رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة شبوة
أشاد فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بجهود السلطة المحلية بمحافظة شبوه ودورها المتميز في الايفاء بجملة المتطلبات الخدمية والتنموية التي تحتاجها وتتطلع اليها المحافظة في ظل واقع صعب واوضاع معقده فظلا عن جهود ابناء شبوه وتلاحمهم لمواجهة التحديات الماثلة والمتربصة وتقديم التضحيات لتحرير مديريات بيحان وكل جزء من الوطن.. مثمنا تلك التضحيات ومترحما على ارواح الشهداء الابطال ومتمنياً الشفا العاجل للجرحى.
الصحة العالمية تطلق اسم "أوميكرون" على المتحورة الجديدة لـ (كوفيد-19) وتصنفها "مقلقة"
أطلقت منظمة الصحة العالمية اسم "أوميكرون" على المتحورة الجديدة لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) التي رصدت أول مرة في جنوب أفريقيا، كما صنفتها بـ "مقلقة".
التجارة العالمية تؤجل أول اجتماع وزاري لها بعد اكتشاف سلالة جديدة لفيروس كورونا
أجلت منظمة التجارة العالمية، أول اجتماع وزاري لها منذ أربع سنوات بسبب تدهور الوضع الصحي عقب الإعلان عن اكتشاف سلالة جديدة لفيروس كورونا المستجد(كوفيد-19).
دوري أبطال أوروبا: ريال مدريد ومانشستر سيتي وباريس سان جرمان إلى ثمن النهائي
تأهل كل من ريال مدريد ومانشستر سيتي وباريس سان جرمان وإنتر ميلان، إلى الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في ختام الجولة الخامسة قبل الأخيرة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
محافظ عدن يلتقي المدير التنفيذي لمركز الملك سلمان للإغاثة في اليمن
[12/06/2017 05:21]
عدن-سبأنت

التقى محافظ عدن عبدالعزيز المفلحي، اليوم، المدير التنفيذي لمركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الانسانية في اليمن صالح الذيباني.

جرى خلال اللقاء ،استعراض أوجه الدعم الذي يقدمه مركز الملك سلمان لليمن في مختلف المجالات.

وعبر محافظ عدن عن بالغ تقديره وامتنانه لما يبذله مركز الملك سلمان في دعم اليمن، وإسهاماته الخيرية الفاعلة التي وصلت إلى مختلف محافظات الجمهورية والتي ساهمت في تخفيف العبء على حياة المواطنين، جرّاء معاناتهم المترتبة من الحرب التي تشنها الميليشيا الانقلابية التابعة للحوثي وصالح.

وقال المفلحي" إن ما يقدمه مركز الملك سلمان هو ترجمة للدور الذي تقوم به المملكة العربية السعودية تجاه اليمن، ودعمها اللامحدود منذ سنوات طويلة، ودعمها للشرعية والوقوف إلى جانبها".

وأضاف"أن مثل هذه المواقف ليست بغريبة على مملكة الخير والإنسانية، ونهجها الذي بُنيت عليه"..مشيراً إلى أن من قدم الدم والنفس نصرة لأشقائه، ليس بغريب عليه بذل المال وتقديم العون لهم.

كما وجه محافظ عدن شكره للمملكة العربية السعودية قيادة وحكومة وشعباً، ممثلة بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف، وولي ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، على جهودهم المبذولة نصرة وعوناً لليمن..مؤكداً أن ذلك يعكس أصالتهم العربية وعمق العلاقة التي تجمع البلدين الشقيقين.

من جانبه استعرض المدير التنفيذي لمركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الانسانية في اليمن،الدعم المتنوع لليمن في مختلف المجالات والذي شمل كافة المحافظات اليمنية..مشيراً الى ان ذلك يأتي في إطار جهود السعودية لدعم وإغاثة الشعب اليمني.

وتطرق الذيباني، إلى التطلعات المستقبلية التي يسعى القيام بها المركز للارتقاء بالأداء العملي وتحسين الوضع الإنساني في اليمن.

حضر اللقاء وكيل محافظة عدن محمد سعيد المفلحي، والمنسق العام للجنة العليا للإغاثة جمال بلفقيه والمنسق الإغاثي لمركز الملك سلمان في اليمن عبدالله الطيار.


رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة شبوة
وزير الإعلام يطلع على الجهود الإنسانية والإغاثية لمركز الملك سلمان بمأرب
مطار عدن الدولي يتسلم مولدين كهربائيين بدعم سعودي
وزارة الشباب والرياضة تنظم ملتقى شبابي في عدن
رئيس مجلس الشورى يعزي في وفاة الشيخ أحمد باوزير
وزير الكهرباء يطلع على سير العمل في محطة الحسوة بعدن
جامعة العادل تحتفل بتخرج 130 طالباً وطالبة
تنظيم ورشة عمل خاصة بأهمية الحفاظ على المحميات الطبيعية
وزارة الصحة تنظم إجتماع تنسيقي لدمج خطط الصحة الانجابية في خطط الطوارئ
اختتام ورشة مناقشة الدروس المستفادة من برنامج تعزيز الاستقرار المحلي بالمكلا
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا