فخامة الرئيس يوجه خطاباً لأبناء الشعب اليمني في الداخل والخارج بمناسبة ذكرى 30 نوفمبر
وجه فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية، اليوم، خطاباً هاماً إلى كافة أبناء الشعب اليمني في الداخل والخارج بمناسبة العيد الـ 54 ليوم الإستقلال الوطني المجيد 30 نوفمبر.
الصحة العالمية: لا معطيات تثبت ان متحور "اوميكرون" اكثر خطورة من "دلتا"
أعلنت منظمة الصحة العالمية أنها لا تملك معطيات كافية للبت في أن متحور "أوميكرون" أكثر خطورة من متحور "دلتا".
متحور "اوميكرون" يرفع اسعار النفط عالميا
ارتفعت أسعار النفط، الاثنين، في تعويض لبعض الخسائر بعد انخفاضها يوم الجمعة نحو عشرة دولارات للبرميل، وذلك في الوقت الذي بحث المستثمرون عن صفقات، لكنهم ظلوا حذرين مع التركيز على سلالة فيروس كورونا أوميكرون، ومفاوضات الاتفاق النووي الإيراني.
الكرة الذهبية: ميسي افضل لاعب في العالم للمرة السابعة
توج نجم برشلونة الاسباني السابق وباريس سان جرمان الفرنسي حاليا الأرجنتيني ليونيل ميسي الإثنين في باريس بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب كرة قدم في العالم التي تمنحها مجلة فرانس فوتبول الفرنسية.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب رئيس الجمهورية يتلقى برقيات تهانٍ بمناسبة عيد الأضحى المبارك
[01/09/2017 04:48]

عدن ـ سبأنت :
تلقى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح برقية تهنئة من رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وعبر رئيس هيئة الأركان باسمه ونيابة عن أبطال القوات المسلحة والمقاومة الشعبية عن التهاني والتبريكات بهذه الذكرى التي تحل وأبطال الجيش مع بقية إخوانهم يسطرون أروع البطولات لدحر بقايا فلول الانقلاب وتخليص الوطن من جرائمها وشرورها واستعادة ما تبقى من مؤسسات الدولة.

ونوهت برقية رئيس هيئة الأركان إلى النجاحات العسكرية للشرعية وضرب أبطال الجيش لقوى الشر الانقلابية ومن تحالف معها من الأيادي الإرهابية ومن تلك الانتصارات تحرير معسكر خالد بن الوليد والتقدم في ميدي واقتراب عملية الحسم بكنس قوى الشر الإمامية الكهنوتية والقضاء على كل أعداء الوطن بغية الوصول إلى بناء الدولة الاتحادية.

واشارت البرقية إلى جهود نائب رئيس الجمهورية وقالت: "لقد أظهرتم دوراً متميزاً في الاهتمام ببناء المؤسسة العسكرية الوطنية ولعبتم أدواراً في بنائها ورفع مستوى جاهزيتها القتالية بالتنسيق والتعاون مع دول التحالف العربي مما أوصل هذه المؤسسة إلى مستوى متقدم من التأهيل والتدريب والتسليح والتنظيم وجعلها في مستوى يمكنها من دك معاقل الأعداء من عصابات التمرد والانقلاب وعناصر الإرهاب والتخريب".

وثمنت البرقية دور القيادة العسكرية ودعم دول التحالف الداعمة للشرعية وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة وبقية دول التحالف والتي اسهمت جميعها في تحقيق الانتصارات تلو الانتصارات دفاعاً عن الشرعية وذوداً عن الامن القومي العربي من المد الإيراني.

كما تلقى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح برقيات تهانٍ وتبريكات من الوزراء وسفراء بلادنا في مختلف الدول ومحافظي المحافظات هنأوه فيها بمناسبة عيد الأضحى المبارك التي تأتي في ظل وضع مأساوي يعيشه اليمنيون بفعل الانقلاب الذي نفذته الوجوه الجديدة للحكم الإمامي الكهنوتي الظالم.

وعبر المسؤولون في برقيات التهاني عن تمنياتهم لنائب الرئيس بالتوفيق في أداء مهامه باستعادة الشرعية واستعادة مؤسسات الدولة وتحرير المناطق اليمنية وتثبيت الأمن الاستقرار، مؤكدين التفاف أبناء الشعب اليمني بمختلف توجهاتهم السياسية ومكوناتهم المجتمعية حول الشرعية ومساندتهم لها وسعيهم الحثيث لدحر الانقلاب الذي جرع اليمنيين الويلات.

كما بعث قادة المناطق العسكرية والوحدات والألوية المختلفة برقيات تهانٍ وتبريكات لنائب الرئيس بمناسبة عيد الأضحى المبارك الذي يدفع أبناء اليمن للاستمرار في النضال والصبر والصمود في مواجهة العناصر المتمردة التي مارست كل الجرائم والانتهاكات ومن ضمنها جرائمها بحق المؤسسة العسكرية من قطع للرواتب وفصل وإحلال للميليشيات ونهب للمعسكرات والمخازن.

وأكد القادة العسكريين عن استعداد وحداتهم العسكرية وجاهزيتها المستمرة للدفاع عن النظام الجمهوري والسعي لبناء دولة اتحادية اتفق عليها اليمنيون في مؤتمر الحوار الوطني دولة ديمقراطية تتيح التعددية السياسية، دولة تسعى لبناء جيش وطني قوي يستمد قوته من أهداف ثورتي سبتمبر وأكتوبر المجيدتين، معبرين في السياق ذاته عن شكرهم وتقديرهم لاهتمام نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة متمنين للقيادة السياسية دوام الصحة والعافية والتوفيق في أداء مهامه الوطنية.


فخامة الرئيس يوجه خطاباً لأبناء الشعب اليمني في الداخل والخارج بمناسبة ذكرى 30 نوفمبر
رئيس مجلس الشورى يرفع برقية تهئنة لفخامة رئيس الجمهورية بمناسبة ذكرى استقلال 30 نوفمبر
وكيل مصلحة الهجرة : اليمن منذ إنقلاب الميليشيات أصبحت تواجه خطر شبكات تهريب البشر بشكل أكبر
‏الارياني: مليشيا الحوثي صنيعة ايرانية لتنفيذ مشروعها التوسعي في اليمن والمنطقة
رئيسا جهازي الأمن القومي والسياسي يرفعان برقية تهنئة إلى رئيس الجمهورية بمناسبة ذكرى الإستقلال الوطني
اليمن تشارك في قمة ومعرض الاستدامة في بودابست
وزير الداخلية يهنئ رئيس الجمهورية بعيد الاستقلال المجيد
وزير الدفاع ورئيس هيئة الاركان يهنئان رئيس الجمهورية بذكرى الجلاء
رئيس مجلس القضاء الأعلى يهنئ فخامة الرئيس بعيد الاستقلال
رئيس الوزراء يرفع برقية تهنئة لرئيس الجمهورية بالذكرة الـ 54 للاستقلال الوطني المجيد
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا