خلية الازمة تعلن غرق السفينة "روبيمار" وتحمل المليشيات الحوثية مسؤولية الكارثة (موسع)
اعلنت خلية الأزمة للتعامل مع السفينة "روبيمار" عن غرق السفينة التي تحمل علم بيليز قبالة السواحل اليمنية، وذلك بعد هجومين ارهابيين للمليشيات الحوثية المدعومة من النظام الايراني.
الرئيس الكولومبي: الولايات المتحدة والاتحاد الاوروبي يدعمان الابادة الجماعية في غزة
قال الرئيس الكولومبي جوستافو بيترو إن الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي يدعمان قصف المدنيين في قطاع غزة، ويجب وقف الإبادة الجماعية.
ناسا توقف مشروع بقيمة مليار دولار بسبب ارتفاع التكاليف
أعلنت إدارة الطيران والفضاء الأمريكية (ناسا)، الجمعة، أنها ستوقف مشروعا بقيمة تزيد على ملياري دولار لاختبار خدمات الأقمار الصناعية مثل التزود بالوقود في الفضاء، بسبب ارتفاع التكاليف وتأخر الجدول الزمني.
اتلتيك بلباو يتأهل الى نهائي كاس اسبانيا على حساب أتلتيكو مدريد
تأهل أتلتيك بلباو الى نهائي مسابقة كأس إسبانيا لكرة القدم للمرة الأربعين في تاريخه بعد فوزه على ضيفه أتلتيكو مدريد بثلاثة اهداف دون رد في إياب الدور نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
سفير اليمن في بكين يبحث تعزيز التعاون الاقتصادي مع الغرفة التجارية الصينية
[20/04/2017 01:11]

بكين - سبأنت

بحث سفير اليمن لدى بكين محمد المخلافي اليوم مع امين عام الغرفة التجارية الصينية للقطاع الخاص وانغ يان جوا، اوجه التعاون بين البلدين وتعزيز العلاقات الثنائية.

وعبر السفير عن تقدير اليمن للعلاقة المتميزة بين البلدين في مختلف القطاعات ومنها الاقتصادية والتجارية، والدور الذي يلعبه القطاع الخاص في تعزيز التعاون وتشجيع الاستثمار.

ولفت الى مكانة الصين على الصعيد الدولي.. موضحا حاجة اليمن الى الدعم الاغاثي والانساني نظرا للظروف الحالية في البلاد وتمنى ان تلعب الغرفة التجارية الصينية دورا في هذا الجانب.

وأعرب عن تطلع اليمن الى ان تعمل الغرفة التجارية الصينية على تسهيل ودعم ورعاية حركة الاعمال التجارية بين البلدين الصديقين، والتعريف بفرص الاستثمار في اليمن.

وقال المخلافي " ان اليمن تتوفر فيها المقومات الأساسية التي تجعلها محط جذب وتدفق للاستثمارات نظرا لموقعها الجغرافي وتوفر الثروات النفطية والغازية والسمكية والايادي العاملة وغيرها من المقومات الاستثمارية ".

من جانبه تطرق المسئول الصيني الى الاهمية التي يمكن ان تلعبها الغرفة التجارية مستقبلا بين الشركات الصينية الخاصة ومثيلاتها في اليمن.

وقدم نبذة عن مهام وانشطة الغرفة التجارية الصينية للقطاع الخاص، وما تقوم به من دور هام في تعزيز التبادل التجاري بين الشركات الصينية الخاصة والشركات في الدول الاخرى، وتقديم الخدمات والاستشارات للشركات الاجنبية الراغبة بالاستثمار في السوق الصينية وكذا التنسيق للشركات الصينية للاستثمار في الخارج.



خلية الازمة تعلن غرق السفينة "روبيمار" وتحمل المليشيات الحوثية مسؤولية الكارثة (موسع)
رئيس مجلس القيادة يهنئ باليوم الوطني البلغاري
عضو مجلس القيادة المحرمي يتفقد سير الاعمال النهائية بمشروع محطة الطاقة الشمسية بعدن
رئيس الوزراء يستقبل السفير الأمريكي
الحكومة اليمنية تجدد دعوتها لكافة الدول والمنظمات التحرك لإنقاذ البحر الأحمر من كارثة بيئية وشيكة
رئيس مجلس القيادة يهنئ بيوم استقلال البوسنة والهرسك
رئيس الوزراء يبحث مع وزير خارجية اسبانيا العلاقات الثنائية والتطورات في اليمن والمنطقة
رئيس الوزراء يختتم زيارته الرسمية الى روسيا
اليمن يدين استهداف الاحتلال الاسرائيلي تجمع للفلسطينيين العزل في قطاع غزة
خلية إدارة أزمة السفينة (روبيمار) تعقد لقاءا مع المنظمات الدولية حول مستجدات وضع السفينة المنكوبة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا