رئيس الوزراء يؤكد دعم الحكومة لقيادة محافظة ابين للقيام بواجباتها
أكد رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، دعم الحكومة الكامل وبتوجيهات من فخامة رئيس الجمهورية لقيادة السلطة المحلية والتنفيذية بمحافظة أبين للقيام بواجباتها ومسؤولياتها في هذه الظروف الاستثنائية، بما ينعكس ايجابا على مستوى حياة ومعيشة المواطنين.
مقتل شرطي امريكي في هجوم على بعد أمتار قليلة من مبنى البنتاغون
أعلنت شرطة وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون)، اليوم، عن مقتل أحد عناصرها في هجوم على بُعد أمتار قليلة من مبنى الوزارة التي وُضعت لفترة وجيزة في حال تأهب قصوى.
الخام الأمريكي يهبط لليوم الثالث على التوالي وسط مخاوف بشأن تفشي سلالة (دلتا)
انخفضت أسعار الخام الأمريكي، اليوم الاربعاء، لليوم الثالث على التوالي، بينما لم يطرأ تغير يُذكر على العقود الآجلة لخام برنت مع تنامي المخاوف من أن يقود الانتشار المتزايد للسلالة دلتا من فيروس كورونا في كبرى الدول المستهلكة إلى خفض الطلب على الوقود.
أولمبياد طوكيو: البرازيل إلى النهائي على حساب المكسيك
تأهل المنتخب البرازيلي حامل اللقب إلى النهائي الثالث له على التوالي في منافسات كرة القدم الأولمبية، بتغلبه في نصف النهائي على المكسيك بركلات الترجيح (4-1) بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي في العاصمة طوكيو.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
بدء حلقة نقاشية بسقطرى حول تصنيف سقطرى الى مناطق للحماية البيئية والتنمية
[06/10/2015 04:39]
سقطرى-سبأنت

بدأت اليوم بمحافظة أرخبيل سقطرى حلقة نقاشيه حول خطة تصنيف سقطرى إلى مناطق للحماية البيئية والتنمية بمشاركة 35 من مدراء عموم المكاتب التنفيذية وموظفي فرع الهيئة العامة لحماية البيئة بالمحافظة.

وتهدف الحلقة النقاشية إلى حماية التنوع الحيوي لأرخبيل سقطرى وتحقيق التوازن بين متطلبات السكان التنموية والموارد الطبيعية المتاحة .

وأكد مدير عام مديرية حديبوه سالم داهق على ضرورة عمل الجميع في المكاتب التنفيذية بالمحافظة إلى تطبيق خطة تصنيف سقطرى لما لها من أهمية كبيرة في الحفاظ على التنوع الحيوي والغطاء النباتي التي يتميز به الأرخبيل.

ونوه داهق بدور فرع البيئة ومشروع الدعم المؤسسي والتنوع الحيوي بالمحافظة على إقامة العديد من الدورات والورش والحلقات المختلفة على مستوى المحافظة.

من جانبه تطرق مدير عام البيئة بالمحافظة سالم حواش ومدير مشروع الدعم المؤسسي والتنوع الحيوي عبد الرقيب شمسان إلى ضرورة تعاون الجميع في كلاً في اختصاصه بتطبيق الخطة الخاصة بتصنيف سقطرى إلى مناطق للحماية البيئية والتنمية لأهميتها في الحفاظ على البيئة والتنوع الحيوي الفريد.

وأكدا حواش وشمسان حرصهما الشديد لتطبيق الخطة في المحافظة والعمل بها في مختلف المكاتب بالمحافظة...مثمنين دور السلطة المحلية بالمحافظة على مساندتها لجهود فرع البيئة ومشروع الدعم المؤسسي في الحفاظ على التنوع الحيوي الفريد للارخبيل.

واستعرض المستشار القانوني لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي حارث الجبوبي الخطة الخاصة وأهمية تطبيق خطة تصنيف سقطرى على ارض الواقع للحفاظ على الموروث الطبيعي التي يتميز بها الأرخبيل .


رئيس الوزراء يؤكد دعم الحكومة لقيادة محافظة ابين للقيام بواجباتها
اللواء جبران يشيد بالمعنويات القتالية العالية التي يتمتع بها افراد وضباط المنطقة السابعة
الارياني: هجمات إيران على ناقلات النفط والسفن تؤكد أنه نظام إرهابي مارق
وزير الخارجية يبحث مع السفير الاسباني سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية
هشلة وباسردة يدشنان امتحانات الفصل الثاني بكلية التربية في شبوة
البركاني والبحسني يطلعان على التجهيزات النهائية لبدء تشغيل مصنع شركة حضرموت للطوب الأحمر
محافظ حضرموت يشيد بانضباط الكتيبة الخاصة
البنك المركزي يقر لائحة جديدة لتنظيم أعمال الصرافة في عموم محافظات الجمهورية
مناقشة اعادة تطبيع الاوضاع في مديرية رحبة بمأرب بعد تحريريها من المليشيات الحوثية
التوقيع على اتفاقيتين لتحسين الإنتاج الزراعي وتوفير الحماية البيئية للمجتمع بحضرموت
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا