ياعبود يبحث مع القائم بأعمال السفير الامريكي تعزيز التعاون في مجال النفط والمعادن
بحث وزير النفط والمعادن عبد السلام باعبود، اليوم، مع القائم بأعمال سفير الولايات المتحدة الامريكية بالإنابة لدى اليمن كريستوفر دويتش، سبل تعزيز التعاون والشراكة والتنسيق في عدد من المجالات لاسيما في مجال النفط والمعادن.
كوريا الشمالية تستكمل التحضيرات لتجربة نووية
كشفت وكالة الاستخبارات الوطنية في كوريا الجنوبية، ان كوريا الشمالية استكملت التحضيرات لتجربة نووية وتنتظر الوقت المناسب لإجرائها مما ستصبح سابع تجربة نووية لها.
اليابان تسجل عجزاً تجارياً بقيمة 6.54 مليار دولار خلال أبريل الماضي
سجلت اليابان عجزاً تجارياً بقيمة 839.2 مليار ين اي مايعادل نحو 6.54 مليار دولار خلال أبريل الماضي، وهو ما يقل كثيرا عن التوقعات التي كانت 1.150 ترليون ين بعد عجز قدره 414.1 مليار ين خلال مارس الماضي.
آينتراخت فرانكفورت الألماني يتوج بطلاً للدوري الأوروبي لكرة القدم
توج آينتراخت فرانكفورت الألماني بطلاً لمسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم بعد فوزه بركلات الترجيح بخمسة اهداف مقابل اربعة اهداف على غلاسكو رينجرز الإسكتلندي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الداخلية يهنئ رئيس الجمهورية بحلول شهر رمضان المبارك
[26/05/2017 05:12]

عدن- سبأنت

رفع نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اللواء حسين محمد عرب برقية تهنئة لفخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وقال وزير الداخلية "يسرني أن أنتهز بحلول شهر رمضان المبارك لأرفع إليكم والى كافة ابناء شعبنا اليمني في الداخل والخارج باسمي ونيابة عن كافة قيادات وضباط ومنتسبي وزارة الداخلية اسمى آيات التهاني القلبية والتبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك اعاده الله علينا وعلى الامتين العربية والاسلامية باليُمن والخيرات".

واضاف "ان هذه المناسبة الدينية العظيمة على قلوبنا جميعاً لاشك انها تعد محطة هامة في حياتنا ونفوسنا من خلال تعزيز قيم التسامح والإخاء والتراحم ونبذ الغلو والتطرف والإرهاب".

واكد وزير الداخلية ان الاجهزة الامنية تبذل قصاري جهدها مع القوات المسلحة وكافة الشرفاء من ابناء الوطن في سبيل اعادة الامن والاستقرار وتطبيع الحياة في مختلف المحافظات لاسيما المحافظات المحررة ،وستبذل الغالي والنفيس من اجل إحباط المخططات الارهابية وكل من يحاول اقلاق السكينة العامة خدمة لأهداف خارجية لا تريد لليمن وشعبه العيش بأمن وسلام كسائر دول المنطقة والعالم.

وجدد اللواء عرب التأكيد على ان الاجهزة الامنية ستضل العين الساهرة على امن واستقرار الوطن وسلامة المواطنين ..مشيراً الى ان تلك الاعمال التي يقدم على ارتكابها اناس مجردون من الانتماء الحقيقي لهذا الوطن لن تزيد المؤسسة الامنية الا قوة و اصرار في مواصلة العمل الوطني والامني وملاحقة العناصر الخارجة عن النظام والقانون ومعاقبة كل المتورطين في ارتكاب الجرائم المخلة بالامن والاستقرار.

وعبر وزير الداخلية عن شكره لكافة منتسبي الاجهزة الامنية على مايقدمونه من جهد كبير خاصة في مثل هذه المرحلة الراهنة التي يمر بها الوطن..سائلاً الله ان يعيد هذه المناسبة الدينية العظيمة وقد تحقق لليمن مايصبوا اليه من مجد ورفعة.



اجتماع بالخوخة يناقش المشاريع والبرامج الصحية للنازحين والمجتمع المضيف
ياعبود يبحث مع القائم بأعمال السفير الامريكي تعزيز التعاون في مجال النفط والمعادن
السفير مصطفى يناقش مع مسؤول بلجيكي تطورات الوضع السياسي والأمني في اليمن
وزارة الصحة تتسلم اللقاحات الخاصة بالحصبة
بن مبارك يسلم وزير الدولة الهندي للشؤون الخارجية رسالة من رئيس الوزراء إلى نظيره الهندي
رئيس الوزراء يشدد على ضرورة تكثيف الدعم الاممي والدولي لإسناد خطط الحكومة لضمان الامن الغذائي
بدء تدريب 80 فتاة وامراة نازحه ومضيفة بمأرب
تقرير يرصد ارتكاب المليشيات الحوثية 88 خرقاً للهدنة الاممية امس الأربعاء
كتلة المأوى بمأرب تناقش خطة الاستجابة الانسانية للعام الجاري وأنشطة الشركاء
مجلس الوزراء يقف امام عدد من التطورات على المستويين المحلي والخارجي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا