رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الاثنين، سفير الولايات المتحدة الاميركية لدى اليمن ستيفين فايجن.
ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 34151 شهيدا و 77084 مصابا
أعلنت وزارة الصحة في غزة، اليوم، ارتفاع حصيلة ضحايا عدوان الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على القطاع منذ السابع من أكتوبر الماضي إلى 34151 شهيدا و 77084 مصابا، أغلبيتهم من الأطفال والنساء.
الذهب يتراجع إلى 2357.19 دولار للأوقية
انخفضت أسعار الذهب بأكثر من واحد بالمائة، اليوم، بينما يترقب المتعاملون بيانات رئيسية للتضخم في الولايات المتحدة ستصدر في وقت لاحق من هذا الأسبوع، بحثا عن مؤشرات حول اتجاه أسعار الفائدة.
ريال مدريد يقترب من حسم "الليغا" بفوزه على برشلونة بثلاثية
تغلب ريال مدريد على ضيفة برشلونة بثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة الاسبانية مدريد، ضمن الجولة الثانية والثلاثين من المسابقة، ليقترب الريال من الفوز بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الارياني يبحث مع السفير المصري تعزيز التعاون بين البلدين
[14/06/2017 01:50]
الرياض-سبأنت

التقى وزير الاعلام معمر الارياني ،اليوم، سفير جمهورية مصر العربية لدى بلادنا الدكتور يوسف الشرقاوي، وناقش معه العلاقات الثنائية ومجالات التعاون بين البلدين.

ونقل الارياني للسفير تحيات وشكر القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، ونائبه الفريق ركن علي محسن صالح، ورئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر، الى فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية..مثمناً دورها في التحالف العربي في سبيل استعادة مؤسسات الدولة من مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية.

واكد الارياني على الموقف التاريخي للتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة، والذي انقذ اليمن من الاطماع الخارجية التي كانت تستهدف أمن واستقرار المنطقة وتهديد الممرات البحرية الدولية.

واستعرض اللقاء سبل دعم الاعلام اليمني، وتقديم التسهيلات الخاصة للاعلاميين للسفر الى مصر، وسبل تطوير العلاقات الاعلامية بين الجانبين.

من جانبه اكد السفير المصري وقوف مصر مع الحكومة الشرعية، مشيرا الى ان الحكومة المصرية تقف مع وحدة اليمن وتدعم جهود الامم المتحدة الخاصة بتنفيذ القرارات الدولية الخاصة باليمن، وعلى رأسها القرار رقم 2216 والمبادرة الخليجية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني الذي اتفق اليمنيون عليها.

ولفت السفير الى عمق العلاقات اليمنية المصرية على مر التاريخ، وقال"ان مصير اليمن ومصر واحد، وان الامن القومي المصري مرتبط ارتباطا عضويا بامن اليمن".

واضاف الشرقاوي"ان هناك توجيهات من فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، على أهمية دعم العلاقات الاخوية بين البلدين في كافة المجالات السياسية والاعلامية والثقافية والاقتصادية".

وعبر السفير عن اعتزازه بالعلاقات المتميزة بين الشعبين الشقيقين، لا سيما وان الكثير من الاسر اليمنية والمصرية لديهم علاقة مصاهرة، والكثير من الجالية اليمنية تعيش في النسيج الاجتماعي المصري بدون تمييز و اختلاف.


رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
وزارة التخطيط توقع إتفاقية مساعدة لخمس سنوات مع الوكالة الأمريكية للتنمية
مركز الإنذار المبكر بحضرموت: انحسار تدريجي للحالة الجوية الموسمية
البرلمان العربي يجدد دعمه للمساعي الهادفة لإيجاد حل سياسي للأزمة اليمنية وفقاً للمرجعيات الثلاث
رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة الصحفي الكبير محمد المساح
اليمن تعرب عن أسفها لفشل مجلس الامن في اعتماد قرار منح دولة فلسطين العضوية الكاملة في الامم المتحدة
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستجدات المنخفض الجوي في محافظة حضرموت
الرئيس: المليشيات الحوثية وحلفاؤها يستخدمون "قميص غزة" لخدمة المصالح والاجندة الايرانية
وزارة الداخلية توجه الدفاع المدني برفع الجاهزية للتعامل مع المنخفض الجوي بالمحافظات الشرقية
تسجيل حالة وفاة وأضرار بالأراضي الزراعية والطرقات والكهرباء والمياه جراء المنخفض الجوي في حضرموت
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا