وزير الخارجية يلقي محاضرة في معهد الجمعية الإيطالية الدولية ومركز تدريب الدبلوماسيين
القى وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور أحمد عوض بن مبارك محاضرة في الجمعية الإيطالية الدولية ومركز تدريب الدبلوماسيين تناول فيها جذور وطبيعة الصراع مع ميليشيا الحوثي الانقلابية وكيف انقلبت على مخرجات الحوار الوطني ومؤسسات الدولة، موضحا بأنها جماعة لا تؤمن بالمواطنة المتساوية، الامر الذي ادى الى حدوث مآسي انسانية وسياسية واقتصادية و مجتمعية.
فريق أممي: تنظيم داعش قتل ألف شخص في سجن الموصل
صرح رئيس فريق تابع للأمم المتحدة يحقق في فظائع في العراق بأن متطرفي "داعش" ارتكبوا جرائم ضد الإنسانية وجرائم حرب في سجن بالموصل في يونيو 2014.
التضخم في تركيا يبلغ اعلى مستوى في ثلاث سنوات
أظهرت بيانات اليوم الجمعة أن التضخم في تركيا ارتفع بأكثر من المتوقع إلى 21.31% على أساس سنوي في نوفمبر الماضي، وهو أعلى مستوى له في ثلاث سنوات.
صلاح يقود ليفربول للفوز على إيفرتون
قاد محمد صلاح ليفربول إلى فوز ساحق 4-1 على مضيفه إيفرتون بعدما سجل هدفين في قمة منطقة مرسيسايد باستاد جوديسون بارك ويستمر على بُعد نقطتين وراء تشيلسي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
ريال مدريد يلتقي غداً نظيره اتلتيكو مدريد ضمن نهائي أبطال أوروبا
[01/05/2017 02:06]
مدريد - سبأ نت

يلتقي فريق ريال مدريد حامل اللقب نظيره اتلتيكو مدريد غدا، على ملعب سانتياغو في "دربي" إسباني ضمن ذهاب نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويشكل الريال عقدة لأتلتيكو في المسابقة، إذ تواجها 4 مرات، بينها ثلاث مرات في الأعوام الثلاثة الأخيرة، وكانت الكلمة الفصل للريال الذي توج بلقبين على حساب جاره معززا سجله القياسي في المسابقة برصيد 11 لقبا.

وتواجه ريال مدريد مع اتلتيكو في نهائي 2014 في لشبونة وفاز عليه 4-1 بعد التمديد، كما أوقعت القرعة الفريقين في الموسم التالي في ربع النهائي فتعادلا سلبا ذهابا وفاز ريال 1-صفر إيابا، قبل أن يخرج من دور الاربعة على يد يوفنتوس الإيطالي الذي خسر النهائي أمام برشلونة.

وكانت المواجهة القارية الأخيرة بين الفريقين العام الماضي في النهائي بمدينة ميلانو الإيطالية، وحسمه ريال بركلات الترجيح بعد تعادلهما 1-1.

وتواجه الفريقان في نصف نهائي المسابقة بصيغتها القديمة (كأس الأندية الأوروبية البطلة) خلال موسم 1958-1959 حين فاز ريال ذهابا 2-1، ورد اتلتيكو إيابا 1-صفر، فاحتكم الطرفان إلى مباراة فاصلة (لم يكن معتمدا حينها فارق الأهداف المسجلة خارج القواعد) ، وفاز النادي ريال مدريد وقتها 2-1.


وزير الخارجية يبحث مع رئيسة مجلس الشيوخ الايطالي اهمية استئناف التعاون الثنائي
‏‏الارياني يلتقي رئيس لجنة العلاقات الخارجية في البرلمان الإسباني
اختتام فعاليات الندوة الـ 25 لرؤساء هيئات التدريب بالقوات المسلحة العربية برئاسة اليمن
وزير الخارجية يبحث مع نظيره الايطالي مجالات التعاون الثنائي بين البلدين
نائب رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة شبوة
وكيل وزارة الداخلية يؤكد على أهمية التعاون الدولي في مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة
وكيل وزارة الشباب والرياضة يشيد بجهود نجاح فعاليات ملتقى الشباب في عدن
وزير الأوقاف يدعو الى تلاحم الصف الوطني وتوعية الناس بخطر فكر المليشيا الحوثية
بن مبارك يستعرض مع رئيس مجلس النواب الإيطالي المستجدات على الساحة اليمنية
تنظيم ورشة عمل تحسيسية حول حقوق المتعايشن مع الإيدز
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا