السفارة اليمنية في كوالالمبور تحتفل بذكرى ثورة ٢٦ سبتمبر
احتفلت السفارة اليمنية في العاصمة الماليزية كوالالمبور بالذكرى الـ60 لثورة السادس والعشرين من سبتمبر والذكرى الـ59 لثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدتين.
كوريا الشمالية تطلق صاروخين باليستيين قصيري المدى باتجاه البحر الشرقي
اطلقت كوريا الشمالية، اليوم السبت، صاروخين باليستيين قصيري المدى باتجاه البحر قبالة الساحل الشرقي، في رابع عملية إطلاق تقوم بها بيونغ يانغ لصواريخ خلال أسبوع مع تصعيدها التوتر حول شبه الجزيرة الكورية.
وكالة Standard & Poor's تعدل نظرتها المستقبلية لبريطانيا من مستقرة إلى سلبية
عدلت وكالة (Standard & Poor's) للتصنيف الائتماني، نظرتها المستقبلية للديون السيادية البريطانية من مستقرة إلى سلبية مع الإبقاء على تصنيفها عند AA.
(كاف) يعلن سحب تنظيم كأس أمم أفريقيا 2025 من غينيا
أعلن رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) باتريس موتسيبي، سحب تنظيم كأس أمم أفريقيا 2025 من غينيا، لعدم جاهزية البنى التحتية في البلاد.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس هيئة العمليات يرأس الاجتماع الاسبوعي لقيادات وزارة الدفاع
[16/04/2017 02:41]


عدن - سبأنت

عقد اليوم في العاصمة المؤقتة عدن، الاجتماع الأسبوعي لقيادات وزارة الدفاع ورئاسة الاركان العامة ، برئاسة رئيس هيئة العمليات اللواء الركن صالح قائد الزنداني .

وفي بداية اللقاء، نقل اللواء الزنداني تحيات فخامة رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة للحاضرين من قادة وزارة الدفاع وكافة منتسبي المؤسستين الدفاعية والامنية .. مشيداً بالنجاحات الميدانية المتلاحقة التي يحققها ابطال القوات المسلحة والامن في مواجهة الميليشيا الانقلابية المتمردة ومستوى اليقظة القتالية والامنية العالية لتلك الوحدات ودورها الايجابي في تطبيع الامن والاستقرار في عموم البلاد .

وأكد على تعزيز الجاهزية القتالية والاعداد القتالي والتعبوي والمعنوي لكافة وحدات القوات المسلحة والامن بما يجعل كافة وحداتها ومنتسبيها في مستوى المسؤولية العالية وعلى استعداد تام لإداء واجباتها ومهامها القتالية في هذه الظروف الاستثنائية التي يمر بها اليمن .

وشدد الاجتماع على ضرورة الاسراع في انجاز كافة المهام والواجبات المدرجة في جدول اعماله والاسراع في انجاز صرف مرتبات القوات المسلحة واستكمال قاعدة البيانات لكافة منتسبيها ومعالجة القضايا الادارية والحقوقية لافرادها حسب توجيهات فخامة رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة .

وناقش الاجتماع سير عملية الاعداد والتجهيز لمجمع قيادة وزارة الدفاع ورئاسة الاركان العامة ودوائرها المعنية وتنظيم منظومة عملها وكافة الوحدات والقطاعات التابعة لها .

وجرى التأكيد على ضرورة توحيد مركز القيادة والسيطرة المشتركة لكافة وحدات القوات المسلحة والامن المعنية بحفظ الامن والاستقرار في المحافظات المحررة.

حضر الاجتماع عددا من قادة المناطق والقوى والدوائر والمحاور والالوية والقطاعات العسكرية للقوات المسلحة .



مجلي يحث رئيس وأعضاء هيئة التشاور والمصالحة على تدعيم رؤى التوافق الوطني
مصدر مسؤول: الحكومة اليمنية ستتعامل بايجابية مع مقترح تمديد الهدنة
تخرج الدفعة السادسة تأهيل ضباط من عدد من المراكز التدريبية
اجتماع برئاسة وزير التخطيط يناقش مشروع تنمية سبل المعيشة
عضو مجلس القيادة العرادة يلتقي رئاسة هيئة التشاور والمصالحة
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل سفير الولايات المتحدة
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل صاحب السمو الملكي الامير خالد بن سلمان للبحث في المستجدات اليمنية
البرنامج السعودي ووزارة الكهرباء يوقعان إتفاقية منحة مشتقات نفطية جديدة بقيمة 200 مليون دولار أمريكي
وزير النقل يفتتح مبنى ديوان الوزارة الجديد بعد إعادة تأهيله وتحديثه
عضو مجلس القيادة اللواء العرادة ورئيس الوزراء يطلعان على مستوى جاهزية الجيش الوطني
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا