رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الاثنين، سفير الولايات المتحدة الاميركية لدى اليمن ستيفين فايجن.
ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 34151 شهيدا و 77084 مصابا
أعلنت وزارة الصحة في غزة، اليوم، ارتفاع حصيلة ضحايا عدوان الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على القطاع منذ السابع من أكتوبر الماضي إلى 34151 شهيدا و 77084 مصابا، أغلبيتهم من الأطفال والنساء.
الذهب يتراجع إلى 2357.19 دولار للأوقية
انخفضت أسعار الذهب بأكثر من واحد بالمائة، اليوم، بينما يترقب المتعاملون بيانات رئيسية للتضخم في الولايات المتحدة ستصدر في وقت لاحق من هذا الأسبوع، بحثا عن مؤشرات حول اتجاه أسعار الفائدة.
ريال مدريد يقترب من حسم "الليغا" بفوزه على برشلونة بثلاثية
تغلب ريال مدريد على ضيفة برشلونة بثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة الاسبانية مدريد، ضمن الجولة الثانية والثلاثين من المسابقة، ليقترب الريال من الفوز بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
المقدشي: مليشيا الانقلاب في حالة انهيار والحسم قريبا
[15/06/2017 06:04]
مأرب - سبأنت

قال رئيس هيئة الاركان العامة اللواء ركن محمد علي المقدشي "ان مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية باتت اليوم في حالة انهيار وتقهقر في مختلف الجبهات وتحاول رفع معنويات عناصرها وتماسكهم بفبركات اعلامية وانتصارات وهمية ".

واكد في الامسية التي نظمتها دائرة التوجيه المعنوي للاعلاميين والصحفيين ومراسلي وسائل الاعلام الوطنية والعربية والدولية المساندة للشرعية في مقر المنطقة العسكرية الثالثة " ان الحسم العسكري آت ﻻ محالة، وكل يوم هناك انتصارات جديدة ومهم على المليشيا الانقلابية وتقدم للجيش الوطني والمقاومة في مختلف الجبهات".

وشدد اللواء المقدشي على اهمية التلاحم في هذه المرحلة بين الاعلام والمؤسسة العسكرية وتوحيد الجهود والمسارات بما يساعد على الاسراع في تحقيق الهدف المنشود بانهاء الانقلاب واستعادة مؤسسات الدولة وبناء الدولة الاتحادية القائمة على العدالة والمساواة في توزيع السلطة والثروة.

واكد الانتهاء من ترتيبات صرف المرتبات للجيش الوطني والتي كان مقررا صرفها الشهر الماضي .. مبينا الاسباب التي ادت الى تأخرها بخلاف ما كان قد اعلن عن موعد الصرف..معربا عن شكره لدول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية على ما قدموه من دعم ومساندة لعودة الشرعية واستعادة مؤسسات الدولة وانهاء الانقلاب.

من جانبه شدد قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء ركن احمد جبران، على اهمية ان يواكب الاعلام الوطني والمساند للشرعية الاحداث على الارض والانتصارات التي يحققها ابطال الجيش الوطني.

الى ذلك اكد وكيل محافظة مأرب علي الفاطمي ان اﻻنتصارات التي يحققها الجيش الوطني هي انتصارات لكل الشعب اليمني.




رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
محافظ المهرة يطلع على نشاط واحتياجات فروع إدارة تنمية المرأة بالمديريات
الوزير الاغبري يبحث مع ممثلي المنظمات آلية التدخلات الطارئة لمعالجة آثار المنخفض الجوي
العمقي يطلع القائم بأعمال السفارة الصينية على حجم أضرار المنخفض الجوي بحضرموت
وضع حجر الاساس لمشروع تأهيل وتطوير محطة ضخ الصرف الصحي لمستشفى الجمهورية بعدن
تنفيذ يوم حقلي لمنتجي محصول القمح بمحافظة لحج
الارياني يطالب بادانة دولية لجريمة اغراق مليشيا الحوثي لمناطق سيطرتها بالمبيدات القاتلة
حملة نظافة واسعة لإزالة مخلفات الأمطار والسيول من شوارع وطرقات مديرية ساه
رئيس مجلس الشورى يعزي محافظ لحج بوفاه نجله
رئيس الوزراء يناقش مع السفير الأمريكي مستجدات الأوضاع ودعم الحكومة لمواجهة التحديات الاقتصادية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا