الارياني يدعو الفعاليات الثقافية والفنية للتضامن مع مأساة الفنانة انتصار الحمادي واسرتها
قال وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني "ن مليشيا الحوثي الارهابية التابعة لايران تواصل اعتقال الفنانة وعارضة الازياء انتصار الحمادي، واخفائها قسريا، منذ فبراير 2021م، تعرضت خلالها لصنوف التعذيب النفسي والجسدي، بعد أن اختطفتها من احد شوارع العاصمة صنعاء ولفقت لها تهم كيدية لها وإصدرت أحكام غير قانونية باعتقالها 5 اعوام".
الصحة العالمية: تفشي جدري القردة لا يشكل في الوقت الراهن حالة طوارئ صحية عالمية
قال مدير عام منظمة الصحة العالمية تيدروس أدهانوم غيبرييسوس "إن تفشي جدري القردة يشكل تهديداً صحياً يثير قلقاً بالغاً لكنه لا يشكل في الوقت الراهن حالة طوارئ صحية عالمية".
انخفاض الديون الخارجية للصين 1 بالمائة في الربع الأول من العام 2022
سجلت الصين، 2.7102 تريليون دولار أمريكي من الديون الخارجية المستحقة بالعملات المحلية والأجنبية نهاية مارس، بانخفاض نسبته 1 بالمائة عن نهاية العام المنصرم 2021م.
ساديو مانيه ينتقل إلى بايرن ميونيخ بعد ست سنوات قضاها في ليفربول
انتقل قائد المنتخب السنغالي ساديو مانيه، اليوم الأربعاء، إلى نادي بايرن ميونيخ بعقد مدته ثلاث سنوات قادما من ليفربول، بحسب ما أعلن الناديان.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الداخلية السعودية: مقتل ثلاثة مطلوبين بمحافظة القطيف
[21/07/2017 02:32]

الرياض - سبأنت:
أعلنت وزارة الداخلية السعودية اليوم الجمعة مقتل ثلاثة من المطلوبين ببلدة (سيهات) في محافظة (القطيف) شرقي المملكة.

وقال المتحدث الأمني بالوزارة في تصريح صحفي ان الجهات الأمنية "ومن خلال متابعتها للأنشطة الإرهابية وتعقب المطلوبين فيها وشركائهم المعلن عنهم سابقا" تمكنت مساء يوم الجمعة الماضي من رصد وجود ثلاثة من المطلوبين بأحد المواقع بحي (الزهور) ببلدة (سيهات) وهم يستقلون سيارة معمما عن سرقتها.

وذكر المتحدث ان المطلوبين الثلاثة هم جعفر بن حسن (سعودي الجنسية) وحسن بن محمود (بحريني الجنسية) وصادق عبدالله (سعودي الجنسية) موضحا انهم "من المتورطين في العديد من الجرائم الإرهابية والجنائية".

وأوضح ان الجرائم المتورط بها هؤلاء الأشخاص تتضمن "إطلاق النار على رجال الأمن والمركبات والمقار الأمنية مما نتج عنه مقتل عدد من رجال الأمن وكذلك الاشتراك بجريمة السطو المسلح التي تعرضت لها مركبة لنقل الأموال بمحافظة (القطيف) والاشتراك بإطلاق النار على عدد من المواطنين واختطافهم والاعتداء عليهم والمتاجرة بالأسلحة".

وأشار المتحدث الى انه "عند محاصرة المطلوبين من قبل رجال الأمن ودعوتهم لتسليم أنفسهم بادر المذكورون بإطلاق النار بشكل عشوائي وكثيف واقتضى الموقف الرد عليهم لتحييد خطرهم مما نتج عنه مقتلهم جميعا فيما لم يتعرض أحد من المارة أو رجال الأمن لأي أذى".

وأضاف ان العملية الأمنية أسفرت عن "ضبط كمية كبيرة من المواد المتفجرة داخل سيارتهم تجاوز وزنها عشرة كيلو غرامات مع صواعق متفجرة ذات اشتعال حراري وكهربائي وثلاثة أسلحة رشاشة ومسدس وذخائر حية".

وأشار الى ان الجهات الأمنية لا تزال تباشر إجراء التحقيق في هذه القضية "التي كشفت كميات المتفجرات المضبوطة فيها عن فداحة وشناعة ما تخطط وتنوي القيام به هذه العناصر ومن معهم من المطلوبين الآخرين من عمليات إرهابية كان سيذهب ضحيتها الكثير من الأنفس البريئة فضلا عن ما ستخلفه من دمار في الممتلكات الخاصة والعامة دافعهم في ذلك الإجرام المتأصل في نفوسهم وعمالتهم لجهات خارجية هدفها زعزعة الأمن والاستقرار وإثارة الفتنة بالبلاد".



زلزال بقوة 5.7 درجات يضرب جنوب البيرو
مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات المسجد الأقصى
ولي العهد السعودي ورئيس الوزراء العراقي يعقدان جلسة مباحثات رسمية
الصحة العالمية: تفشي جدري القردة لا يشكل في الوقت الراهن حالة طوارئ صحية عالمية
الشرطة النرويجية تعلن تفاصيل جديدة عن الهجوم المسلح في اوسلو
مجلس الشيوخ الامريكي يوافق على مشروع قانون يقيد حيازة الأسلحة النارية
أحزاب المعارضة الفرنسية ترفض حلول تجاوز مأزق البرلمان المغلق
تصاعد مؤشرات الانقسام الاوروبي حيال الازمة الاوكرانية
ولي عهد الكويت يعلن حل مجلس الأمة والدعوة لانتخابات عامة
الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 15 مواطناً فلسطينياً بالضفة الغربية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا