رئيس مجلس النواب يشارك في الجلسة الختامية للاتحاد البرلماني العربي في الجزائر
شارك رئيس مجلس النواب، الشيخ سلطان البركاني، ‬اليوم‭ ‬الاثنين، في الجلسة الختامية للاتحاد البرلماني العربي المنعقد في الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية، بمشاركة‭ ‬رؤساء البرلمانات ورؤساء الوفود العربية.
امير قطر يبحث مع رئيس المجلس الأوروبي تطورات الأوضاع في قطاع غزة
بحث امير قطر صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، مع رئيس المجلس الأوروبي، شارل ميشيل، عدداً من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، لا سيما تطورات الأوضاع في قطاع غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة.
بنك الكويت المركزي يخصص إصدار سندات وتورق بقيمة 792 مليون دولار أمريكي
أعلن بنك الكويت المركزي، اليوم، تخصيص إصدار سندات وتورق بقيمة 240 مليون دينار كويتي، اي مايعادل نحو 792 مليون دولار أمريكي.
برشلونة يفوز على إشبيلية في ختام الدوري الإسباني
حقق فريق برشلونة الفوز على مضيفه إشبيلية بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهم على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، بمدينة إشبيلية في ختام مباريات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الصايدي يلتقي الامين العام لجامعة الدول العربية
[23/05/2015 02:11]
القاهرة: سبانت

بحث الوزير عبدالله محمد الصايدي المبعوث الخاص برئيس الجمهورية اليوم بالقاهرة مع الامين العام لجامعة الدول العربية الدكتور نبيل العربي تطورات الاوضاع على الساحة اليمنية.


وفي بداية اللقاء نقل الوزير الصايدي تحيات الرئيس عبدربه منصور هادي ونائبه خالد بحاح إلى الامين العام للجامعة العربية، معربا عن تقدير الجمهورية اليمنية وامتنانها لجهود الامين العام ولدور الجامعة العربية ووقوفها الى جانب اليمن ودعمه لتحقيق تطلعات اليمنيين في الامن والاستقرار.

وأطلع الوزير الصايدي أمين الجامعة العربية على تطورات الاوضاع في اليمن والجهود المبذولة لتجاوز التحديات والصعوبات التي تواجهها اليمن.

كما تم بحث لقاء جنيف المقترح من الامين العام للامم المتحدة للحوار بين الاطراف اليمنية، والجهود المبذولة من قبل القيادة اليمنية لاعادة العملية السياسية الى مسارها الصحيح، واستكمال الفترة الانتقالية.

من جهته أكد امين عام جامعة الدول العربية استمرار دعم الجامعة لليمن خلال المرحلة الحالية، التي تمر بها العملية السياسية ودعم الشرعية الدستورية ممثلة بالأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ونائبه خالد محفوظ بحاح .. لافتا الى ضرورة ان يكون حل الازمة اليمنية في اطار المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية، ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني، وقرار مجلس الامن ٢٢١٦ والقرارات ذات الصلة التي تُشكّل جميعها الأساس الحقيقي لخروج اليمن من ازمته.

ونوه العربي بالجهود الوطنية للرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ونائبه ورئيس مجلس الوزراء خالد محفوظ بحاح وكافة القوى السياسية المُخلصة للخروج باليمن من الازمات التي تمر بها تلبية لتطلعات الشعب اليمني الشقيق.

حضر اللقاء المندوب الدائم لبلادنا بالجامعة العربية السفير محمد الهيصمي.


اليمن تدين المجزرة البشعة التي ارتكبتها قوات الاحتلال في مخيم النازحين بمدينة رفح
رئيس مجلس القيادة يهنئ بالعيد الوطني الجورجي
رئيس مجلس القيادة يهنئ بالعيد الوطني للارجنتين
رئيس الوزراء يتوجه الى دولة الامارات في زيارة رسمية بدعوة من نائب الرئيس الاماراتي رئيس الوزراء
مجلس الوزراء يناقش عدد من الاجراءات الاقتصادية والأوضاع الخدمية
رئيس الوزراء يستقبل في عدن وفد منظمة اليونسكو
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفيرة المملكة المتحدة
اللواء الزبيدي يبحث مع سفيرة فرنسا مستجدات الوضع الإنساني وعملية السلام
اللواء الزُبيدي يشدد على ضرورة اضطلاع الحكومة بمسؤولياتها في انتشال الوضع الاقتصادي والخدمي
العرادة يفتتح المؤتمر الطبي الأول ويعلن عن إنشاء مدينة طبية وبناء كلية طب ومستشفى جامعي بمأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا