انطلاق بطولة اندية الدرجة الثالثة لكرة القدم بشبوة بعد توقفها لعشرة أعوام
انطلقت، مساء اليوم، بمحافظة شبوة تصفيات بطولة اندية الدرجة الثالثة لكرة القدم بالمحافظة، التي ينظمها الاتحاد العام لكرة القدم وفرعه بالمحافظة عقب توقفها لعشرة اعوام  على مستوى الجمهورية.
البرلمان العربي: الاعتراف الدولي المتزايد بدولة فلسطين يمثل انتصاراً للحقوق وعدالة للقضية
قال رئيس البرلمان العربي عادل العسومي " أن الاعتراف الدولي المتزايد بدولة فلسطين يمثل انتصاراً للحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني وتأكيداً لعدالة القضية الفلسطينية، وانكشافًا للوجه القبيح لكيان الاحتلال، وإدراكًا لطبيعته العنصرية والإجرامية، التي لم يعرف التاريخ مثيلاً لها".
2 مليار دينار حجم التبادل التجاري بين الأردن ومنطقة التجارة العربية في الربع الأول من العام الجاري
وصل حجم التبادل التجاري بين المملكة الاردنية الهاشمية، ومنطقة التجارة الحرة العربية الكبرى في الربع الأول من العام الحالي، 1.966 مليار دينار، مقابل 1.797 مليار دينار للفترة نفسها من العام الماضي.
جيرونا يتغلب على غرناطة بسباعية في الجولة الاخيرة من الدوري الاسباني
تغلب نادي جيرونا على غرناطة بسبعة أهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يستقبل الرئيس السوداني وامير منطقة الرياض
[20/05/2015 04:00]
الرياض-سبأنت
إستقبل الاخ رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي اليوم في مقر إقامته المؤقته بالعاصمة الرياض فخامة الرئيس عمر حسن البشير رئيس جمهورية السودان ومعه صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود امير منطقة الرياض.

وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين في مختلف المجالات بما يعزز المصالح المشتركة ويلبي تطلعات الشعبين الشقيقين .

كما ناقش خلال اللقاء بحث مجمل الاوضاع على الساحتين الاقليمة والدولية واخر التطوارت والاحداث على الساحة اليمنية وماقامت به المليشيات الحوثية وانصار صالح من انقلاب على الشرعية الدستورية ،وممارستها لاعمال العنف وقتل الابرياء وتدمير الممتلكات العامة والخاصة .

واشاد الاخ رئيس الجمهورية بمواقف جمهورية السودان الشقيقة التي قامت بها مؤخراً من خلال مشاركتها في عملية عاصفة الحزم الى جوار دول التحالف العربي وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية في سبيل نصرة الشعب اليمني وإعادة الشرعية والاستقرار والأمن لليمن بعد أن حاولت العصابات المجرمة سلبها من اليمنيين.

واضاف الاخ الرئيس ان الشعب اليمني سيظل دوماً يتذكر مثل هذه المواقف الاخوية الشجاعة التي وقفت الى جانب اليمن في احلك ظروفه التي يمر بها جراء الانقلاب على شرعيته .

واشار رغم ماتعانيه اليمن من مصاعب ومتاعب الا إن العملية السياسية تسير الى الامام بجهود الخيرين من ابناء الوطن الشرفاء ، ووقوف الدول العربية ودول مجلس التعاون الخليجي وعلى راسها المملكة العربية السعودية ، بالاضافة لوقوف الامم المتحدة ومجلس الامن الدولي .

واكد ان مخرجات مؤتمر الحوار الوطني والمبادرة الخليجية ومؤتمر الرياض هو الكفيل الوحيد لخروج اليمن من وضعه الراهن الى وضع امن ومستقر .

من جابنه هنأ الرئيس السوداني عمر البشير فخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي بنجاح مؤتمر الرياض الذي مثل محطة هامة للعملية السياسية اليمنية وأظهر وقوف كل اليمنيين الى جانب الشرعية الدستورية.

واكد البشير وقوف السودان الى جانب الشرعية الدستورية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي ،ووحدة وامن واستقرار اليمن، كما اكد استعداد السودان لتقديم كل أوجه العون والدعم لليمن وشعبها.



اللواء الزبيدي يبحث مع سفيرة فرنسا مستجدات الوضع الإنساني وعملية السلام
اللواء الزُبيدي يشدد على ضرورة اضطلاع الحكومة بمسؤولياتها في انتشال الوضع الاقتصادي والخدمي
العرادة يفتتح المؤتمر الطبي الأول ويعلن عن إنشاء مدينة طبية وبناء كلية طب ومستشفى جامعي بمأرب
استشهاد وإصابة 4 مدنيين بانفجار لغم حوثي غربي تعز
رئيس مجلس القيادة يهنئ ملك الاردن بذكرى استقلال بلده الشقيق
وزارتا الاوقاف والنقل تحملان المليشيات الحوثية عرقلة سفر الحجاج جواً من صنعاء
رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال ارتيريا
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقية تهنئة من الرئيس الكوري بمناسبة العيد الوطني ٢٢ مايو
منظمة العفو الدولية تطالب مليشيات الحوثي بسرعة الإفراج عن خمسة من البهائيين
اليمن يرحب بقرار حكومة استراليا تصنيف مليشيا الحوثي منظمة إرهابية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا