اليمن تشارك في الدورة السادسة لجمعية الأمم المتحدة للبيئة في نيروبي
شاركت الجمهورية اليمنية، اليوم، في اعمال الدورة السادسة لجمعية الأمم المتحدة للبيئة بوفد ترأسه القائم باعمال السفارة اليمنية في نيروبي عبدالسلام العواضي.
البرلمان العربي: "لغة الضاد" أثرت المخزون الثقافي للحضارة الإنسانية عقوداً طويلة
أكد رئيس البرلمان العربي عادل العسومي، أن اللغة العربية ستظل ركناً أساسياً من أركان الحفاظ على الهوية العربية والتي اثرت المخزون الثقافي والفني للحضارة الإنسانية عقوداً طويلة.
المفوضية الاوروبية تعلن دفع نحو 55 مليون دولار لـ "أونروا" الأسبوع المقبل
أعلنت المفوضية الاوروبية، دفع 50 مليون يورو، اي مايعادل 54.09 مليون دولار، لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في الشرق الأدنى (أونروا) الأسبوع المقبل من أصل 82 مليون يورو (88.70 مليون دولار) متوقعة للعام الحالي.
اتلتيك بلباو يتأهل الى نهائي كاس اسبانيا على حساب أتلتيكو مدريد
تأهل أتلتيك بلباو الى نهائي مسابقة كأس إسبانيا لكرة القدم للمرة الأربعين في تاريخه بعد فوزه على ضيفه أتلتيكو مدريد بثلاثة اهداف دون رد في إياب الدور نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يعزي القيادة السعودية في ضحايا حادثة القطيف
[22/05/2015 07:14]
الرياض-سبأ نت

بعث الأخ الرئيس عبدربه منصور هادى رئيس الجمهورية برقية عزاء لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ملك المملكة العربية السعودية في ضحايا الحادث الارهابي الذي وقع في بلدة القديح في محافظة القطيف بعد صلاة اليوم الجمعة ونتج عنه قتلى وجرحى في مشهد آثم وأليم وجبان.

وعبر فخامة رئيس الجمهورية عن إدانته واستنكاره الشديد للهجوم الإرهابي الجبان الذي نتج عنه سقوط ضحايا أبرياء من المواطنين السعوديين، كما تقدم بتعازيه الحارة وصادق مواساته لذوي الضحايا ، داعياَ المولى عز وجل أن يمنّ على الجرحى بالشفاء العاجل.

كما أعرب عن ثقته بأن المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز والى جانبها كافة الدول والشعوب المحبة للسلام سوف تتغلب على هذه الآفة الخطيرة والتي باتت تهدد الأمن والسلم الدوليين.

وشدد على ضرورة مضاعفة الجهود الدولية وتكاتف كافة الدول في العالم لمحاربة آفة الإرهاب المدان بجميع أشكاله والذي تجرمه كافة الشرائع السماوية، واستئصاله حتى ينعم العالم بالأمن والاستقرار والسلام .

وجدد رئيس الجمهورية ادانته التطرف والإرهاب أيا كان مصدره ونوعه وقال :" ان هذا العمل الإجرامي الخبيث لا يمت إلى الإسلام ولا الى الاديان السماوية الاخرى بأي صلة ولا يمكن تصور أن يرتكبه مسلم ".

كما وجه برقية عزاء مماثلة لكل من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.


الحكومة اليمنية تجدد دعوتها لكافة الدول والمنظمات التحرك لإنقاذ البحر الأحمر من كارثة بيئية وشيكة
رئيس مجلس القيادة يهنئ بيوم استقلال البوسنة والهرسك
رئيس الوزراء يبحث مع وزير خارجية اسبانيا العلاقات الثنائية والتطورات في اليمن والمنطقة
رئيس الوزراء يختتم زيارته الرسمية الى روسيا
اليمن يدين استهداف الاحتلال الاسرائيلي تجمع للفلسطينيين العزل في قطاع غزة
خلية إدارة أزمة السفينة (روبيمار) تعقد لقاءا مع المنظمات الدولية حول مستجدات وضع السفينة المنكوبة
رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس تاماش شويوك بمناسبة انتخابه رئيساً للمجر
رئيس الوزراء يقوم بزيارة الى مبنى السفارة اليمنية في موسكو
رئيس الوزراء يبحث مع رئيس مجلس الدوما العلاقات الثنائية وتطورات الأوضاع في اليمن والمنطقة
أمن المهرة يلقي القبض على خلية ارهابية خططت لتنفيذ اعمال اجرامية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا