رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
حيا فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ابطال ملحمة تحرير ساحل حضرموت من التنظيمات الارهابية في 24 ابريل 2016، مجددا في مناسبة الذكرى الثامنة لتلك الملحمة، دعم جهود السلطة المحلية لجعل المناسبة رمزا للخير ومساعدة المنكوبين بالمتغيرات المناخية المستمرة.
الرئيس الاماراتي وملك البحرين يبحثان التطورات الإقليمية والدولية
بحث رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم، مع ملك البحرين صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها وتطويرها بما يحقق المصالح المشتركة، والتطورات الإقليمية والدولية وتبادلا وجهات النظر حولها.
مؤشر الأسهم السعودية يغلق منخفضاً عند مستوى 12355.69 نقطة
أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسة، اليوم، منخفضاً 128.72 نقطة ليقفل عند مستوى 12355.69 نقطة, وبتداولات بلغت قيمتها 8.4 مليارات ريال.
كأس إيطاليا.. يوفنتوس يتأهل إلى النهائي رغم خسارته من لاتسيو
تأهل فريق يوفنتوس إلى المباراة النهائية من مسابقة كأس إيطاليا في كرة القدم، على الرغم من خسارته أمام مضيفه لاتسيو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما على ملعب "الأوليمبيكو" بالعاصمة روما في إياب الدور نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
شريم يبحث مع منظمات المجتمع المدني اوجه التدخل في جانب الاغاثة والطوارئ
[27/08/2017 03:06]
عدن-سبأنت

بحث وزير المياه والبيئة الدكتور عزي شريم،اليوم ،بالعاصمة المؤقتة عدن مع ممثلي منظمات المجتمع المدني والجهات الداعمة والمانحة اوجه التدخل في جانب الاغاثة والطوارئ والدعم المستقبلي للخطط والبرامج المقدمة للمنظمات وكذا جوانب الخدمات المتاحة في قطاع المياه والاحتياجات الداعمة لها .

وناقش وزير المياه الاطر المثلى المترتبة على الوزارة في مجال تطوير ادائها وتفعيل العمل الاداري لدى الدوائر والهيئات التابعة للوزارة والاشكاليات التي تواجه عمل المنظمات خلال الفترة الماضية والعوائق التي تقف امام النشاط الميداني لتلك المنظمات اضافة الى مشاريع قيد التنفيذ في عدد من المحافظات الممولة للقطاع المياه.

واستمع وزير المياه والبيئة الى مداخلات ممثلي المنظمات العاملة في المجال الاغاثي والانساني وعدد من المحافظات المتضمنة طرق آلية الاستجابة السريعة التي ترفع الى المنظمات في حالات الطوارئ والاغاثة المرتبطة بمشاريع المياه والاصحاح البيئي في القرى البعيدة والنائية التي تفتقر للخدمات المياه والصرف الصحي .

وشدد الوزير عزي على اهمية رفع مستوى التنسيق بين الجانبين واستيعاب مدى التدخل المطلوب وفق البيانات المرفقة للوزارة..مؤكداً ان معالجة شحة المياه يعد اولويات الوزارة في هذا الوقت .

ودعا وزير المياه والبيئة الى ضرورة تظافر جهود العمل المشترك من اجل الوصول لمصفوفة عمل منظم للتدخلات تستوجب المشاريع الحيوية التي تحتاجه المرحلة الراهنة وانشاء وحدة معلومات فنية متابعة للمشاريع المنفذة مع المنظمة في هذا الاطار ورفع تقارير حول ما تم انجازه خلال المراحل الماضية والانشطة التي سيتم انجازه على المدى القريب .

واكد المجتمعون من ممثلي الجهات الداعمة ومنظمات المجتمع المدني المحلي في العاصمة المؤقتة عدن على الدور التكاملي بين الوزارة والمنظمات والهيئات الدولية والمحلية في تبني ودعم الفعاليات البرامج الانسانية..مبدين استعدادهم في تفعيل انشاء وحدة معلومات المشتركة بين الجانبين لضمان الحصول على الاحصائيات والمعلومات للبرامج المنفذة وقيد التنفيذ بشكل واضح وسريع يخدم الاهداف المنشودة من مثل هذه البرامج .


رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
رئيس الوزراء يستقبل في عدن نائب المبعوث الاممي الى اليمن
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
وزارة التخطيط توقع إتفاقية مساعدة لخمس سنوات مع الوكالة الأمريكية للتنمية
مركز الإنذار المبكر بحضرموت: انحسار تدريجي للحالة الجوية الموسمية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا