الارياني يدين قصف وحصار مليشيا الحوثي للمدنيين في عزلة بركان بمحافظة صعدة
أدان وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الإرياني، واستنكر بأشد العبارات اقدام مليشيا الحوثي الارهابية التابعة لايران على تسيير حملة عسكرية من عشرات الأطقم والآليات والمدرعات على عزلة بركان بمديرية رازح محافظة صعدة.
النواب الأمريكي يعتزم التصويت على مشروع لإنهاء شرط تطعيم المسافرين جواً ضد كورونا
يعتزم مجلس النواب الأمريكي، التصويت هذا الأسبوع على مشروع قانون لإنهاء شرط تطعيم معظم المسافرين جواً من الأجانب ضد فيروس كورونا المستجد( كوفيد-١٩).
انخفاض مؤشر (الفاو) للأسعار العالمية للأغذية للشهر العاشر على التوالي
اعلنت منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة (الفاو)، إن مؤشر الأسعار العالمية للسلع الغذائية انخفض في يناير للشهر العاشر على التوالي، حيث بلغ متوسط مؤشر أسعار الغذاء 131.2 نقطة مما يمثل انخفاضًا قدره 0.8 بالمائة عن شهر ديسمبر و 17.9 بالمائة من ذروته في مارس 2022.
سان جيرمان يوسع فارق صدارته بالدوري الفرنسي
عزّز باريس سان جيرمان صدارته للدوري الفرنسي لكرة القدم بفارق 5 نقاط بعد فوزه 3-1 على مضيفه مونبلييه، لكنه تعرض لضربة قوية بإصابة مهاجمه كيليان مبابي في الفخذ ومدافعه راموس، مع اقتراب مواجهة الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الإدارة المحلية يزور مستشفى خليفة بسقطرى
[22/10/2015 12:59]
سقطرى –سبأنت

زار وزير الإدارة المحلية عبد الرقيب فتح ومعه محافظ أرخبيل سقطرى سعيد باحقيبة و مدير عام مؤسسة الشيخ خليفة للأعمال الإنسانية علي ألخوري مستشفى الشيخ خليفة بن زيد ال نهيان بمدينة حديبو .

واستمع وزير الإدارة المحلية والمحافظ ومدير مؤسسة خلفية من قبل مدير عام المستشفى الدكتور علي المخيني إلى الخدمات الطبية التي يقدمها المستشفى للمواطنين في المحافظة وكذا الاحتياجات اللازمة التي يعاني منها في مختلف الأقسام والحلول الكفيلة لحلها.

وشدد وزير الإدارة المحلية على أهمية تطوير العمل الطبي في المستشفى لما من شأنه إستمرار تقديم الخدمات الطبية لأبناء الأرخبيل بشكل أفضل...مشيراً الى ان القطاع الصحي يعد من القطاعات التي تحتاج إلى مزيد من الاهتمام من قبل القيادة السياسية والسلطة المحلية للنهوض به إلى الأفضل والحفاظ على تقديم الخدمات الطبية المناسبة لأبناء المحافظة.

وعبر عن شكره وتقديره لحكومة دولة الإمارات العربية المتحدة على ما تقدمه من دعم متواصل لكافة القطاعات الصحية والتعليمية لأبناء الشعب اليمني في مختلف المحافظات.

وقال محافظ سقطرى "ان مستشفى الشيخ خليفة يعد من أفضل المستشفيات ويقدم خدماته الطبية لكافة أبناء المحافظة ويحتاج الى مزيد من الاهتمام وتقديم الدعم اللازم لاستمراره في توفير خدماته الطبية المختلفة للمواطنين في الأرخبيل".

من جانبه أكد مدير عام مؤسسة الشيخ خلفية بن زايد للأعمال الإنسانية علي الخوري بان زياته إلى محافظة سقطرى تأتي بناءاً على توجيهات الشيخ خلفية بن زايد رئيس الدولة بالاهتمام بمحافظة سقطرى وتقديم لهم المشاريع التنموية المختلفة التي من شانها تسهم في رفد الارخبيل في المشاريع الحيوية والخدمية.

وقال" ان المؤسسة تعمل بشكل دائم على دعم المحافظة وخاصة القطاع الطبي"...مؤكداً العمل على استكمال التوسعة الثانية للمستشفى والي ستحدث نقلة نوعية للمستشفى من خلال الاقسام الجديدة وتقديم خدماته الطبية بأكمل وجه.

وثمن باحقيبة زيارة وزير الإدارة المحلية عبدالرقيب فتح ومدير عام مؤسسة خلفية للأعمال الإنسانية للمحافظة والتي تأتي في ضل الاهتمام الكبير الذي توليه الحكومة بقيادة الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية .



رئيس مجلس القيادة الرئاسي يؤكد التزام المجلس والحكومة باستقلالية القضاء وتعزيز دوره في حماية الحقوق والحريات
الارياني: النظام الإيراني صعد عمليات تهريب الأسلحة لمليشيا الحوثي
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يجتمع بوزير الدفاع وقيادات المنطقة العسكرية الرابعة
الوزير الزعوري يؤكد حرص الحكومة على تسهيل مهام وعمل المنظمات الدولية
السقطري يبحث مع الممثل المقيم لمنظمة (الفاو) تعزيز التعاون المشترك
الوزير السقطري يبحث مع البرنامج الإنمائي تعزيز التعاون المشترك في المجال السمكي
لملس يبحث مع المعهد الديمقراطي الوطني للشؤون الدولية أوجه التعاون المشترك
لملس يشدد على العمل بالتراخيص الإلكترونية لمزاولة المهن والربط الشبكي للإيرادات
وزير الخارجية يناقش مع بعثة (الأونمها) نشاطها لدعم اتفاق الحديدة
وزير الخارجية يؤكد على أهمية التعاون المشترك بين المنظمات الدولية والجهات الحكومية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا