الكويت تؤكد التزامها بمواصلة تقديم الدعم الانساني لليمن
أكدت دولة الكويت، التزامها القوي بمواصلة تقديم الدعم والمساعدة لبلادنا جرّاء تدهور الأوضاع الإنسانية في ظل ارتفاع أسعار الغذاء والطاقة في العالم.
مجلس الشيوخ الامريكي يوافق على مشروع قانون يقيد حيازة الأسلحة النارية
وافق مجلس الشيوخ الامريكي، على مشروع قانون يقيد حيازة الأسلحة النارية، من الحزبين الديمقراطي والجمهوري للتصدي للعنف المسلح هو الأول من نوعه الذي يرقى لمستوى تشريع اتحادي لسلامة الأسلحة النارية منذ عقود.
ايلون ماسك : تسلا تواجه خسائر كبيرة تقدر بمليارات الدولارات
قال مؤسس شركة تسلا للسيارات الكهربائية، الملياردير الأميركي إيلون ماسك "أن المصانع الجديدة الجديدة للشركة العملاقة في ألمانيا وأميركا تواجه خسائر كبيرة تقدر بمليارات الدولارات بسبب نقص البطاريات وتعطل الإمدادات في الصين جراء جائحة فيروس كورونا المستجد".
ساديو مانيه ينتقل إلى بايرن ميونيخ بعد ست سنوات قضاها في ليفربول
انتقل قائد المنتخب السنغالي ساديو مانيه، اليوم الأربعاء، إلى نادي بايرن ميونيخ بعقد مدته ثلاث سنوات قادما من ليفربول، بحسب ما أعلن الناديان.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الاتحاد الأوربي يؤكد أهمية تشديد القوانين المتعلقة بمكافحة غسل الأموال
[27/06/2017 11:48]

بروكسل - سبأ نت

أكد الاتحاد الأوربي، أهمية استمرار تشديد القوانين واللوائح المتعلقة بمكافحة غسل الأموال.

وأشار إلى أن القانون الرابع لمكافحة غسل الاموال الذي بدأ تنفيذه الأسبوع الجاري يهدف إلى التصدي للإرهاب من خلال تعزيز التدابير القائمة لدعم جهود تمويل الارهاب .

وشدد نائب رئيس المفوضية الأوربية، فرانس تيمرمانس، في بيان نشره الجهاز التنفيذي الأوربي، في بروكسل، على ضرورة قطع امدادات الأموال المترتبة عن أنشطة غسل الأموال بوصفها مصدراً مهماً للجريمة والإرهاب والإفلات من الضرائب، عاداً القواعد الجديدة خطوة كبيرة نحو تحقيق هذا الهدف.

وأوضح أن القواعد الجديدة من شأنها تعزيز التدابير القائمة بإدخال بعض التغييرات مثل تيسير التعاون وتبادل المعلومات بين وحدات الاستخبارات المالية من مختلف الدول الأعضاء في الاتحاد الأوربي لتحديد عمليات نقل الأموال المشبوهة ومتابعتها للحيلولة دون وقوع الجرائم أو الأنشطة الإرهابية والكشف عنها.

وقالت مفوضة الاتحاد الأوربي لشؤون العدالة فيرا جوروفا من جهتها في بيان آخر "ان الإرهابيين والمجرمين ما يزالون يجدون سبلاً لتمويل أنشطتهم وضخ المكاسب غير المشروعة إلى الاقتصاد"، مؤكدة أن الضوابط الجديدة تعد حاسمة لسد المزيد من الثغرات.


ايلون ماسك : تسلا تواجه خسائر كبيرة تقدر بمليارات الدولارات
٨ مليار جنيه استثمارات يمنية عقارية لشركة نيو ايفنت بالعاصمة الادارية الجديدة
بورصة الكويت تغلق تعاملاتها على ارتفاع
هابيك: الغاز اصبح سلعة نادرة في المانيا
مؤشر الأسهم السعودية يغلق منخفضاً عند مستوى 11319.88 نقطة
مؤشرا البحرين العام والاسلامي يقفلان على انخفاض
ارتفاع التضخم في بريطانيا لأعلى مستوى في 40 عاما
الهند تشتري كميات مهولة من الفحم الروسي رغم العقوبات
سلة خامات "أوبك" تتراجع 27 سنتا لتستقر عند 97. 118 دولارا للبرميل
تراجع مؤشرات معظم اسواق الأسهم الآسيوية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا