات حاسمة، فيما أحرز اللاعب الشاب، لوكا دونسيتش، 15 نقطة، وقام بتسع متابعات.

وتحدث دونسيتش عن زميله دراجيتش، الذي يعتزم اعتزال اللعب دوليا عقب انتهاء البطولة، قائلا: "إنه لاعب من نوع خاص.. وأظهر أنه أحد أفضل لاعبي البطولة بالفعل".

وأضاف دونسيتش: "إنه قائد حقيقي، ونحن محظوظون للغاية باللعب بجواره، لأن بإمكانه القيام بكل شيء".

من جانبه، أحرز ناندو دي كولو 16 نقطة لمصلحة المنتخب الفرنسي، ولكنها لم تكن كافية ليتفادى الفريق تلقي خسارته الثانية في المجموعة، مقابل ثلاثة انتصارات، ليحتل المركز الثالث في جدول الترتيب.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب فرنسا مع نظيره الألماني، في إسطنبول التركية، بدور الستة عشر للمسابقة، الذي سيبدأ يوم السبت القادم.

واحتل المنتخب الألماني المركز الثاني في المجموعة الثانية، عقب خسارته 72/89 أمام المنتخب الليتواني، الذي ضمن الصدارة، بعدما حقق فوزه الرابع مقابل خسارة وحيدة.

وشهدت المباراة تألق النجم الليتواني، جوناس فالانتشيوناز، المحترف بدوري المحترفين الأمريكي (إن بي إيه)، حيث قاد منتخب بلاده لحسم المباراة لصالحه، بعدما سجل 27 نقطة وقام بـ15 متابعة، فيما أحرز زميله مانتاس كالنيتيس عشر نقاط، وقام بتسع تمريرات حاسمة.

في المقابل، أحرز دينيس شرودر 26 نقطة لمصلحة منتخب ألمانيا، الذي تكبد خسارته الثانية في المجموعة مقابل ثلاثة انتصارات.

ويلتقي في وقت لاحق، اليوم، منتخبا اليونان وبولندا، حيث ينال الفائز منهما بطاقة التأهل الأخيرة للأدوار الإقصائية عن المجموعة الأولى، في حين يواجه منتخب فنلندا، الذي ضمن الحصول على المركز الثاني في المجموعة، نظيره الأيسلندي، الذي ودع البطولة رسميا.

ويلعب منتخب إيطاليا مع نظيره الجورجي في وقت لاحق، اليوم، بالمجموعة الثانية، التي تشهد لقاءً آخر يجمع بين "الكيان الصهيوني" وأوكرانيا.


رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
رئيس الوزراء يستقبل في عدن نائب المبعوث الاممي الى اليمن
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
وزارة التخطيط توقع إتفاقية مساعدة لخمس سنوات مع الوكالة الأمريكية للتنمية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا