نائب رئيس الجمهورية يشارك في قمة مبادرة الشرق الأوسط الأخضر بالرياض
شارك نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم الإثنين، في قمة مبادرة الشرق الأوسط الأخضر، المنعقدة في العاصمة السعودية الرياض نيابة عن فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.
ولي العهد السعودي يفتتح أعمال قمة "مبادرة الشرق الأوسط الأخضر"
افتتح ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، اليوم، بالعاصمة الرياض، أعمال قمة «مبادرة الشرق الأوسط الأخضر»، بمشاركة دولية واسعة من رؤساء وقادة الدول وصناع القرار في العالم، لرسم خريطة إقليمية لحفظ الحياة ورفع جودتها.
بيلوسي : الكونغرس الامريكي على وشك التوصل لاتفاق حول حزمة إنفاق اجتماعي
توقعت رئيسة مجلس النواب الأميركي نانسي بيلوسي، التوصل لاتفاق حول حزمة إنفاق اجتماعي ضخمة وإقرار مشروع قانون ثان لتطوير البنية التحتية هذا الأسبوع وذلك بعد أشهر من الجدل السياسي.
ريال مدريد يتغلب على برشلونة بهدفين مقابل هدف
تغلب ريال مدريد على غريمه التقليدي برشلونة في معقله في المباراة التي جمعتهما على "كامب نو" بهدفين مقابل هدف ضمن المرحلة العاشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
عوض الوزير: قبائل وأبناء شبوة يقفون مع الشرعية الدستورية لرئيس الجمهورية
[12/05/2017 10:41]

عدن ـ سبأنت
قال مستشار رئيس الجمهورية الشيخ عوض الوزير العولقي احد أكبر مشايخ محافظة شبوة ان قبائل شبوة و كل الشرفاء و المخلصين من ابناء المحافظة يقفون مع الشرعية الدستورية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ، مؤسس اليمن الاتحادي الجديد .

وأكد عوض الوزير في بيان له ان قبائل شبوة لن تقبل بالخروج عن رئيس الجمهورية وقال :" لن يقبلوا بالخروج عنه تحت مسميات مجالس انقلابية لا تسعى إلا لخدمة الأعداء الذي قامت عاصفة الحزم و الأمل لدحرهم وتطهير اليمن منهم .. ولن يخذلوا الشرعية والتحالف العربي الأصيل الذي سالت دماء أبناءه على تراب أرضنا ".

وأصاف ان أبناء شبوة :" يؤكدون تمسكهم بالمرجعيات الثلاث المتمثلة بمخرجات الحوار الوطني و المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية و قرار مجلس الأمن 2216 ".

وقال :" شبوة ستقف دائما صمام أمان لوحدة اليمن الاتحادي الجديد الذي أنصف فيه أبناء الجنوب بمخرجات الحوار الوطني وفق توافق تام للسير نحو الشراكة الحقيقية بالسلطة و الثروة في ظل الدولة الاتحادية " .



مقتل وإصابة 20 عنصراً حوثياً في مواجهات مع الجيش الوطني غرب تعز
وزير التخطيط يبحث مع مؤسسة التمويل الدولية(IFC) دعم القطاع الخاص في اليمن
وزير الصحة يثمن جهود لجنة مشروع لقاح فيروس كورونا
اجتماع يناقش ترتيبات دراسة لخطوط النقل الكهربائي بالغيضة
وكيل شبوة يدشن برنامج التعليم المستمر للكوادر الصحية بمستشفى عتق
محافظ المهرة يوجه بإعداد مصفوفة المشاريع المنجزة خلال العام الجاري 2021م
صدور العدد الإفتتاحي من مجلة المهرة للدراسات والبحوث
اختتام ورشة عمل بعدن حول تسرب الفتيات من التعليم
هيئة المواصفات والمقاييس تشارك في ورشة عمل عربية حول اللوائح الفنية الإلزامية
السفير مارم يشارك في حفل تخرج دفعات جديدة من الكليات والمعاهد العسكرية المصرية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا