عضو مجلس القيادة الرئاسي المحرّمي يعود إلى العاصمة المؤقتة عدن
عاد عضو مجلس القيادة الرئاسي عبدالرحمن أبو زرعة المحرمي، مساء اليوم الأربعاء، إلى العاصمة المؤقتة عدن.
ارتفاع طلبات اللجوء في الاتحاد الاوروبي الى أعلى مستوى منذ ٧ سنوات
ارتفعت طلبات اللجوء في الاتحاد الاوروبي خلال العام الماضي بنسبة 18 بالمائة، لتبلغ حوالي 1.14 مليون طلب، في أعلى مستوى يسجل منذ سبع سنوات.
الجامعة العربية تحث الدول الأعضاء على سداد مساهماتها في الصندوق العربي للتنمية الصحية
حثت الأمين العام المساعد رئيس قطاع الشؤون الاجتماعية بجامعة الدول العربية السفيرة الدكتورة هيفاء أبو غزالة، الدول الأعضاء على سداد مساهماتها والمتأخرات للصندوق العربي للتنمية الصحية التابع لمجلس وزراء الصحة العرب حتى يتمكن من تقديم الدعم اللازم للدول العربية التي تحتاج إلى المساعدات الطارئة.
مانشستر سيتي يبلغ ربع نهائي كأس انكلترا بخماسية البلجيكي هالاند
واصل مانشستر سيتي حملة الدفاع عن لقبه وبلوغه الدور ربع النهائي لمسابقة كأس إنكلترا لكرة القدم بفوزه الكبير على مضيفه لوتون تاون بستة اهداف سجل خمسة منها لاعبه البلجيكي إرلينغ هالاند مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب كنيلوورث رود.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب الرئيس يرأس اجتماعا للقيادات العسكرية بمأرب
[29/06/2017 06:12]
مأرب ـ سبأ نت

ترأس نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح مساء اليوم في مأرب اجتماعاً عسكرياً بقادة المناطق العسكرية الثالثة والسادسة والسابعة بحضور كلٍ من رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي والمفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عادل القميري ورئيس هيئة القوي البشرية اللواء الركن محمد الوضري ومدير دائرة العمليات الحربية اللواء الركن ناصر الذيباني.

وفي اللقاء تم استعراض وضع المناطق العسكرية والجاهزية القتالية وما يسطره الأبطال من ملاحم في مختلف الجبهات وضرورة استكمال صرف مرتبات منتسبي الجيش، سائلين الله أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته ويمن على الجرحى بالشفاء العاجل.

ووجه نائب رئيس الجمهورية بضرورة الانضباط والالتزام بالنظام العسكري والعمل والبناء المؤسسي في الجيش الوطني وتلافي السلبيات وجوانب القصور وتعزيز الإيجابيات، مشيداً بجهود وتضحيات القادة والضباط والصف والأفراد وبسالتهم في مواجهة الانقلابيين وتحقيقهم انتصارات وإنجازات كبيرة.

ودعا نائب الرئيس من تبقى من قيادات وأفراد القوات المسلحة مع الانقلابيين أو صامتا إلى سرعة الانضمام للشرعية والجيش الوطني مؤكداً بأن الانقلاب إلى زوال وأن الشرعية ستنتصر بعون الله ثم بصمود وتضحيات وانتصارات الأبطال المقاتلين في الجبهات وبدعم الأشقاء في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

ووجه نائب رئيس الجمهورية بالبدء بصرف مكرمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة والمخصصة لأسر الشهداء والمعاقين الأسبوع القادم من خلال لجان مختصة مشكلة تحت إشراف رئيس هيئة الأركان العامة والمفتش العام للقوات المسلحة وقادة المناطق العسكرية وبمشاركة المعنيين من الدوائر والشعب العسكرية ذات العلاقة.

وعبر نائب الرئيس عن تقدير اليمنيين وامتنانهم للتوجيهات الملكية الكريمة واللفتة الإنسانية لخادم الحرمين الشريفين تجاه أبنائنا من قيادة لطالما قدمت لليمن واليمنيين الكثير والكثير وبالأخص تجاه من بذلوا أرواحهم الطاهرة في سبيل حماية الوطن وصد المؤامرات التي تستهدف هويتنا وأمننا العربي والإسلامي.

ونوه نائب رئيس الجمهورية إلى اهتمام القيادة السياسية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية بأسر الشهداء والجرحى وتقديرها العالي لتلك التضحيات الجليلة لأبطالنا في كل الجبهات والميادين والذي لا يزالون حتى اللحظة يسطرون أروع الملاحم في سبيل بناء الدولة الاتحادية التي تضمن حياة حرة وكريمة وتضمن تضميد الجراح وإنهاء المعاناة التي خلفها المتآمرون الانقلابيون.

وعبر نائب الرئيس عن الشكر والتقدير لقيادة التحالف الداعم للشرعية في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة وما قدموه من مساندة ودعم سيظل في وجدان اليمنيين.

من جانبه ألقى رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي كلمة رحب فيها بنائب رئيس الجمهورية، مؤكدا بأن الجيش الوطني كل يوم يحقق انتصارات وانجازات في مختلف الجبهات بدعم من الأشقاء في التحالف.

كما عبر عن شكره وتقديره للجهود التي يبذلها نائب رئيس الجمهورية، مؤكدا بأن القادة على أتم الجاهزية لتنفيذ توجيهات القيادة السياسية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ونائبه.


عضو مجلس القيادة الرئاسي المحرّمي يعود إلى العاصمة المؤقتة عدن
الارياني: مبادرة فتح طريق (عقبة منيف_ الحوبان) اختبار حقيقي لنوايا مليشيا الحوثي رفع الحصار عن تعز
اليمن تشارك فى أعمال الدورة السادسة لجمعية الأمم المتحدة للبيئة
الإرياني يزور مؤسسة 14 أكتوبر ويوجه بمواكبة التطورات المتلاحقة في الإعلام الجديد
محافظ البنك المركزي يلتقي فريق البنك الدولي
وزير الصحة يدعو المنظمات إلى المساهمة في توطين العمل الانساني  
اليمن تشارك في الاجتماعين الإقليمي والعربي للجمارك في القاهرة
محافظ تعز يوجه دعوة للمليشيات الحوثية فتح طريق الحوبان لتخفيف المعاناة الإنسانية
بدء ورشة تدريبية لمتطوعات توعية النازحات في مخيم المظلل بعتق شبوة
رئيس الوزراء يبحث أوجه التعاون مع رئيسة مجلس الاتحاد الروسي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا