وزير الأشغال يناقش مع محافظ الضالع احتياجات المحافظة من مشاريع الطرق
ناقش وزير الأشغال العامة والطرق المهندس سالم الحريزي، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، مع محافظ الضالع اللواء علي مقبل صالح، احتياجات الضالع من مشاريع الطرق.
واشنطن ولندن وسيئول تجري تدريبات مشتركة في البحر الكوري الجنوبي
اعلنت قيادة العمليات الخاصة الأمريكية في كوريا الجنوبية (SOCKOR)، اليوم الأحد، أن قوات الحرب البحرية الخاصة الكورية الجنوبية والأمريكية أجرت مع القوات البحرية البريطانية تدريبات مشتركة ثلاثية في البحر الكوري الجنوبي مؤخرا.
ليبيا وايطاليا توقعان اتفاقاً لإنتاج الغاز بقيمة 8 مليارات دولار
وقعت المؤسسة الوطنية للنفط الليبية، وشركة الطاقة الإيطالية "إيني"، اتفاقاً لإنتاج الغاز بقيمة ثمانية مليارات دولار ويهدف إلى تعزيز إمدادات الطاقة إلى أوروبا.
ريال مدريد يتأهل إلى نصف نهائي كأس ملك إسبانيا
تأهل نادي ريال مدريد إلى نصف نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم بعد فوزه على جاره أتلتيكو مدريد بثلاثة اهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" ضمن منافسات الدور ربع النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الرئاسة الفلسطينية تدين المخطط الإسرائيلي الجديد لبناء وحدات استيطانية
[03/08/2017 02:13]
رام الله - سبأ نت

أعربت الرئاسة الفلسطينية، عن ادانتها وبشدة لوضع رئيس الوزراء الإسرائيلي حجر الأساس لأكثر من 1000 وحدة استيطانية جديدة في مستوطنة "بيتار عيليت" جنوب مدينة بيت لحم في الضفة الغربية.

كما أدان الناطق الرسمي باسم الرئاسة، نبيل أبو ردينة، نية الشرطة الإسرائيلية إخلاء عائلة فلسطينية من منزلها في حي الشيخ جراح في القدس الشرقية المحتلة لصالح المستوطنين.

وأكد أبو ردينة أن المستوطنات غير شرعية من أساسها، وأن على الحكومة الإسرائيلية أن تتوقف فورا عن نهجها التدميري لحل الدولتين.

وشدد على أن أراضي الضفة الغربية، بما فيها القدس الشرقية، وقطاع غزة هي أراض فلسطينية محتلة وليست أرض إسرائيل، كما زعم نتنياهو في كلمته، وعلى أن التصعيد الذي تقوم به الحكومة الاسرائيلية واستفزازاتها الاستيطانية، تستدعي التدخل الفوري من قبل المجتمع الدولي لوضع حد لهذا العبث الإسرائيلي.

ودعا، أبو ردينة، الإدارة الأمريكية الى التدخل فوراً من اجل وقف محاولات الإحتلال تقويض الجهود التي يقوم بها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، لحل الصراع والتي رحب بها الجانب الفلسطيني وأبدى كل الاستعداد لإنجاحها، مؤكداً أن هذه التصرفات الإسرائيلية ضد الشعب الفلسطيني، تعمل على خلق مناخ متوتر، ستكون له عواقب لا يمكن السيطرة عليها، تتحمل الحكومة الإسرائيلية عواقبها.


مصرع 41 شخصاً جراء انقلاب حافلة جنوب غرب باكستان
ارتفاع ضحايا الفيضانات في ولاية جوهر الماليزية إلى 2729 شخصا
واشنطن ولندن وسيئول تجري تدريبات مشتركة في البحر الكوري الجنوبي
توجيهات للقيادات العسكرية الامريكية بالاستعداد للحرب مع الصين
9 شهداء و20 جريحا جراء عدوان الاحتلال الإسرائيلي على جنين
زعماء المعارضة التركية يجتمعون للبحث عن مرشح قوي لمواجهة اردوغان
استشهاد شاب فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي
مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات المسجد الاقصى
غرق سفينة شحن تقل 22 فرداً قبالة جزيرة جيجو في كوريا الجنوبية
الصحة العالمية" بحاجة إلى 2.5 مليار دولار لمساعدة المحتاجين
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا