وزير الاعلام: الحكومة بذلت جهوداً مضاعفة من أجل تجنيب الموروث الثقافي عبث الميليشيات
قال وزير الاعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني إن الحكومة ممثلة بالوزارة بذلت جهوداً مضاعفة من أجل محاولة تحييد وتجنيب التراث الثقافي من الاستهداف المباشر بكل ما لديها من إمكانيات.
بوتين يعلن ضم اربعة اقاليم اوكرانية الى روسيا
أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، الجمعة، ضم 4 أقاليم أوكرانية إلى روسيا بحضور نواب البرلمان وممثلي الأقاليم، مشيرا إلى أنه يتوقع أن يصادق على القرار الدوما وسط ذهول غربي.
الروبل الروسي يواصل ارتفاعه امام الدولار واليورو
ارتفعت العملة الروسية أمام العملتين الأمريكية والأوروبية، اليوم الجمعة، وجرى تداول اليورو في بورصة موسكو دون مستوى 52 روبلا، وذلك للمرة الأولى منذ أكتوبر 2014.
مونديال 2022: قطر تعلن عدم إلزامية لقاح كوفيد للمشجعين
أعلنت السلطات القطرية، اليوم الخميس، أن لقاح كوفيد-١٩ لن يكون إلزامياً لأكثر من مليون زائر يتوقع حضورهم لمتابعة نهائيات كأس العالم لكرة القدم في وقت لاحق هذا العام.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الوزير البكري يشيد بمكاتب الوزارة والاتحادات الرياضية في المحافظات المحررة
[14/06/2017 09:33]
عدن-سبأنت

اشاد وزير الشباب والرياضة نايف البكري بمكاتب الشباب والرياضة والاتحادات الرياضية في المحافظات المحررة التي كان لها دور كبير في تنظيم المسابقات الشبابية والبطولات الرياضية خلال شهر رمضان المبارك والتي شملت مختلف الالعاب الرياضية.. مؤكدا حرص وزارته واهتمامها بدعم كل الانشطة الهادفة الى خدمة الشباب والرياضية.

وعبر الوزير البكري في تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) عن شكره لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر لاهتمامهم بقطاع الشباب والرياضة.

ونوه الى اهمية اعادة تأهيل وتعشيب ملعب الشهيد الحبيشي في قلب العاصمة المؤقتة عدن الذي سيكون جاهزا لاحتضان المباريات خلال الاشهر المقبلة بعد ان وضع رئيس الوزراء حجر الاساس ويتوقع ان يتم تدشين العمل خلال الايام المقبلة،بالإضافة الى توجيهات رئيس الوزراء خلال الايام الماضية باعتماد ميزانية تشغيلية لوزارة الشباب والرياضة و اعتماده مبلغ مالي كدعم لأندية عدن وتصديقه على انشاء الصالة الرياضية لنادي وحدة عدن بالإضافة الى اصدار توجيهاته لاستئناف اعادة بناء ملعب نادي الميناء الرياضي بمنطقة الفتح بالتواهي عدن.

واكد الوزير البكري على الدور الكبير الذي تلعبه الرياضة في شغل اوقات الشباب وتوظيف طاقاتهم التوظيف الإيجابي في ميادين التنافس الرياضي والابداع الشبابي..لافتا الى الدور الواضح الذي لعبته الرياضة في اعادة تطبيع الحياة بعد طرد مليشيا الحوثي وصالح .

واعتبر الوزير البكري بطولة كاس الفقيد علي محسن المريسي بطولة مميزة باسمها وبقدرتها على جذب الجمهور الكبير الذي اعاد الحياة للمدرجات وساهم في رفع مستوى البطولة التي يبذل اتحاد الكرة بعدن جهودا كبيرة لإنجاحها بمشاركة الاندية.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل سفير الولايات المتحدة
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل صاحب السمو الملكي الامير خالد بن سلمان للبحث في المستجدات اليمنية
البرنامج السعودي ووزارة الكهرباء يوقعان إتفاقية منحة مشتقات نفطية جديدة بقيمة 200 مليون دولار أمريكي
وزير النقل يفتتح مبنى ديوان الوزارة الجديد بعد إعادة تأهيله وتحديثه
عضو مجلس القيادة اللواء العرادة ورئيس الوزراء يطلعان على مستوى جاهزية الجيش الوطني
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنىء الامير محمد بن سلمان
بدء اجتماعات مجلس إدارة البنك المركزي اليمني في دورته السابعة
عضو مجلس القيادة الرئاسي العرادة ورئيس الوزراء يفتتحان فرعي بنك الكريمي والتضامن بمأرب
الارياني:الاحتفاء بثورة ٢٦ سبتمبر رسالة واضحة تعبر عن الرفض الشعبي للمليشيات الحوثية
رئيس الوزراء يزور هيئة مستشفى مأرب ويوجه بإنجاز مركز علاج السرطان
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا