بدء ورشة عمل في عدن لإستعراض وثائق مجلس الاعتماد الأكاديمي
بدأت اليوم الأربعاء في العاصمة المؤقتة عدن، ورشة عمل نظمها مجلس الاعتماد الأكاديمي وضمان جودة التعليم العالي، لاستعراض وثائقه، تحت شعار "نحو شراكة فاعلة مع مؤسسات التعليم العالي لتحقيق الجودة والاعتماد الأكاديمي".
منظمة التعاون الإسلامي ترحب بقرار جزر البهاما الاعتراف بدولة فلسطين
رحبت منظمة التعاون الإسلامي، بقرار جزر البهاما الاعتراف بدولة فلسطين، واكدت ان هذه الخطوة المهمة تنسجم مع القانون الدولي وقرارات الأمم المتحدة ذات الصلة، وتسهم في تأكيد الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني ودعم قضيته العادلة.
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على تباين
أقفل مؤشر البحرين العام، اليوم الاربعاء، عند مستوى 2,026.96 بارتفاع وقدره 3.19 نقطة عن معدل الإقفال السابق، في حين أقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 767.47 بانخفاض وقدره 3.89 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
دورتموند الألماني يتأهل لنهائي أبطال أوروبا على حساب باريس سان جرمان الفرنسي
تأهل بروسيا دورتموند الألماني الى نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للمرة الثالثة في تأريخه بعد فوزه على مضيفه باريس سان جرمان الفرنسي بهدف نظيف في إياب الدور نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الجيش الأردني يعلن تصديه لمسلحين حاولوا التسلل من الحدود السورية
[03/06/2017 08:05]
عمان - سبأ نت

أعلن الجيش الأردني، اليوم، أن قوات حرس الحدود قتلت مسلحين يستقلون ثلاث دراجات نارية حاولوا التسلل من الحدود السورية لاستهداف مواقع امامية للقوات.

ونقلت القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية في بيان عن مصدر مسؤول القول ان ثلاث دراجات نارية يستقلها مسلحون من التنظيمات "الإرهابية" قادمة من الاراضي السورية باتجاه الاراضي الاردنية، حاولت استهداف المواقع الامامية لحرس الحدود بالقرب من مخيم الركبان الساعة الثامنة والنصف صباح اليوم السبت بالتوقيت المحلي.

وأضاف المصدر أن دوريات حرس الحدود اشتبكت معها "ودمرت الدراجات الثلاث وقتلت المسلحين فيما أصيب احد افراد دوريات حرس الحدود" مشيرا إلى أن حالته العامة مستقرة.

واكد المصدر ان القوات المسلحة الاردنية بجميع "تشكيلاتها وصنوفها ستردع بالقوة، وبلا هوادة كل من تسول له نفسه المساس بأمن الاردن واستقراره".

وكان الاردن قد اغلق في 21 يونيو العام الماضي، حدوده الشمالية والشمالية الشرقية المجاورة لسوريا ، واعتبرها مناطق عسكرية مغلقة في اعقاب هجوم انتحاري بسيارة مفخخة اودى بحياة سبعة عسكريين.

وتمتد الحدود الاردنية-السورية على مسافة 378 كيلومترا وتجمع في المنطقة الفاصلة بين البلدين مخيم الركبان الذي يضم عشرات الالاف من اللاجئين السوريين.

وتشهد الحدود بين الأردن وسوريا بين فينة واخرى محاولات تسلل لمسلحين ومهربين.


منظمة التعاون الإسلامي ترحب بقرار جزر البهاما الاعتراف بدولة فلسطين
تحطم طائرة مقاتلة أثناء إقلاعها من قاعدة عسكرية في سنغافورة
95 قتيلاً حصيلة ضحايا الفيضانات في البرازيل
ثوران بركان جبل "إيبو" في جزيرة مالوكو الإندونيسية
عشرات الشهداء والجرحى في قصف الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على غزة
ارتفاع حصيلة الاعتقالات منذ بدء العدوان الاسرائيلي على غزة إلى نحو 8640 فلسطينيا
مستعمرون يقتحمون المسجد الأقصى
زلزال بقوة 4.7 درجات يضرب قبالة ساحل تونغا في المحيط الهادئ
(ناسا) تعلن اطلاق أول رحلة مأهولة لكبسولة ستارلاينر الفضائية في منتصف مايو
جزر البهاما تقرر الاعتراف رسمياً بدولة فلسطين والرئاسة الفلسطينية ترحب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا