رئيس مجلس القيادة الرئاسي يلتقي رئاسة هيئة التشاور والمصالحة
التقى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الخميس رئيس هيئة التشاور والمصالحة، محمد الغيثي ونوابه عبدالملك المخلافي، صخر الوجيه، جميلة علي رجاء، وأكرم العامري.
بدء عملية الاقتراع لانتخابات مجلس الامة بدولة الكويت
بدأت، اليوم، عملية الاقتراع لانتخاب أعضاء مجلس الأمة (2022) بدولة الكويت في فصله التشريعي الـ 17 لاختيار 50 نائباً من بين 305 مرشحين ومرشحات في عملية اقتراع تجرى وفق نظام الصوت الانتخابي الواحد.
الولايات المتحدة تقدم حزمة أسلحة إضافية إلى أوكرانيا بقيمة 1,1 مليار دولار
أعلنت الولايات المتحدة الامريكية، أنها ستقدم حزمة أسلحة إضافية إلى أوكرانيا بقيمة 1,1 مليار دولار على شكل طلبيات أسلحة من صناعة الدفاع الأمريكية.
مونديال 2022: قطر تعلن عدم إلزامية لقاح كوفيد للمشجعين
أعلنت السلطات القطرية، اليوم الخميس، أن لقاح كوفيد-١٩ لن يكون إلزامياً لأكثر من مليون زائر يتوقع حضورهم لمتابعة نهائيات كأس العالم لكرة القدم في وقت لاحق هذا العام.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اللواء الركن الزنداني يشدد على ضرورة تعزيز ورفع مستوى الانضباط العسكري
[28/06/2017 03:26]
عدن-سبأنت

شدد رئيس هيئة العمليات المشتركة اللواء الركن صالح الزنداني على ضرورة تعزيز ورفع مستوى الانضباط العسكري،وتعزيز وتطوير العلاقة الوطيدة بين القائد ومرؤوسيه..داعيا القادة الى تلمس وحل مشاكل وهموم منتسبي وحداتهم العسكرية.

واكد للواء الزنداني خلال زيارته لواء الشرطة العسكرية ومعسكر القوات الخاصة بمكافحة الارهاب واللواء الاول لحماية المنشأة الرسمية ضمن الزيارات الميدانية لوحدات القوات المسلحة والأمن المرابطة في العاصمة المؤقتة عدن وباقي المناطق المحررة بمناسبة عيد الفطر المبارك وتدشين المرحلة الثانية من العام التدريبي 2017م، على أهمية العمل بمبدأ العقاب والثواب تجاه المقصرين في واجباتهم طبقا لقواعد الضبط والربط العسكري الواعي ومنظومة القوانين واللوائح العسكرية..مشيراً الى ان هذه الزيارات تاتي تنفيذا لتوجيهات فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة.

واطلع رئيس هيئة العمليات المشتركة خلال الزيارة على سير عملية الاعداد البنيوي والتدريبي القتالي والمعنوي الذي تشهده تلك الوحدات،ومستوى الانضباط العسكري والاداء الوظيفي لمنتسبيها، كما تفقد عدد من المنشأة والتجهيزات التي يجري تشييدها واعادة بناءها على أسس علمية وتربوية حديثة.

ونقل الزنداني للمقاتلين الابطال تهاني وتبريكات فخامة الرئيس القائد المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة بمناسبة عيد الفطر المبارك وتدشين المرحلة الثانية من العام التدريبي 2017م،وحثهم على تعزيز مستوى الانضباط العسكري الواعي ورفع مستوى اليقظة العسكرية العالية مواجهة المليشيا الانقلابية المتمردة الخارجة عن الشرعية الوطنية،والتصدي بحزم للإرهاب ولكل من تسول له نفسه الاضرار بأمن الوطن وحقوق ومصالح وأمن مواطنيه الأمنين.

وأشاد بالدور العروبي المتميز والمشترك لدول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة الى جانب الدور البطولي الذي أجترحه وما زال يقدمه أبطال القوات المسلحة والامن والمقاومة الوطنية في الدفاع عن الوطن وحماية امنه واستقراره.

رافقه في الزيارة مدير دائرة التوجيه المعنوي ومدير دائرة الاشغال العسكرية وعدداً من القادة العسكريين والامنيين في وزارة الدفاع.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل سفير الولايات المتحدة
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل صاحب السمو الملكي الامير خالد بن سلمان للبحث في المستجدات اليمنية
البرنامج السعودي ووزارة الكهرباء يوقعان إتفاقية منحة مشتقات نفطية جديدة بقيمة 200 مليون دولار أمريكي
وزير النقل يفتتح مبنى ديوان الوزارة الجديد بعد إعادة تأهيله وتحديثه
عضو مجلس القيادة اللواء العرادة ورئيس الوزراء يطلعان على مستوى جاهزية الجيش الوطني
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنىء الامير محمد بن سلمان
بدء اجتماعات مجلس إدارة البنك المركزي اليمني في دورته السابعة
عضو مجلس القيادة الرئاسي العرادة ورئيس الوزراء يفتتحان فرعي بنك الكريمي والتضامن بمأرب
الارياني:الاحتفاء بثورة ٢٦ سبتمبر رسالة واضحة تعبر عن الرفض الشعبي للمليشيات الحوثية
رئيس الوزراء يزور هيئة مستشفى مأرب ويوجه بإنجاز مركز علاج السرطان
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا