رئيس مجلس القيادة يلتقي اسرة الفقيد محمد سعيد بن بريك
التقى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الاربعاء، محافظ محافظة حضرموت الاسبق اللواء الركن احمد سعيد بن بريك، للتعزية في فقيد الوطن رئيس جهاز الامن القومي الاسبق المناضل اللواء الركن محمد سعيد بن بريك الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالعطاء المخلص في خدمة وطنه، وشعبه وتقدمه.
زلزال بقوة 5.2 درجة يضرب مقاطعة تشينغهاي الصينية
ضرب زلزال بقوة 5.2 درجة مقاطعة تشينغهاي الواقعة شمال غرب الصين، ولم يتم تسجيل أي خسائر بشرية أو أضرار مادية.
مؤشر بورصة قطر يغلق منخفضاً بنسبة 0.84 في المئة
أغلق مؤشر بورصة قطر تداولاته، اليوم، منخفضاً بواقع 87.54 نقطة، أي بنسبة 0.84 في المئة، ليصل إلى مستوى 10321.23 نقطة.
كولومبيا تتأهل إلى دور الـ32 في كأس العالم بعد فوزها على الكونغو
تأهل منتخب كولومبيا إلى دور الـ32 في كأس العالم لكرة القدم 2026، بعد فوزه على نظيره منتخب الكونغو الديمقراطية بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب أومنيلايف بالمكسيك، ضمن مواجهات الجولة الثانية للمجموعة الحادية عشرة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الداخلية يهنئ رئيس الجمهورية بحلول شهر رمضان المبارك
[26/05/2017 05:12]

عدن- سبأنت

رفع نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اللواء حسين محمد عرب برقية تهنئة لفخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وقال وزير الداخلية "يسرني أن أنتهز بحلول شهر رمضان المبارك لأرفع إليكم والى كافة ابناء شعبنا اليمني في الداخل والخارج باسمي ونيابة عن كافة قيادات وضباط ومنتسبي وزارة الداخلية اسمى آيات التهاني القلبية والتبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك اعاده الله علينا وعلى الامتين العربية والاسلامية باليُمن والخيرات".

واضاف "ان هذه المناسبة الدينية العظيمة على قلوبنا جميعاً لاشك انها تعد محطة هامة في حياتنا ونفوسنا من خلال تعزيز قيم التسامح والإخاء والتراحم ونبذ الغلو والتطرف والإرهاب".

واكد وزير الداخلية ان الاجهزة الامنية تبذل قصاري جهدها مع القوات المسلحة وكافة الشرفاء من ابناء الوطن في سبيل اعادة الامن والاستقرار وتطبيع الحياة في مختلف المحافظات لاسيما المحافظات المحررة ،وستبذل الغالي والنفيس من اجل إحباط المخططات الارهابية وكل من يحاول اقلاق السكينة العامة خدمة لأهداف خارجية لا تريد لليمن وشعبه العيش بأمن وسلام كسائر دول المنطقة والعالم.

وجدد اللواء عرب التأكيد على ان الاجهزة الامنية ستضل العين الساهرة على امن واستقرار الوطن وسلامة المواطنين ..مشيراً الى ان تلك الاعمال التي يقدم على ارتكابها اناس مجردون من الانتماء الحقيقي لهذا الوطن لن تزيد المؤسسة الامنية الا قوة و اصرار في مواصلة العمل الوطني والامني وملاحقة العناصر الخارجة عن النظام والقانون ومعاقبة كل المتورطين في ارتكاب الجرائم المخلة بالامن والاستقرار.

وعبر وزير الداخلية عن شكره لكافة منتسبي الاجهزة الامنية على مايقدمونه من جهد كبير خاصة في مثل هذه المرحلة الراهنة التي يمر بها الوطن..سائلاً الله ان يعيد هذه المناسبة الدينية العظيمة وقد تحقق لليمن مايصبوا اليه من مجد ورفعة.



رئيس مجلس القيادة يلتقي اسرة الفقيد محمد سعيد بن بريك
نائب وزير المالية يطلع على سير العمل في مكتب مصلحة الضرائب في مأرب
وزير الأشغال والسفير الياباني يطلعان على مشروع تأهيل طريق شارع الخمسين في عدن
وزيرة التخطيط تناقش مع رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة إدماج قضايا المرأة بالخطط التنموية
وزيرة الدولة لشؤون المرأة تناقش مع السلطة المحلية في عدن تعزيز برامج تمكين المرأة
وزير التعليم الفني يناقش سُبل تطوير كلية المجتمع بالمعافر وتعزيز بيئتها التعليمية
وزير المالية يبحث مع السفير الياباني دعم تنفيذ الإصلاحات الاقتصادية الشاملة
اجتماع برئاسة محافظ عدن يقر مصفوفة أولية من المشاريع الخدمية والتنموية
وزير الزراعة والري والثروة السمكية يدشن العمل بالمحجر البيطري في عدن
وزير المياه يبحث مع نائب ممثل اليونيسف في اليمن دعم قطاع المياه والإصحاح البيئي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا