اليمن تشارك في الدورة السادسة لجمعية الأمم المتحدة للبيئة في نيروبي
شاركت الجمهورية اليمنية، اليوم، في اعمال الدورة السادسة لجمعية الأمم المتحدة للبيئة بوفد ترأسه القائم باعمال السفارة اليمنية في نيروبي عبدالسلام العواضي.
البرلمان العربي: "لغة الضاد" أثرت المخزون الثقافي للحضارة الإنسانية عقوداً طويلة
أكد رئيس البرلمان العربي عادل العسومي، أن اللغة العربية ستظل ركناً أساسياً من أركان الحفاظ على الهوية العربية والتي اثرت المخزون الثقافي والفني للحضارة الإنسانية عقوداً طويلة.
المفوضية الاوروبية تعلن دفع نحو 55 مليون دولار لـ "أونروا" الأسبوع المقبل
أعلنت المفوضية الاوروبية، دفع 50 مليون يورو، اي مايعادل 54.09 مليون دولار، لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في الشرق الأدنى (أونروا) الأسبوع المقبل من أصل 82 مليون يورو (88.70 مليون دولار) متوقعة للعام الحالي.
اتلتيك بلباو يتأهل الى نهائي كاس اسبانيا على حساب أتلتيكو مدريد
تأهل أتلتيك بلباو الى نهائي مسابقة كأس إسبانيا لكرة القدم للمرة الأربعين في تاريخه بعد فوزه على ضيفه أتلتيكو مدريد بثلاثة اهداف دون رد في إياب الدور نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يهنئ الشعب في الداخل والخارج بمناسبة العيد الــ 25 للجمهورية اليمنية
[22/05/2015 05:47]
الرياض- سبأنت

هنأ الاخ رئيس الجمهورية عبدربه ربه منصور هادي ابناء الشعب اليمني في الداخل والخارج بمناسبة العيد الخامس والعشرين للجمهورية اليمنية (22مايو).

وقال ها نحن نحتفل اليوم معكم بالعيد الوطني الخامس والعشرين رغم كل الظروف ونؤكد ان شعبنا اليمني بمختلف مكوناته وأطيافه السياسية والحزبية المتعددة ماضي في الانتصار لإرادته في تنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل ومؤتمر الرياض الذي اكتسب شرعية وطنية ودولية ومثل رسالة واضحة للعالم اجمع .

واشار ان وبرغم مايتعرض له الوطن من انقلاب إلا أننا ماضون ومعنا كل الخيرين من الاشقاء والأصدقاء في استعادة الدولة اليمنية وتثبيت ثقافة و نهج الحوار بديلاً عن الاحتراب والاقتتال.

واكد الاخ رئيس الجمهورية ان الوحدة اليمنية التي غدروا بها تقع على عاتقنا جميعاً تصحيح مسارها ، من خلال بناء الدولة الاتحادية الجديدة ، دولة العدالة والمساواة والحكم الرشيد.

وقال ثقوا يا ابناء شعبنا اليمني باننا سنبذل الغالي والرخيص وسنضحي بكل ما نملك وسنعمل بكل ما اوتينا من قوة بتكاتف الخيرين من ابناء الوطن والقوات المسلحة والأمن من اجل امن واستقرار وسلامة الوطن .

واشار لن نسمح لكائن من كان ان يحاول زعزعة امن واستقرار ووحدة اليمن ، ومن يحاول ان يطال وينال من وحدتنا وامننا سيكون له الشعب بالمرصاد .

كما ترحم الاخ رئيس الجمهورية على ارواح الشهداء الذين سقطوا وهم يدافعون عن الوطن وعن النساء والاطفال وعن مكتسبات الوطن من الايادي الاثمة التي تمادت في اعمالها الاجرامية والانتقامية بقتل وترويع المواطنين دون وجه حق، وتمنى الشفاء العاجل لكل الجرحى والمصابين .


الحكومة اليمنية تجدد دعوتها لكافة الدول والمنظمات التحرك لإنقاذ البحر الأحمر من كارثة بيئية وشيكة
رئيس مجلس القيادة يهنئ بيوم استقلال البوسنة والهرسك
رئيس الوزراء يبحث مع وزير خارجية اسبانيا العلاقات الثنائية والتطورات في اليمن والمنطقة
رئيس الوزراء يختتم زيارته الرسمية الى روسيا
اليمن يدين استهداف الاحتلال الاسرائيلي تجمع للفلسطينيين العزل في قطاع غزة
خلية إدارة أزمة السفينة (روبيمار) تعقد لقاءا مع المنظمات الدولية حول مستجدات وضع السفينة المنكوبة
رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس تاماش شويوك بمناسبة انتخابه رئيساً للمجر
رئيس الوزراء يقوم بزيارة الى مبنى السفارة اليمنية في موسكو
رئيس الوزراء يبحث مع رئيس مجلس الدوما العلاقات الثنائية وتطورات الأوضاع في اليمن والمنطقة
أمن المهرة يلقي القبض على خلية ارهابية خططت لتنفيذ اعمال اجرامية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا