رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الاثنين، سفير الولايات المتحدة الاميركية لدى اليمن ستيفين فايجن.
نزوح اكثر من ٥٠ الف اثيوبي بسبب المعارك في شمال البلاد
أعلنت الأمم المتحدة اليوم الثلاثاء، نزوح أكثر من 50 ألف شخص من منازلهم في شمال إثيوبيا بسبب المعارك في منطقة متنازع عليها.
الولايات المتحدة تدرس فرض عقوبات على بعض البنوك الصينية
قالت صحيفة وول ستريت جورنال، إن السلطات الأمريكية تعمل لصياغة عقوبات مالية ضد بعض البنوك الصينية من أجل إجبار بكين على قطع علاقاتها التجارية مع موسكو.
ريال مدريد يقترب من حسم "الليغا" بفوزه على برشلونة بثلاثية
تغلب ريال مدريد على ضيفة برشلونة بثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة الاسبانية مدريد، ضمن الجولة الثانية والثلاثين من المسابقة، ليقترب الريال من الفوز بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الرئيس المصري والعاهل البحريني يعقدان جلسة مباحثات رسمية في القاهرة
[08/06/2017 09:05]
القاهرة - سبأ نت

اكد الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، والعاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة، اليوم، ضرورة تضافر جهود المجتمع الدولي من أجل التوصل الى تسويات سياسية للأزمات التي تشهدها بعض دول المنطقة.

وقال المتحدث باسم الرئاسة المصرية، السفير علاء يوسف، في بيان "ان ذلك جاء خلال جلسة المباحثات الثنائية التي عقدها الزعيمان بقصر الاتحادية، والتي تلتها جلسة مباحثات موسعة ضمت وفدى البلدين".

واضاف يوسف" ان الجانبين اتفقا على تعزيز جهود العمل العربي المشترك لما فيه صالح الدول العربية وشعوبها ..مؤكدين ضرورة أن تتأسس العلاقات بين الدول العربية على مبادئ الاحترام المتبادل وعدم التدخل في الشؤون الداخلية للدول".

وذكر ن الرئيس السيسي اشاد بالتنسيق المستمر بين البلدين حول مختلف الموضوعات ذات الاهتمام المشترك ..مؤكدا خصوصية وتميز العلاقات المصرية البحرينية، والحرص على الدفع قدما بالعلاقات الثنائية على كافة الأصعدة.

واشاد كذلك بدور مملكة البحرين وجهودها في تعزيز العمل العربى المشترك.

ولفت المتحدث الى ان ملك البحرين، أعرب من جانبه عن تقديره لمواقف مصر الداعمة لبلاده.. مؤكدا أن مصر ستظل دوما ركيزة للأمن القومى العربى والمنطقة.

واشار الى ان ملك البحرين، أشاد بحرص مصر على التضامن العربي وإيمانها بأن "الأمن القومى العربى جزء واحد لا يتجزأ ووقوفها دائما مع أشقائها ضد كل من يهدد أمنهم..لافتاً الى ما تمثله العلاقات المصرية - البحرينية من نموذج يحتذى به للعلاقات بين الدول الشقيقة ..معربا عن تمنياته للشعب المصري بالمزيد من الاستقرار والتقدم.

وقال المتحدث "أن اللقاء تطرق الى مختلف جوانب العلاقة المتميزة بين البلدين وسبل تعزيز العلاقات الثنائية على كافة الأصعدة، بالاضافة الى عدد من الموضوعات الاقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك".


رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
رئيس الوزراء يستقبل في عدن نائب المبعوث الاممي الى اليمن
وزارة التخطيط توقع إتفاقية مساعدة لخمس سنوات مع الوكالة الأمريكية للتنمية
مركز الإنذار المبكر بحضرموت: انحسار تدريجي للحالة الجوية الموسمية
البرلمان العربي يجدد دعمه للمساعي الهادفة لإيجاد حل سياسي للأزمة اليمنية وفقاً للمرجعيات الثلاث
رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة الصحفي الكبير محمد المساح
اليمن تعرب عن أسفها لفشل مجلس الامن في اعتماد قرار منح دولة فلسطين العضوية الكاملة في الامم المتحدة
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستجدات المنخفض الجوي في محافظة حضرموت
الرئيس: المليشيات الحوثية وحلفاؤها يستخدمون "قميص غزة" لخدمة المصالح والاجندة الايرانية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا