وزير الخارجية يبحث مع رئيسة مجلس الشيوخ الايطالي اهمية استئناف التعاون الثنائي
التقى وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور احمد عوض بن مبارك، اليوم، رئيسة مجلس الشيوخ الايطالي ماريا إليزابيتا ألبرتا كاسيللاتي، وذلك لبحث العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وأهمية استئناف التعاون الثنائي.
الصحة العالمية: أوروبا أصبحت مركزاً لتفشي جائحة فيروس كورونا و"دلتا" السائد فيها
قال مسؤول في منظمة الصحة العالمية" أن أوروبا أصبحت مركزاً لتفشي جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، وأن المتحور "دلتا" أصبح المتحور السائد في أوروبا"
الأمم المتحدة تعلن انها بحاجة لمبلغ 41 مليار دولار لمساعدة 183 مليون شخص في العالم
أعلنت الأمم المتحدة، اليوم، أنها بحاجة لمبلغ 41 مليار دولار على الأقل في العام القادم 2022م لمساعدة 183 مليون شخص في العالم مع استمرار تفشي جائة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) والنزاعات وتداعيات التغير المناخي.
صلاح يقود ليفربول للفوز على إيفرتون
قاد محمد صلاح ليفربول إلى فوز ساحق 4-1 على مضيفه إيفرتون بعدما سجل هدفين في قمة منطقة مرسيسايد باستاد جوديسون بارك ويستمر على بُعد نقطتين وراء تشيلسي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
شريم يبحث مع منظمات المجتمع المدني اوجه التدخل في جانب الاغاثة والطوارئ
[27/08/2017 03:06]
عدن-سبأنت

بحث وزير المياه والبيئة الدكتور عزي شريم،اليوم ،بالعاصمة المؤقتة عدن مع ممثلي منظمات المجتمع المدني والجهات الداعمة والمانحة اوجه التدخل في جانب الاغاثة والطوارئ والدعم المستقبلي للخطط والبرامج المقدمة للمنظمات وكذا جوانب الخدمات المتاحة في قطاع المياه والاحتياجات الداعمة لها .

وناقش وزير المياه الاطر المثلى المترتبة على الوزارة في مجال تطوير ادائها وتفعيل العمل الاداري لدى الدوائر والهيئات التابعة للوزارة والاشكاليات التي تواجه عمل المنظمات خلال الفترة الماضية والعوائق التي تقف امام النشاط الميداني لتلك المنظمات اضافة الى مشاريع قيد التنفيذ في عدد من المحافظات الممولة للقطاع المياه.

واستمع وزير المياه والبيئة الى مداخلات ممثلي المنظمات العاملة في المجال الاغاثي والانساني وعدد من المحافظات المتضمنة طرق آلية الاستجابة السريعة التي ترفع الى المنظمات في حالات الطوارئ والاغاثة المرتبطة بمشاريع المياه والاصحاح البيئي في القرى البعيدة والنائية التي تفتقر للخدمات المياه والصرف الصحي .

وشدد الوزير عزي على اهمية رفع مستوى التنسيق بين الجانبين واستيعاب مدى التدخل المطلوب وفق البيانات المرفقة للوزارة..مؤكداً ان معالجة شحة المياه يعد اولويات الوزارة في هذا الوقت .

ودعا وزير المياه والبيئة الى ضرورة تظافر جهود العمل المشترك من اجل الوصول لمصفوفة عمل منظم للتدخلات تستوجب المشاريع الحيوية التي تحتاجه المرحلة الراهنة وانشاء وحدة معلومات فنية متابعة للمشاريع المنفذة مع المنظمة في هذا الاطار ورفع تقارير حول ما تم انجازه خلال المراحل الماضية والانشطة التي سيتم انجازه على المدى القريب .

واكد المجتمعون من ممثلي الجهات الداعمة ومنظمات المجتمع المدني المحلي في العاصمة المؤقتة عدن على الدور التكاملي بين الوزارة والمنظمات والهيئات الدولية والمحلية في تبني ودعم الفعاليات البرامج الانسانية..مبدين استعدادهم في تفعيل انشاء وحدة معلومات المشتركة بين الجانبين لضمان الحصول على الاحصائيات والمعلومات للبرامج المنفذة وقيد التنفيذ بشكل واضح وسريع يخدم الاهداف المنشودة من مثل هذه البرامج .


وزير الخارجية يبحث مع رئيسة مجلس الشيوخ الايطالي اهمية استئناف التعاون الثنائي
‏‏الارياني يلتقي رئيس لجنة العلاقات الخارجية في البرلمان الإسباني
اختتام فعاليات الندوة الـ 25 لرؤساء هيئات التدريب بالقوات المسلحة العربية برئاسة اليمن
وزير الخارجية يبحث مع نظيره الايطالي مجالات التعاون الثنائي بين البلدين
نائب رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة شبوة
وكيل وزارة الداخلية يؤكد على أهمية التعاون الدولي في مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة
وكيل وزارة الشباب والرياضة يشيد بجهود نجاح فعاليات ملتقى الشباب في عدن
وزير الأوقاف يدعو الى تلاحم الصف الوطني وتوعية الناس بخطر فكر المليشيا الحوثية
بن مبارك يستعرض مع رئيس مجلس النواب الإيطالي المستجدات على الساحة اليمنية
تنظيم ورشة عمل تحسيسية حول حقوق المتعايشن مع الإيدز
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا