فخامة الرئيس يوجه خطاباً لأبناء الشعب اليمني في الداخل والخارج بمناسبة ذكرى 30 نوفمبر
وجه فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية، اليوم، خطاباً هاماً إلى كافة أبناء الشعب اليمني في الداخل والخارج بمناسبة العيد الـ 54 ليوم الإستقلال الوطني المجيد 30 نوفمبر.
الصحة العالمية: لا معطيات تثبت ان متحور "اوميكرون" اكثر خطورة من "دلتا"
أعلنت منظمة الصحة العالمية أنها لا تملك معطيات كافية للبت في أن متحور "أوميكرون" أكثر خطورة من متحور "دلتا".
متحور "اوميكرون" يرفع اسعار النفط عالميا
ارتفعت أسعار النفط، الاثنين، في تعويض لبعض الخسائر بعد انخفاضها يوم الجمعة نحو عشرة دولارات للبرميل، وذلك في الوقت الذي بحث المستثمرون عن صفقات، لكنهم ظلوا حذرين مع التركيز على سلالة فيروس كورونا أوميكرون، ومفاوضات الاتفاق النووي الإيراني.
الكرة الذهبية: ميسي افضل لاعب في العالم للمرة السابعة
توج نجم برشلونة الاسباني السابق وباريس سان جرمان الفرنسي حاليا الأرجنتيني ليونيل ميسي الإثنين في باريس بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب كرة قدم في العالم التي تمنحها مجلة فرانس فوتبول الفرنسية.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اليمن يواجه كوريا الشماليه غدا في تصفيات كأس العالم لكرة القدم
[12/10/2015 11:42]

بيونج يانج - سبأنت

يواجه منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم غدا الثلاثاء نظيره الكوري الشمالي في المباراة التي ستجمع المنتخبين في العاصمة الكورية بيونج يانج ضمن أولى جولات إياب التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم (روسيا2018) وكأس آسيا (الإمارات2019).

ويدخل منتخبنا المباراة متذيلا ترتيب المجموعة الأولى بعد خسارته جميع مباريات مرحلة الذهاب ليحل في المركز الخامس بدون أي نقطة، بينما يتصدر المنتخب الكوري ترتيب المجموعة بعشر نقاط في المجموعة التي تضم إلى جانبيهما منتخبات أوزبكستان الثاني بتسع نقاط، الفلبين الثالث بسبع نقاط، والبحرين بثلاث نقاط.

وتعد مباراة يوم غدا هي الفرصة الأخيرة للمنتخب اليمني للاستمرار في المنافسة على التأهل للمرحلة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وفي حال خسارته ، سيفقد الأمل في التأهل لكأس العالم مع احتفاظه بفرصة التأهل لنهائيات كأس آسيا، وفقا لنظام التصفيات المزدوجة.

واستعد منتخب اليمن لمباراة كوريا بمعسكر خارجي في العاصمة القطرية الدوحة كما شارك عدد من لاعبيه مع المنتخب الأولمبي المشارك حاليا في بطولة غرب آسيا للمنتخبات تحت 23 المقامة حاليا في الدوحة.

وخسر منتخبنا مباراة الذهاب من نظيره الكوري الشمالي في المباراة التي جرت في 11 يونيو الماضي في الدوحة بهدف دون رد قبل أن يقرر الاتحاد الدولي لكرة القدم خسارة اليمن للمباراة بثلاثة أهداف دون مقابل بسبب إشراكه لاعب موقوف.

واضطر الجهاز الفني للمنتخب الأول بقيادة المدرب الوطني أمين السنيني إلى الاكتفاء بـ17 لاعبا من أصل 23 لاعبا في رحلته إلى كوريا الشمالية وذلك بسبب انضمام عدد من اللاعبين إلى المنتخب الأولمبي الذي يشارك حاليا في بطولة غرب آسيا بالدوحة والذي خسر أمس الأول من نظيره الإيراني بهدفين لهدف ليلعب بعد غد الأربعاء مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع مع منتخب قطر مستضيف البطولة.




فخامة الرئيس يوجه خطاباً لأبناء الشعب اليمني في الداخل والخارج بمناسبة ذكرى 30 نوفمبر
نائب رئيس الجمهورية يصل إلى العاصمة القطرية الدوحة
الخدمة المدنية تعلن غدا إجازة رسمية بمناسبة ذكرى الجلاء
اليمن تترأس الندوة الـ 25 لرؤساء هيئات التدريب بالقوات المسلحة العربية
منتخبنا الوطني يفوز على نظيره البحريني بهدف دون رد في بطولة غرب آسيا
الجيش الوطني يكبد المليشيات الحوثية خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد جنوب مأرب
الشدادي يشارك في أعمال الجمعية العامة الـ 143 للاتحاد البرلماني الدولي
اللجنة الوطنية للتحقيق توقع مذكرة تفاهم وتعاون مع منظمة نداء جنيف
تدشين المرحلة الثالثة من خدمات الرعاية الصحية الأولية للأطفال والأمهات بمأرب
اختتام دورة تدريبية أمنية في مجال جمع الاستدلالات بمأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا