رئيس مجلس النواب يشارك في أعمال المؤتمر الخامس لرابطة برلمانيون لأجل القدس
شارك رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني، اليوم، في أعمال المؤتمر الخامس لرابطة برلمانيون لأجل القدس، المنعقد بمدينة إسطنبول التركية خلال الفترة من 26 وحتى 28 أبريل، وذلك بمشاركة قرابة 700 من البرلمانيين من مختلف دول العالم.
ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 34,356 شهيدا و 77368 جريحا
ارتفعت حصيلة العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، إلى 34,356 شهيدًا و 77368 جريحاً غالبيتهم من النساء والاطفال.
البنك المركزي الروسي يبقي سعر الفائدة الرئيسي عند مستواه الحالي 16 بالمائة
قرر مجلس إدارة البنك المركزي الروسي في اجتماعه، اليوم الجمعة، الإبقاء على سعر الفائدة الرئيسي عند مستواه الحالي 16 بالمائة سنويا للمرة الثالثة على التوالي.
مانشستر سيتي يصعد الى وصافة الدوري الانجليزي بعد فوزه على برايتون برباعية
صعد مانشستر سيتي الى وصافة الدوري الانجليزي، بعد فوزه على برايتون بأربعة اهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ29 المؤجلة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
تايلندا تعلن تأييدها لقرار مجلس الأمن بشأن العقوبات على بيونغ يانغ
[08/08/2017 02:12]
كوالالمبور - سبأ نت

أكدت الحكومة التايلندية، للولايات المتحدة الأمريكية، تأييدها لقرار مجلس الأمن بشأن العقوبات الجديدة المفروضة على كوريا الشمالية على خلفية ملفها النووي والصاروخي.

وقالت المتحدثة باسم وزارة الخارجية التايلندية بوسادي سانتيبيتاك في تصريح صحفي اليوم، إن ذلك جاء خلال لقاء وزير الخارجية التايلندي دون برامودويناي مع نظيره الأمريكي ريكس تيلرسون في بانكوك.

وأضافت أن الجانب التايلندي شدد خلال اللقاء على أن بانكوك "صديقة لكل من الولايات المتحدة وكوريا الشمالية لكن علينا الالتزام بقرار الأمم المتحدة".

ومن جانبها قالت مساعدة وزير الخارجية الأمريكي لشؤون شرق آسيا سوزان ثورنتون في تصريح صحفي "نعتقد أن شركات كورية شمالية تنشط في تايلند
ونحاول تشجيع التايلانديين على إغلاقها" موضحة أن تلك الشركات تستخدم العاصمة التايلندية كمركز إقليمي لها وأنها تقوم بتغيير اسمها بشكل متكرر.

وذكرت ثورنتون أن الولايات المتحدة تشجع تايلند على استيعاب أكبر عدد ممكن من اللاجئين الكوريين الشماليين حيث أشارت تقارير إلى دخول كوريين شماليين إلى تايلند بشكل غير قانوني خلال الأشهر الأخيرة.

وكان رئيس الوزراء التايلاندي قد أكد في تصريح للصحفيين قبل وصول تيلرسون إن بلاده تدعم قرار الأمم المتحدة حول فرض العقوبات الجديدة على بيونغ يانغ بشأن تجاربها الصاروخية لكنه لم يذكر شكل الدعم.

وجاءت زيارة تيلرسون إلى تايلند عقب حضوره اجتماع وزراء خارجية رابطة دول جنوب شرق آسيا (آسيان) والاجتماعات المرتبطة في العاصمة الفلبينية مانيلا.

ويعد تيلرسون أرفع دبلوماسي أمريكي يزور تايلند منذ تولي الجيش السلطة عقب انقلاب عام 2014.

وتدهورت العلاقات بين بانكوك وواشنطن منذ أن أطاح الجيش التايلندي الحكومة المدنية في عام 2014 لاسيما بعد خفض الولايات المتحدة دعمها العسكري لتايلند التي كانت تعد أكبر حليف لها في المنطقة لكن تحسنت العلاقات بين البلدين في الآونة الأخيرة.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا