اليمنيون يحتفون بثورة سبتمبر ويجددون العهد بإنهاء انقلاب الحوثي
يأتي العيد الوطني الـ ٦٠ لثورة الـ ٢٦ من سبتمبر ١٩٦٢م الخالدة، ضد نظام الإمامة الكهنوتي، ليؤكد حاجة اليمنيين للحفاظ على النظام الجمهوري، ومواصلة مسيرة النضال الوطني ضد الإماميين الجدد ممثلين بمليشيا الحوثي الانقلابية الإرهابية، حتى القضاء على انقلابهم على السلطة الشرعية، أواخر شهر سبتمبر عام 2014م.
الإيطاليون يدلون باصواتهم في الانتخابات التشريعية
بدأ الناخبون الإيطاليون، اليوم الأحد، الادلاء باصواتهم في الانتخابات التشريعية لتجديد أعضاء برلمانهم، وسط تخوفات من فوز اليمين المتطرف بقيادة جورجيا ميلوني، التي قد تصبح أول إمرأة تتولى رئاسة حكومة يمينية متشددة غير مسبوقة في البلاد.
السعودية تطرح خمسة مشروعات جديدة لإنتاج الكهرباء باستخدام الطاقة المتجددة
أعلنت الشركة السعودية لشراء الطاقة، اليوم، طرح خمسة مشروعات جديدة للمنافسة لإنتاج الكهرباء باستخدام الطاقة المتجددة والتي تبلغ طاقتها الإجمالية 3300 ميجاواط وذلك ضمن المرحلة الرابعة من مشروعات البرنامج الوطني للطاقة المتجددة.
ريال مدريد يحقق فوزاً ثميناً على مضيفه أتلتيكو مدريد بهدفين مقابل هدف
حقق فاز ريال مدريد فوزاً ثميناً على مضيفه وجاره اللدود أتلتيكو مدريد بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب سيفيتاس متروبوليتانو في ختام منافسات الجولة السادسة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الاعلام يعزي بوفاة الخبير الإعلامي المسجدي
[01/06/2017 01:19]

الرياض ـ سبأنت

بعث وزير الاعلام معمر الارياني برقية عزاء ومواساة إلى هاني المسجدي وكافة ال المسجدي بوفاة الخبير الإعلامي أحمد سعيد المسجدي الذي وافاه الأجل في أحد مستشفيات الاردن اثر مرض عضال ألم به.

وأشاد الوزير بمناقب الفقيد في مجال الصحافة والإعلام والثقافة ودوره الريادي في تأسيس المؤسسات الإعلامية والثقافية الوطنية في الشطر الجنوبي من الوطن قبل الوحدة حيث كان الفقيد المسجدي من مؤسسي مؤسسة 14اكتوبر للتوزيع التي كان مركزها عدن في فترة السبعينات وأسس فيها إدارة التوزيع الداخلي والخارجي.

وكان للفقيد دور وطني مشهود في التقارب والتعاون الثقافي والاعلامي بين شطري الوطن ..ونسج خلال عمله في التوزيع علاقات تعاون مع كبريات دور النشر العربية في مصر ولبنان وسوريا والعراق والخليج وغيرها من عواصم الثقافة والإعلام في الوطن العربي وكذا دور النشر الاجنبية .

وفي نهاية السبعينات غادر الفقيد إلى الإمارات حيث عمل مديرا تجاريا ومديرا للتوزيع في جريدة الخليج.. وكان له دور متميز ومحوري في اتساع رقعة توزيع هذه الصحيفة العريقة وخصوصا في مجال الإعلانات والاشتراكات وغيرها من الشؤون التجارية في الصحافة والاعلام.. ويشهد له رجال الإعلام والصحافة في الإمارات دوره التأسيسي في هذا المجال.

وكان يعد احد الخبراء الاعلاميين القلائل في الإمارات وصاحب مشورة ورأي في مجاله.

كما تولى في فترة تواجده في الامارات قيادة الجالية اليمنية في فترة الثمانينات وله بصماته في خلق مجالات التعاون بين البلدين الشقيقين في المجال الإعلامي والثقافي والدبلوماسي وفي متابعة شؤون المغتربين.

وأشاد وزير الاعلام بالصفات الإنسانية والوطنية العالية التي كان يتمتع بها الفقيد من دماثة الأخلاق ومواقف انسانية ووطنية رفيعة عبرت عن شخصية متكاملة جسدت اسمى ما في الإنسان اليمني من صفات وخصال حميدة.




اليمنيون يحتفون بثورة سبتمبر ويجددون العهد بإنهاء انقلاب الحوثي
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يغادر نيويورك
مكتب الصحة بمأرب يدشن حملة تحصين طارئة ضد فيروس كورونا
المجلس الاعلى للطاقة يناقش عدد من المواضيع المتصلة بوضع الكهرباء
رئيس الوزراء: 26 سبتمبر اعادت للإنسان اليمني عزته وكرامته
وزير النقل يبحث مع وفد أممي سبل استخدام المنحة اليابانية في تطوير أداء الموانئ
تدشين توزيع 2500 مأوى للنازحين بمأرب
كلية الصيدلة بعدن تحتفي باليوم العالمي للصيادلة
جامعة إقليم سبأ تحتفي بتخرج الدفعة الثالثة من كلية الشريعة والقانون بمأرب
وزير التربية يناقش آليات تطوير العمل التربوي ويبحث مع البعثة الألمانية الهولندية التعاون المشترك
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا