رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الثلاثاء المبعوث الخاص للأمم المتحدة هانس غروندبرغ.
نزوح اكثر من ٥٠ الف اثيوبي بسبب المعارك في شمال البلاد
أعلنت الأمم المتحدة اليوم الثلاثاء، نزوح أكثر من 50 ألف شخص من منازلهم في شمال إثيوبيا بسبب المعارك في منطقة متنازع عليها.
الولايات المتحدة تدرس فرض عقوبات على بعض البنوك الصينية
قالت صحيفة وول ستريت جورنال، إن السلطات الأمريكية تعمل لصياغة عقوبات مالية ضد بعض البنوك الصينية من أجل إجبار بكين على قطع علاقاتها التجارية مع موسكو.
ريال مدريد يقترب من حسم "الليغا" بفوزه على برشلونة بثلاثية
تغلب ريال مدريد على ضيفة برشلونة بثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة الاسبانية مدريد، ضمن الجولة الثانية والثلاثين من المسابقة، ليقترب الريال من الفوز بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
باسلامة يؤكد على تطبيق نظام تنسيق القبول عبر البوابة الالكترونية للتعليم العالي
[21/06/2017 05:17]
عدن ـ سبأنت

اكد وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور حسين باسلامة على اهمية التطبيق الموحد لنظام تنسيق القبول للجامعات الاهلية والحكومية في المحافظات المحررة عبر البوابة الالكترونية للوزارة لما يوفر من معلومات كاملة للطلاب المتقدمين.

واشار الوزير في اختتام الدورة التدريبية الخاصة بتدشين التطبيق الموحد لنظام تنسيق القبول للجامعات الاهلية والحكومية عبر بوابة وزارة التعليم العالي التي استمرت ثلاثة ايام بعدن بمشاركة ممثلي الجامعات الحكومية والاهلية الى ان الدورة تأتي ضمن انشطة الوزارة الرامية لتطوير التعليم العالي في الجامعات اليمنية وتسهل عملها في تقديم خدمة اكثر فاعلية للطلاب المتقدمين اليها من كل المحافظات .

وقال وكيل الوزارة لقطاع الشئون التعليمية الدكتور خالد باسليم " ان هذا التطبيق سيساهم في التعرف على كل الخدمات التي توفرها البوابة الالكترونية للوزارة والتي تشمل مجموعة من البيانات و اليات التواصل المستمر بين الطلاب المتقدمين من كل المحافظات اليمنية والجامعات الحكومية والخاصة وذلك عن طريق حوسبة العمليات والخدمات بالوزارة في القيد والتسجيل وادارة سجلات الطلاب الاكاديمية والتقديم للمنح الداخلية والخارجية وادارة التعميد لشهادات الخريجين" .

واوصى المشاركون في الدورة بضرورة تمكين الوزارة من استكمال كل المهام المناطة بها خلال الفترة القادمة بما يحقق خدمة كل منتسبي قطاع التعليم العالي والبحث العلمي في الرفع من مستوى مخرجات الجامعات اليمنية وتعزيز البحث العلمي والتزام الجامعات بنظام تنسيق القبول لتدشين التطبيق الموحد للنظام عبر بوابة الوزارة وزيادة الدعم المقدم للوزارة لتتمكن من القيام بمهامها وفقا للخطط والمعايير المحددة.




رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
السفير بحاح يبحث مع مساعد وزير الخارجية المصري العلاقات الثنائية بين البلدين
وزارتا المالية والداخلية تدشنان برنامجا تدريبيا لموظفي الجمارك والأمن بدعم سعودي
الشماسي يبحث مع القائم بأعمال السفارة الصينية تعزيز التعاون في مجالات النفط والغاز والمعادن
وزير الدفاع يستقبل قائد قوات التحالف في عدن
وزير العدل يؤكد على اهمية تطوير عمل الادلة الجنائية
امزربة يطلع القائم بأعمال السفارة الصينية نشاط محطة الحاويات بميناء عدن
الوزير الشماسي يبحث مع الفريق الاقتصادي للمبعوث الاممي تعزيز التعاون في المجال النفطي
السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
ورشة بمأرب للتعريف بمشروع الدعم الطارئ لسبل العيش والزراعة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا