الارياني: مليشيا الحوثي تقوم بأعمال انتقامية وقتل ممنهج للمدنيين في العبدية
اكد وزير الاعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني، استمرار مليشيا الحوثي المدعومة من ايران في ارتكاب جرائم حرب وإبادة جماعية بحق المدنيين في مديرية العبدية جنوب محافظة مأرب.
روسيا تسجل ارتفاعات حادة في عدد المصابين بفيروس كورونا
سجلت التقارير الروسية ارتفاعا قدره 33,208 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا في الساعات الأربع والعشرين الماضية، مقابل 32196 حالة جديدة في اليوم السابق.
اسعار الألومنيوم تصل الى اعلى مستوى لها منذ 2008
قفزت أسعار الألومنيوم في البورصات العالمية، ليتجاوز سعر المعدن مستوى 3200 دولار للطن، وذلك للمرة الأولى منذ العام 2008.
مصر تجدد فوزها أمام ليبيا وتتجه نحو الدور الحاسم
فاز المنتخب المصري مجددا على المنتخب الليبي في بنغازي خلال الجولة الرابعة من منافسات المجموعة السادسة ضمن الدور الثاني للتصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال قطر 2022 في كرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يعزي بوفاة القاضي عباس الإرياني
[28/05/2017 10:35]
عدن ـ سبأنت

بعث رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، برقية عزاء ومواساة بوفاة العلامة المغفور له بإذن الله تعالى عضو المحكمة العليا سابقا القاضي عباس بن محمد الإرياني، الذي انتقل الى جوار ربه في هذه الأيام المباركة من شهر رمضان الفضيل تاركاً وراءه سيرة شخصية عطرة وإرثاً تاريخياً ثميناً في العمل القضائي والفكر والعلم.

وأكد رئيس الوزراء، في برقية العزاء الموجهة الى عبدالله عباس الارياني وجميع اخوانه وكافة أل الأرياني، ان الوطن خسر برحيل الفقيد واحدا من ذوي البصمات المؤثرة في العمل القضائي وخدمة الوطن والعلم، وأمضى حياته في نهج تواصلي جعله منارة مضيئة في الفكر والثقافة وتربية الانسان والارتقاء بوعيه بعيدا عن التعصب والغاء الآخر.. منوها بادوار ومواقف القاضي العلامة عباس الارياني في الانتصار للثورة والجمهورية، وما جسده من نموذجاً يحتذى به في الصدق والاخلاص وحب الوطن والاستعداد الدائم للبذل والتضحية، وخدمة قضايا الشعب اليمني والعناية بمصالح المواطنين كاحد الاعيان والشخصيات الاجتماعية المؤثرة.

ولفت الدكتور بن دغر، الى مآثر الفقيد الهامة في مجال القضاء، وما اتصف به طوال عمله من كفاءة واقتدار والعمل بتفان واخلاص ونزاهة ونكران ذات، اضافة الى صفاته الشخصية في الصدق والامانة والتواضع والتي جعلت منه قريبا من قلوب كل من عاصروه سواء على المستوى العملي او الشخصي.. مشيرا الى ان هذه الصفات ستظل ذكرى حية في وجدان كل اليمنيين المحبين للوطن.

وعبر رئيس الوزراء، عن احر التعازي وصادق المواساة للوطن عامة ولاسرته خاصة بهذا المصاب الاليم، سائلا الله العلي القدير ان يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته، وان يلهم اهله وذويه وكل محبيه الصبر والسلوان.



الارياني: مليشيا الحوثي تقوم بأعمال انتقامية وقتل ممنهج للمدنيين في العبدية
هيئة التدريب والتأهيل تحتفل بتخرج دفع جديدة
وزارة التعليم الفني تكرم أوائل الجمهورية في المعاهد الفنية بتعز
كلية صرح مأرب للعلوم الصحية تحتفل بتخريج الدفعة الاولى
‏‎‏‎ صحة تعز تشيد بدعم منظمات المجتمع المدني للقطاع الصحي
نائب رئيس الجمهورية يعزي في وفاة المناضل أبوبكر باذيب
رئيس مجلس النواب يعزي بوفاة المناضل أبو بكر باذيب
رئيس الوزراء يعزي بوفاة الأمين العام المساعد للحزب الاشتراكي أبوبكر باذيب
العرادة والمبعوث الأمريكي يناقشان تصعيد مليشيا الحوثي على مأرب
تعادل سلبي ينهي لقاء شعب حضرموت وشباب الجيل في دوري الاياب بشبوة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا