عضو مجلس القيادة الرئاسي المحرّمي يعود إلى العاصمة المؤقتة عدن
عاد عضو مجلس القيادة الرئاسي عبدالرحمن أبو زرعة المحرمي، مساء اليوم الأربعاء، إلى العاصمة المؤقتة عدن.
ارتفاع طلبات اللجوء في الاتحاد الاوروبي الى أعلى مستوى منذ ٧ سنوات
ارتفعت طلبات اللجوء في الاتحاد الاوروبي خلال العام الماضي بنسبة 18 بالمائة، لتبلغ حوالي 1.14 مليون طلب، في أعلى مستوى يسجل منذ سبع سنوات.
الجامعة العربية تحث الدول الأعضاء على سداد مساهماتها في الصندوق العربي للتنمية الصحية
حثت الأمين العام المساعد رئيس قطاع الشؤون الاجتماعية بجامعة الدول العربية السفيرة الدكتورة هيفاء أبو غزالة، الدول الأعضاء على سداد مساهماتها والمتأخرات للصندوق العربي للتنمية الصحية التابع لمجلس وزراء الصحة العرب حتى يتمكن من تقديم الدعم اللازم للدول العربية التي تحتاج إلى المساعدات الطارئة.
مانشستر سيتي يبلغ ربع نهائي كأس انكلترا بخماسية البلجيكي هالاند
واصل مانشستر سيتي حملة الدفاع عن لقبه وبلوغه الدور ربع النهائي لمسابقة كأس إنكلترا لكرة القدم بفوزه الكبير على مضيفه لوتون تاون بستة اهداف سجل خمسة منها لاعبه البلجيكي إرلينغ هالاند مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب كنيلوورث رود.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الاوقاف يترأس اجتماعاً موسعاً لرؤساء الأفواج واللجان الفرعية
[20/08/2017 08:27]
مكة المكرمة-سبأنت

ترأس وزير الأوقاف والإرشاد رئيس بعثة الحج الدكتور احمد عطية،اليوم، اجتماعاً موسعاً لرؤساء الأفواج واللجان الفرعية المتخصصة في مقر مكتب شؤون حجاج اليمن بمكة المكرمة.

وأشاد الوزير عطية بالجهود التي يبذلها موظفو مكتب شؤون حجاج اليمن، وجميع العاملين في بعثة الحج لهذا العام، وتفانيهم في المهام الموكلة إليهم، وما يبذلونه من جهود حثيثة لتذليل الصعوبات أمام الحجاج اليمنيين،وحثهم على بذل جهودهم ومضاعفة طاقاتهم لتقديم أفضل الخدمات للحجاج اليمنيين بشكل متميز عن المواسم السابقة.

وقال الوزير عطية" إن الوضع الاستثنائي الذي تمر به بلادنا يحتم علينا جميعاً مضاعفة الجهود لخدمة ضيوف الرحمن، ولن نتساهل أبداً مع أي شخص يثبت تقصيره تجاه الحجاج اليمنيين..مؤكداً ان على اللجان الفنية الفرعية الممتخصصة الرفع بالتقارير اليومية عن مدى الانجاز، وتذليل كافة الصعوبات أمام الحجاج اليمنيين، وحل الإشكاليات أولاً بأول.

وشدد وزير الأوقاف على ضرورة تجاوز السلبيات التي حدثت خلال مواسم الحج السابقة وأن يضطلع الجميع بمسؤولياتهم في تجويد الخدمات المقدمة للحجاج اليمنيين.

كما أكد الوزير عطية على ضرورة الاطلاع عن كثب على أحوال الحجاج اليمنيين، وخصوصاً في مخيمات منى وعرفات، والعمل على حل أي إشكالات أو صعوبات قد تواجههم، ومنع أي شخص من غير الحجاج الواصلين من اليمن من التسلل إلى مخيماتهم في مشعري منى وعرفات.

وعبر وزير الأوقاف والإرشاد عن سعادته بوصول حوالي عشرين ألف حاج يمني إلى الأراضي المقدسة حتى يومنا هذا الأحد منذ بداية تفويجهم.

حضر الاجتماع وكيل وزارة الأوقاف لقطاع التوجيه والإرشاد محمد شبيبه والوكيل المساعد لقطاع الحج والعمرة طارق القرشي، ونائب القنصل اليمني بجده لشؤون الحج والعمرة احمد السعدي.


رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس تاماش شويوك بمناسبة انتخابه رئيساً للمجر
رئيس الوزراء يقوم بزيارة الى مبنى السفارة اليمنية في موسكو
رئيس الوزراء يبحث مع رئيس مجلس الدوما العلاقات الثنائية وتطورات الأوضاع في اليمن والمنطقة
أمن المهرة يلقي القبض على خلية ارهابية خططت لتنفيذ اعمال اجرامية
وزارة الاتصالات تدين استهداف مليشيا الحوثي الانقلابية الإرهابية للبنية التحتية العالمية للاتصالات
بريطانيا والولايات المتحدة تفرضان عقوبات جديدة ضد قيادات حوثية وايرانية
جلسة مباحثات رسمية يمنية-روسية في موسكو برئاسة رئيس الوزراء ونائب رئيس الوزراء الروسي
اليمن تشارك في افتتاح المؤتمر الوزاري الـ 13 لمنظمة التجارة العالمية في أبوظبي
رئيس الوزراء يتوجه إلى موسكو في زيارة رسمية
رئيس الوزراء يوجه بتشكل لجنة طوارئ للتعامل مع ازمة السفينة "روبيمار"
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا