وزير الأوقاف ورئيس الأركان يتفقدان أبطال الجيش والمقاومة في المنطقة العسكرية السابعة
قام وزير الأوقاف الشيخ محمد شبيبه، ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز، اليوم، بزيارة تفقدية إلى عدد من المواقع والوحدات في المنطقة العسكرية السابعة، للإطلاع على أوضاع وأحوال المقاتلين الأبطال ضد مليشيا الحوثي الانقلابية الإيرانية.
فريق أممي: تنظيم داعش قتل ألف شخص في سجن الموصل
صرح رئيس فريق تابع للأمم المتحدة يحقق في فظائع في العراق بأن متطرفي "داعش" ارتكبوا جرائم ضد الإنسانية وجرائم حرب في سجن بالموصل في يونيو 2014.
التضخم في تركيا يبلغ اعلى مستوى في ثلاث سنوات
أظهرت بيانات اليوم الجمعة أن التضخم في تركيا ارتفع بأكثر من المتوقع إلى 21.31% على أساس سنوي في نوفمبر الماضي، وهو أعلى مستوى له في ثلاث سنوات.
صلاح يقود ليفربول للفوز على إيفرتون
قاد محمد صلاح ليفربول إلى فوز ساحق 4-1 على مضيفه إيفرتون بعدما سجل هدفين في قمة منطقة مرسيسايد باستاد جوديسون بارك ويستمر على بُعد نقطتين وراء تشيلسي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
ندوة بعدن تؤكد على مساندة جهود المؤسسات الحكومية لتوفير الخدمات
[19/06/2017 05:03]

عدن ـ سبأنت

دعا المشاركين في حلقة نقاشية حول تدهور الخدمات الاساسية بعدن الى تظافر جهود المجتمع المدني مع المؤسسات الحكومية والتعاون في تذليل كل الصعوبات وتوفير الخدمات ووضع الحلول التي من شانها تحسين نشاط وأداء المؤسسات والمرافق الخدمية بصورة افضل.

واوصى المشاركون في الحلقة التي نظمتها منظمة شهيد للتنمية الحكومة والسلطة المحلية بالعاصمة المؤقتة عدن بدعم المرافق الحكومية وتخصيص المبالغ اللازمة لترميمها وتأهيلها وتوفير الحماية بممتلكاتها وموظفيها خاصة المؤسسة العامة للكهرباء , كونها شريان هام تمس مصالح الجميع ومن اهم البنى التحتية المرتبطة بمجمل نواحي الحياة العامة .

وتطرق المشاركون الى مشكلة تدهور خدمة الكهرباء بعدن واسباب الأزمة الكهربائية رغم الدعم المتواصل من الحكومة لهذا القطاع وكيفية إيجاد الحلول اللازمة للتخفيف من هذه المشاكل المترتبة عليها وطرق ضمان استمرار الخدمة الكهربائية للمواطنين بشكل مستمر الى جانب العوائق التي تواجه موظفين الكهرباء واشكاليات البناء العشوائي والمشاكل الامنية وانعكاسه على الوضع السيئ لمنظومة الكهرباء خلال هذه الفترة.

وأوضح مدير فرع مؤسسة الكهرباء بعدن المهندس مجيب الشعبي ان الشبكة العامة تواجه خلال الفترة الحالية ظروفا استثنائية صعبة تتمثل في اضرار مادية وفنية تعمل المؤسسة على اصلاحها وتحسينها .. لافتا الى اهم المشاكل التي اثرت على الكهرباء وادت الى عجز كبير في تلبية الطلب الكافي من الطاقة الكهربائية .

وثمن دور الحكومة وقيادة السلطة المحلية بعدن في تذليل العقبات امام عمل المؤسسة وتخصيص الدعم المالي من اجل توفير المشتقات الخامة الضرورية بهدف تزويد وتشغيل محطات الكهرباء وتقليل العجز في توليد الطاقة .




وزير الأوقاف ورئيس الأركان يتفقدان أبطال الجيش والمقاومة في المنطقة العسكرية السابعة
الارياني يشارك في أعمال الجمعية العامة لمنظمة الأمم المتحدة للسياحة في مدريد
نائب رئيس الجمهورية يعزي في استشهاد البطل العميد هلال الخالدي
رئيس الجمهورية يعزي باستشهاد قائد لواء المجد العميد الخالدي بمعارك الحرية والكرامة
بن مبارك: تخلي ميليشيا الحوثي عن ادعاء الحق الإلهي شرط أساسي للسلام في اليمن
وزارة الدفاع ورئاسة الاركان تنعيان العميد هلال الخالدي
وزير الخارجية يلتقي نظيره الفلسطيني
محافظ الحـديدة يوجه بصرف 100 مليون ريال لتأهيل عدد من المرافق بمديرية حيس
حزب الإصلاح: بيان بن دغر وجباري لا ينسجم مع تضحيات اليمنيين في مواجهة ميليشيا الحوثي
الشرجبي يبحث مع وزير المياه الفلسطيني إمكانية توقيع اتفاقية لتبادل الخبرات بين البلدين
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا