مجلس الوزراء يكرس اجتماعه لمناقشة أولويات دعم المعركة ومعالجة الأوضاع الاقتصادية واستقرار صرف العملة
كرس مجلس الوزراء اجتماعه المنعقد اليوم في العاصمة المؤقتة عدن، برئاسة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، لمناقشة أولويات دعم المعركة ضد مليشيا الحوثي المدعومة إيرانيا، بالتوازي مع الإجراءات المتخذة لمعالجة الأوضاع الاقتصادية واستقرار سعر صرف العملة الوطنية، وتحسين الخدمات الأساسية.
كوريا الجنوبية تطلق أول صاروخ فضائي محلي الصنع
أطلقت كوريا الجنوبية، اليوم الخميس، أول مركبة فضائية محلية الصنع، في أحدث محاولة لتعزيز برنامجها الفضائي والانضمام إلى نخبة نادي الفضاء العالمي.
ارتفاع أسعار النفط مع استمرار انخفاض المخزونات الامريكية
ارتفعت أسعار النفط، اليوم الخميس، لتواصل مكاسبها التي حققتها في الجلسة السابقة مع استمرار انخفاض مخزونات النفط والوقود في الولايات المتحدة الامريكية.
برشلونة يفوز بصعوبة على كييف قبل مواجهة ريال مدريد
وضع برشلونة الإسباني حداً لبدايته الباهتة بالمجموعة الخامسة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بفوز صعب 1-0 على ضيفه دينامو كييف الأوكراني، في الجولة الثالثة للمجموعة، ليجدد آماله في الصعود إلى الأدوار الإقصائية للبطولة التي توّج بها 5 مرات.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
القاضي الهتار: مرتبات السلطة القضائية ستصرف شهرياً ابتداءاً من شهر ابريل
[23/04/2017 12:16]
عدن-سبأنت

قال رئيس المحكمة العليا القاضي حمود الهتار"ان الحكومة ممثلة بوزارة المالية ابلغت قيادة السلطة القضائية و البنك المركزي بموازنة السلطة القضائية للعام المالي 2017 رقما واحدا طبقا للدستور بحسب موازنة العام المالي٢٠١٤ وذلك تنفياً لتوجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصو هادي رئيس الجمهورية".

وأضاف القاضي الهتار في تصريح لوكالة الانباء اليمنية(سبأ)" ان قيادة السلطة القضائية اقرت توزيع الموازنة على هيئاتها بحسب توزيعها للعام المالي ٢٠١٤ دون زيادة او نقصان وتم تعزيز كل هيئة بمخصصاتها المالية للاشهر الاربعة الاولى من هذا العام وتوريدها الى حساباتها لدى البنك المركزي وستصرف مرتبات القضاة واعضاء النيابة العامة وكافة منتسبي السلطة القضائية للاشهر يناير وفبراير ومارس ٢٠١٧ للمحافظات والمديريات التي لم يصرف لها من قبل".

واكد الهاتار ان المرتبات سستصرف شهرياً ابتداءاً من شهر ابريل الجاري لجميع القضاة واعضاء النيابة العامة وكافة منتسبي السلطة القضائية في عموم المحافظات والمديريات بحسب كشوفات ديسمبر٢٠١٤م.

وعبر رئيس المحكمة العليا عن شكره لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية على اهتمامه بالقضاء والقضاة واعضاء النيابة العامة وكافة منتسبي السلطة القضائية،كما عبر عن شكره للحكومة ومسؤلي وزارة المالية والبنك المركزي على احترامهم استقلال القضاء وتعاونهم مع السلطة القضائية .

ودعا للقضاة واعضاء النيابة العامة وجميع العامين بالسلطة القضائية الى الوقوف على مسافة واحدة من كل ابناء الوطن وبذل قصارى جهودهم للفصل في القضايا المنظورة امامهم طبقا للشرع والقانون والاشراف على السجون والافراج عمن يجب الافراج عنهم من المسجونين وفقا للقانون.


مجلس الوزراء يكرس اجتماعه لمناقشة أولويات دعم المعركة ومعالجة الأوضاع الاقتصادية واستقرار صرف العملة
محافظ مأرب يناقش مع سفراء الدول الخمس دائمة العضوية مستجدات الأوضاع بالمحافظة
اليمن ترحب ببيان مجلس الأمن وتجدد موقفها الداعم لجهود تحقيق السلام واستعادة الدولة
اللواء ثوابة: المليشيا الحوثية تكبدت خسائر كبيرة على مشارف مدينة حريب
وكيل مأرب يشدد على ضرورة اعادة ترتيب عمل المنظمات الانسانية في المحافظة
السباعي تتفقد سير العمل في معهد أمين ناشر ومركز الشعب للتوليد
المالكي: قوات التحالف الجوية نفذت عملية عسكرية ضد أهداف عسكرية مشروعة بصنعاء
وزير النقل يبحث مع نظيره المصري تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين
اطلاق حملة الكترونية لتعزيز دور السلطة المحلية بعدن
بحث التعاون الثنائي بين وكالة الانباء اليمنية (سبأ) ووكالة الانباء البلغارية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا