وزير النقل يبحث مع القائم بأعمال السفارة الصينية تعزيز التعاون المشترك في قطاع النقل
بحث وزير النقل الدكتور عبدالسلام حُميد، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، مع القائم بأعمال السفارة الصينية لدى اليمن شاو تشنغ، سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين في قطاع النقل.
ألمانيا تعتزم استئناف التعاون مع الأونروا في غزة
اعلنت وزارتا الخارجية والتنمية الألمانيتان، اليوم الأربعاء، إن الحكومة تعتزم استئناف التعاون مع وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا) في غزة.
مؤشر الأسهم السعودية يغلق منخفضاً عند مستوى 12355.69 نقطة
أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسة، اليوم، منخفضاً 128.72 نقطة ليقفل عند مستوى 12355.69 نقطة, وبتداولات بلغت قيمتها 8.4 مليارات ريال.
كأس إيطاليا.. يوفنتوس يتأهل إلى النهائي رغم خسارته من لاتسيو
تأهل فريق يوفنتوس إلى المباراة النهائية من مسابقة كأس إيطاليا في كرة القدم، على الرغم من خسارته أمام مضيفه لاتسيو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما على ملعب "الأوليمبيكو" بالعاصمة روما في إياب الدور نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب الرئيس يؤكد على ضرورة توحيد الخطاب الإعلامي
[12/08/2017 01:52]
الرياض-سبأنت

أكد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح على ضرورة توحيد الخطاب الإعلامي نحو المعركة الوطنية الهادفة لاستعادة الدولة ودحر الانقلاب وبناء اليمن الاتحادي الذي يحلم به كافة أبناء الشعب اليمني.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم وزير الإعلام معمر الإرياني للاطلاع على المستجدات والجهود المبذولة في إطار الوزارة وتفعيل مؤسسات الإعلام الرسمية للقيام بدورها المنوط بها.

واستمع نائب الرئيس من الوزير الارياني إلى الوضع الحالي لوسائل الإعلام الرسمية وأدائها الذي تتولاه في مواجهة الانقلاب ومساندة الشرعية والعراقيل التي تحد من تقديمها أداءً إعلامياً مثالياً، مثمناً الجهود التي يتولاها الوزير وكل الإعلاميين العاملين في كل الوسائل الرسمية وتقديره لما يبذلونه في ظل ظروف وأوضاع صعبة.

وشدد نائب الرئيس على ضرورة توحيد الخطاب الإعلامي المواكب لمجريات معركتنا الوطنية والمصيرية وبلورة خطاب مشترك يعزز الروح الواحدة لكل اليمنيين ويُثني على الدور الأخوي المساند للشعب اليمني من قبل دول التحالف وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية الشقيقة ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة..مؤكداً على ضرورة ارتفاع هذا الصوت العاقل والانصراف نحو الجهد الوطني ومعركة الكرامة الحالية وإدراك طبيعة المرحلة والالتزام الأخلاقي والمهني للإعلاميين وللأصوات الرسمية بهذا الهدف.

كما أكد على ضرورة إرتقاء الخطاب الإعلامي الى مستوى التحديات والقضايا الكبرى التى تواجهها بلادنا بقيادة الشرعية وتعزيز الجبهة الداخلية والتلاحم الوطني وتجاوز كل ما من شأنه تأجيج الصراعات واذكاء الضغائن وتوسيع الشروخ داخل الروح والجسد اليمني المثخن والمقاوم.

كما نوه الى أهمية أن يكون الخطاب الإعلامي بقدر المعركة وبحجم التضحيات..مشيرا في هذا الصدد الى تضحيات المؤسسة العسكرية والجيش الوطني والمقاومة الشعبية وقوات التحالف العربي وكفاح المجتمع اليمني بمختلف أطيافه وشرائحه في تحدي ومناهضة المشروع الإنقلابي وذيوله وكل أدواته على إمتداد الوطن وهو ما يتطلب تركيزاً كبيراً على هذه التضحيات تغطيةً ومتابعةً وتوثيقاً وتخليداً وتمجيداً يدفع باتجاه تعزيز الروح المقاومة على طريق الخلاص والإنتصار.

وأكد نائب رئيس الجمهورية اهتمام القيادة السياسية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية بتطوير أداء الإعلام الرسمي ورفع مستوى أدائه وتحسين أوضاع العاملين فيه بما يمكنهم من أداء واجبهم الوطني بالشكل الأمثل ومجابهة الإعلام الدعائي والخزعبلات والأكاذيب التي يروج لها إعلام الانقلاب.

من جانبه عبر وزير الاعلام عن تقديره وشكره لاهتمام ومتابعة نائب رئيس الجمهورية وحرصه على تحسين الأداء الإعلامي..مؤكداً بأنهم لن يألوا جهداً في مواجهة الانقلاب وكشف جرائمهم وانتهاكاتهم بحق اليمنيين والعمل لمشروع الدولة اليمنية ومعركة التحرير.


السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
رئيس الوزراء يستقبل في عدن نائب المبعوث الاممي الى اليمن
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
وزارة التخطيط توقع إتفاقية مساعدة لخمس سنوات مع الوكالة الأمريكية للتنمية
مركز الإنذار المبكر بحضرموت: انحسار تدريجي للحالة الجوية الموسمية
البرلمان العربي يجدد دعمه للمساعي الهادفة لإيجاد حل سياسي للأزمة اليمنية وفقاً للمرجعيات الثلاث
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا