نائب رئيس مجلس الشورى يثمن المواقف البطولية لأبناء القوات المسلحة
ثمن نائب رئيس مجلس الشورى عبد الله أبو الغيث، المواقف البطولية لأبناء القوات المسلحة المرابطين في مختلف الجبهات والمواقع على امتداد الساحة اليمنية في الدفاع عن الجمهورية والوحدة ومكتسبات ثورتي سبتمبر وأكتوبر ومقارعة الكهنوت الحوثي الإرهابي المدعوم من إيران.
الجامعة العربية تدعو لتضافر الجهود لمواجهة ظاهرة الجفاف والتصحر
دعت الجامعة العربية، اليوم، لتضافر جهود الدول العربية لمواجهة ظاهرة الجفاف والتصحر، حيث تعد واحدة من أكثر مناطق العالم هشاشة في نظامها البيئي، ويصنف 90 بالمائة من مساحتها ضمن المساحات الجافة وشديدة الجفاف.
الأسهم الأوروبية تفتتح على ارتفاع بدعم مكاسب قطاعي التكنولوجيا والبنوك
ارتفعت الأسهم الأوروبية في جلسة التعاملات الصباحية، اليوم الاثنين، مع تعويض قطاع البنوك بعض الخسائر التي تكبدها الأسبوع الماضي.
بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا في بطولة امم اوروبا 2024
فاز المنتخب الإنجليزي، على نظيره الصربي بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة لبطولة كأس أوروبا 2024التي تستضيفها ألمانيا.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
ارتفاع مؤشرات البورصة المصرية عند نهاية تعاملات اليوم
[01/06/2017 01:24]
القاهرة - سبأ نت

ارتفعت مؤشرات البورصة المصرية بشكل جماعي لدى إغلاق تعاملات، اليوم، في أول أيام تطبيق ضريبة الدمغة على تعاملات البورصة بيعا وشراء، نتيجة تزايد عمليات الشراء من قبل المؤسسات وصناديق الاستثمار الأجنبية والمصرية.

وأظهرت البيانات الإحصائية الختامية لدى إغلاق جلسة تعاملات نهاية الأسبوع، أن رأس المال السوقي لأسهم الشركات المقيدة بالبورصة ربح نحو7ر2 مليار جنيه، لينهي التعاملات عند مستوى 6ر678 مليار جنيه، وسط قيمة تداولات بلغت نحو 1ر1 مليار جنيه.

وارتفع المؤشر الرئيسي للبورصة المصرية /إيجي اكس/ بنسبة 96ر0 في المئة ليبلغ مستوى 29ر13467 نقطة، كما ارتفع مؤشر الأسهم الصغيرة والمتوسطة /إيجي اكس 70/ بنحو 33ر0 في المئة ليبلغ مستوى 41ر573 نقطة.

وشملت الارتفاعات مؤشر/إيجي اكس 100/ الأوسع نطاقًا الذي أضاف نحو 37ر0 في المئة إلى قيمته لينهي التعاملات على مستوى 13ر1369 نقطة.

واتجهت تعاملات المؤسسات المصرية والأجنبية للشراء بصافي قيمة بلغت 3ر81 مليون جنيه، و7ر9 مليون جنيه على التوالي، وفي المقابل مالت تعاملات الأفراد المصريين والمؤسسات العربية للبيع، بصافي قيمة بلغت 6ر55 مليون جنيه، و6ر45 مليون جنيه على التوالي.


ارتفاع استثمارات الأصول الثابتة في الصين بنسبة 4 في المائة
الذهب يتراجع إلى 2321.11 دولار للأوقية
الأسهم الأوروبية تفتتح على ارتفاع بدعم مكاسب قطاعي التكنولوجيا والبنوك
مؤشر نيكي الياباني يهبط الى دون مستوى 38 ألف نقطة
النفط يتتراجع مع ضعف الطلب الامريكي
ارتفاع الناتج الصناعي في الصين بنسبة 5.6 بالمائة خلال مايو الماضي
صادرات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الكورية تقفز أكثر من 30 بالمائة
نائبة الرئيس الأميركي تعلن تقديم مساعدات لاوكرانيا بقيمة 1.5 مليار دولار
الجنيه الاسترليني يتراجع أمام الدولار واليورو
الولايات المتحدة تعلن تقديم 315 مليون دولار مساعدات إضافية عاجلة للسودان
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا