البحسني يؤكد نجاح اهداف مشروع التمرين العسكري لقوات النخبة الحضرمية وأمن ساحل حضرموت
أكد عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج البحسني، أن الأهداف التي وضِعت لمشروع التمرين العسكري، بتحويل وحدات المنطقة العسكرية الثانية وقوات الأمن والشرطة بساحل حضرموت، إلى الاستعداد القتالي الكامل، حققت نجاحاً كبيراً ونال إعجاب وإشادة القيادة السياسية.
ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 34,356 شهيدا و 77368 جريحا
ارتفعت حصيلة العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، إلى 34,356 شهيدًا و 77368 جريحاً غالبيتهم من النساء والاطفال.
أمين عام (أوبك): تزايد الطلب العالمي على الطاقة تعني أن البدائل لا يمكن أن تحل محل النفط
قال الأمين العام لمنظمة البلدان المصدرة للنفط (أوبك) هيثم الغيص "إن الوتيرة التي يتزايد بها الطلب العالمي على الطاقة تعني أن البدائل لا يمكن أن تحل محل النفط بالحجم المطلوب".
الهلال يتغلب على ضيفه الفتح بثلاثية ويواصل صدارته للدوري السعودي
حقق الهلال السعودي فوزاً كبيراً على ضيفه الفتح بثلاثة اهداف مقابل هدف ليواصل صدارته لترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم "دوري روشن" ضمن منافسات الجولة الـ 29.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يطلع على الوضع الأمني في محافظة الجوف
[03/06/2017 10:13]
عدن ـ سبأنت :
اطلع رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر اليوم ،على الوضع الأمني في محافظة الجوف .
و استمع رئيس الوزراء الى تقرير مفصل من مدير أمن محافظة الجوف العميد الركن علي شطيف إلى شرح عن تداعيات التفجير اﻹرهابي الذي استهدف بعبوة ناسفة احد اﻷطقم الأمنية يوم أمس اﻷول، وراح ضحيته 13 شهيد وجرح 19 آخرين من أفراد الأمن والجيش والمواطنين.

وقال رئيس الوزراء ان مرتكبي التفجير الإرهابي تجردوا عن المبادئ السمحاء لديننا الإسلامي الحنيف .. مشدداً على ملاحقة هذا العناصر ومطاردتها وتسليمها للعدالة حتى تنال ما تستحقه من عقاب جزءا ما ارتكبته من جرائم بحق الشعب والوطن.
وعبر رئيس الوزراء عن حزنه ومواساته لأسر الشهداء.. متمنياً الشفاء العاجل للمصابين بهذا الحادث المؤسف.

وشدد رئيس الوزراء على رفع الحس الأمني لدى أفراد ومنتسبي الأجهزة الأمنية المختلفة بالمحافظة وتعقب المطلوبين أمنيا ومكافحة التهريب وكافة الممارسات التي تمس اﻷمن والسكينة العامة.
وأشاد رئيس الوزراء بمواقف أبناء محافظة الجوف و قال أنها مواقف انحازت بفضل رجالها المخلصين الأوفياء للقضية الوطنية وبناء اليمن الاتحادي كما انتصرت بذات الروح الجمهورية الوثابة على الجهل والتخلف ومليشيات الحوثي وصالح الانقلابية .

وأكد أن محافظة الجوف ستحضى بدعم حكومي مستحق نظير ما قدمته وما زالت تقدمه من تضحيات من اجل الجمهورية والثورة، والوحدة .
وقال رئيس الوزراء لقد حرمت محافظة الجوف من المشاريع التنموية والخدمية التي تستحقها خلال الفترة السابقة بسبب المركزية الصارمة إلا أنها مع الدولة الاتحادية ضمنت تقاسماً عادلاً في الثروة والسلطة كما ستحضي بالتنمية الجديرة بها.

ودعا رئيس الوزراء كافة أبناء محافظة الجوف الى توحيد صفوفهم وجهودهم الخيرة والوقوف خلف القيادة السياسة ممثلة في فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية الذي جاء إلى السلطة عبر صناديق الاقتراع وبتوافق وإجماع وطني لم يسبق له مثيل ومضى اليمنيين تحت قيادته الى حوار وطني شامل شاركت فيه جميع القوى السياسية والاجتماعية ومكونات المرأة والشباب واتفقوا على دولة اتحادية من ستة أقاليم مع حلول جذرية لكافة القضايا الوطنية.
وكان مدير الأمن قد قدم تقرير عن الحالة الأمنية في المحافظة والجهود التي تقوم بها القوات الأمنية في مكافحة الجريمة والتهريب وآخرتها العملية اﻷمنية النوعية التي قام بها رجال اﻷمن في الجوف من خلال ضبطهم لقاطرة تحمل على متنها أوراق نقدية من فئة (خمسة ألف) وشيكات وجوازات.


و عبر مدير أمن الجوف شكره لرئيس الوزراء على متابعته واهتمامه لمحافظة الجوف مشيراً إلى أن القوات الأمنية في المحافظة ستضل عين ساهرة في حفظ الأمن والاستقرار في المحافظة.



البحسني يؤكد نجاح اهداف مشروع التمرين العسكري لقوات النخبة الحضرمية وأمن ساحل حضرموت
محافظ البنك المركزي يدعو إلى تعزيز التعاون من أجل تحقيق شمول مالي متاح للجميع
رئيس مجلس النواب يشارك في أعمال المؤتمر الخامس لرابطة برلمانيون لأجل القدس
الارياني يناشد مشائخ ووجهاء واعيان إب التكاتف والتلاحم والوقوف موقف مشرف في مواجهة الإرهاب الحوثي
الارياني يستعرض مع مسؤول بالخارجية الالمانية تطورات الاوضاع في اليمن
شمر يلتقي رئيس دائرة الشرق الأوسط وافريقيا في الخارجية البلغارية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
السفير باحميد يبحث مع مسؤول ماليزي تطورات الأوضاع وآفاق التنسيق في المواقف الدولية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
رئيس مجلس النواب يقدم واجب العزاء في وفاة الشيخ عبد المجيد الزنداني
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا