استمرار المعارك في الجوف والجيش يكبد مليشيا الحوثي خسائر فادحة
يخوض أبطال الجيش الوطني معارك مستمرة لليوم الثالث على التوالي ضد مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران في جبهة "القعيف" في مديرية برط العنان شمال غرب محافظة الجوف.
الصحة العالمية تتوقع تجاوز إصابة كورونا حول العالم 200 مليون شخص خلال اسبوعين
توقعت منظمة الصحة العالمية أن يتجاوز عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد(كوفيد-19) حول العالم 200 مليون شخص خلال الأسبوعين المقبلين على أقل تقدير.
نمو الاقتصاد الالماني بنسبة 1.5 بالمائة
سجل الاقتصاد الالماني نمواً بعدما توسع بنسبة 1.5 بالمائة في الربع الثاني من العام الجاري 2021 مقارنة بالربع السابق بدعم بانتعاش قطاع الاستهلاك الخاص والانفاق الحكومي على مستوى الحكومة الاتحادية وحكومات الولايات الــ 16.
مصر تفوز على أستراليا وتتأهل لربع نهائي أولمبياد طوكيو
تأهل منتخب مصر الأولمبي الى ربع نهائي كرة القدم الأولمبية بعد الفوز على نظيره المنتخب الإسترالي بهدفين نظيفين، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب وزير الاعلام يزور مشروع تأهيل مبنى اذاعة وتلفزيون عدن
[09/05/2017 12:21]
عدن-سبأنت

قام نائب وزير الاعلام حسين عمر باسليم اليوم بزيارة تفقدية لمشروع ترميم وتأهيل مبنى استديو هات تلفزيون قناة عدن الفضائية و إذاعة عدن والاذاعة الشبابية في منطقة حقات بالعاصمة المؤقتة عدن .

واكد نائب الوزير اثناء الزيارة ،على اهمية انجاز مشروع ترميم وتأهيل مبنى استديو هات تلفزيون واذاعة عدن في منطقة حقات في مديرية صيرة باعتباره سيشكل رافدا كبيرا لقناة عدن الفضائية لامتلاكه امكانيات فنية حديثة ومتطورة ومبنى كبير وضخم حيث تبلغ قيمة مشروع اعادة تأهيله حوالي 427 مليون ريال.

وقال نائب الوزير " ان مبنى تلفزيون واذاعة عدن كان جاهزا بشكل كامل الا ان الحرب الغاشمة التي شنت على عدن في العام 2015م ساهمت في تدميره بشكل كبير جدا الامر الذي جعل مجلس الوزراء يقر بسرعة اعادة تأهيله لإعادة بث قناة عدن الفضائية من داخل مدينة عدن " .

واضاف باسليم" ان القيادة السياسية المتمثلة بفخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي ودولة رئيس الوزراء ووزير الاعلام يؤكدون على سرعة انجاز هذا المشروع في الوقت المحدد" .. متمنيا تضافر كافة الجهات المعنية وخاصة وزارة المالية في اقرار الموازنات التي تم اعتمادها حتى لايتوقف المشروع.

ويهدف المشروع الذي يستمر مدته خمسة اشهر باشراف المؤسسة اليمنية للاذاعة والتلفزيون ( قناة عدن الفضائية ) الى تطوير وتحديث البنية التحتية للاذاعة والقناة ونقلها الى مضمار المنافسة الفضائية من خلال تزويدها بتقنيات رقمية عالية الجودة تواكب تطورات العصر الحديث واحتياجات القناة المستمرة وصيانة وتجهيز الاستديوهات الاذاعية والغرف الادارية الملحقة بالاستديو هات.


وزارة الخارجية تدين اعتداء ميليشيا الحوثي على سفينة تجارية سعودية
الجيش الوطني يكسر هجوماً للمليشيات الحوثية شمالي الجوف
قصف جوي ومدفعي يكبد المليشيا قتلى وجرحى في أطراف مأرب
الدكتور الربيعة يعلن نجاح عملية فصل التوأم الطفيلي اليمني
رئيس الوزراء يطلع من محافظ شبوة على جهود تعزيز الامن والاستقرار
تدشين توزيع مركبات ودراجات نارية لشرطة السير بوادي حضرموت
وزير التربية يشارك في القمة العالمية للتعليم
تدشين مخيم طبي جراحي مجاني بمستشفى الوحدة في مأرب
وزير الزراعة يبحث مع مدير منظمة الاغذية والزراعة (الفاو) التعاون المشترك
البنك المركزي اليمني يقر معالجة للتشوهات السعرية بالعملة الوطنية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا