استمرار المعارك في الجوف والجيش يكبد مليشيا الحوثي خسائر فادحة
يخوض أبطال الجيش الوطني معارك مستمرة لليوم الثالث على التوالي ضد مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران في جبهة "القعيف" في مديرية برط العنان شمال غرب محافظة الجوف.
الصحة العالمية تتوقع تجاوز إصابة كورونا حول العالم 200 مليون شخص خلال اسبوعين
توقعت منظمة الصحة العالمية أن يتجاوز عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد(كوفيد-19) حول العالم 200 مليون شخص خلال الأسبوعين المقبلين على أقل تقدير.
نمو الاقتصاد الالماني بنسبة 1.5 بالمائة
سجل الاقتصاد الالماني نمواً بعدما توسع بنسبة 1.5 بالمائة في الربع الثاني من العام الجاري 2021 مقارنة بالربع السابق بدعم بانتعاش قطاع الاستهلاك الخاص والانفاق الحكومي على مستوى الحكومة الاتحادية وحكومات الولايات الــ 16.
مصر تفوز على أستراليا وتتأهل لربع نهائي أولمبياد طوكيو
تأهل منتخب مصر الأولمبي الى ربع نهائي كرة القدم الأولمبية بعد الفوز على نظيره المنتخب الإسترالي بهدفين نظيفين، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اليمن يدين هجوم محافظة القطيف السعودية ويؤكد تضامنه المطلق مع المملكة
[13/05/2017 07:45]
عدن- سبأنت
عبرت حكومة الجمهورية اليمنية عن بالغ إدانتها واستنكارها الشديدين للهجوم الإرهابي الذي قامت به عناصر إرهابية استهدفت مشروعا تنمويا بحي (المسورة)، بمحافظة القطيف شرقي المملكة العربية السعودية، والذي أسفر عن مقتل شخصين وإصابة آخرين.

وقالت وزارة الخارجية في بيان تلقته وكالة الأنباء اليمنية(سبأ) " إن مثل هذه العمليات والمحاولات اليائسة للعبث في أمن واستقرار المملكة العربية السعودية جرائم لا تمت لأي دين بصلة، بل تخالف صريح الدين الإسلامي، وهو ما يثبت لنا مدى ضلال وجاهلية هذه الجهات الإرهابية .

وأضاف البيان "اننا ونحن ندين هذه الأعمال الإرهابية لندرك جيدا ان سياسة الابتزاز التي تمارسها الكيانات الإرهابية ضد المملكة لن تفلح في النيل من مواقف المملكة وعطائها ودورها الإقليمي والعالمي في محاربة الإرهاب والطائفية والتخريب".

وجدد البيان تضامن الجمهورية اليمنية المطلق مع الشقيقة الكبرى المملكة العربية السعودية ..معتبرة امن واستقرارها هو الركن الأساسي في أمن واستقرار المنطقة والعالم الإسلامي.. داعية كافة الدول الشقيقة والصديقة لاتخاذ موقف حازم من هذه التصرفات الإرهابية السافرة.

وعبرت عن احر التعازي والمواساة الى حكومة وشعب المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود واسر الضحايا.. سائلة الله العلي القدير ان يتغمدهم بواسع رحمته ومغفرته ، ويلهم اهلهم وذويهم الصبر والسلوان ، ويمن على الجرحى والمصابين بالشفاء العاجل، ويحفظ المملكة واليمن وشعبيهما من كل مكروه.



وزارة الخارجية تدين اعتداء ميليشيا الحوثي على سفينة تجارية سعودية
الجيش الوطني يكسر هجوماً للمليشيات الحوثية شمالي الجوف
قصف جوي ومدفعي يكبد المليشيا قتلى وجرحى في أطراف مأرب
الدكتور الربيعة يعلن نجاح عملية فصل التوأم الطفيلي اليمني
رئيس الوزراء يطلع من محافظ شبوة على جهود تعزيز الامن والاستقرار
تدشين توزيع مركبات ودراجات نارية لشرطة السير بوادي حضرموت
وزير التربية يشارك في القمة العالمية للتعليم
تدشين مخيم طبي جراحي مجاني بمستشفى الوحدة في مأرب
وزير الزراعة يبحث مع مدير منظمة الاغذية والزراعة (الفاو) التعاون المشترك
البنك المركزي اليمني يقر معالجة للتشوهات السعرية بالعملة الوطنية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا